نجمات بوليوود

شاهدوا إطلالات ساحرة لجميلات بوليوود في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمبابي نجل رجل الأعمال الأكثر ثراءا في آسيا

محمود صلاح

تنافست جميلات بوليوود على استعراض أناقتهن بالأزياء الهندية الفاخرة، منذ انطلاق احتفالات ما قبل الزفاف التي ينظمها موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا لنجله أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت في مدينة جام نجر بالهند، والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام بحضور نخبة من مشاهير هوليوود وبوليوود وكبار رجال الأعمال وأغنياء العالم، في أجواء من الترف والفخامة التي جذبت أنظار العالم وضجت بها وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، وهذه نظرة على الإطلالات الفاخرة التي اختارتها النجمات لحضور الاحتفالات التي تسبق حفل زفاف عروسين من أغنى الأسر الهندية.

إطلالات كارينا كابور

النجمة الهندية الجميلة كارينا كابور توهجت وانتقت أجمل قطع الساري الفاخر لحضور احتفالات ما قبل زفاف أناند أمباني وراديكا ميرشانت والتي وصفتها بأنها واحدة من أجمل الليالي على الإطلاق، فظهرت في الليلة الأولى بساري فاخر  باللون الزهري الشاحب المكون من كروب توب وتنورة ماكسي، مع الوشاح للمائل الذي يلتف بقوامها، بقماش مطرز فاخر، مع جزء يلف عنقها، وجاء الساري مرصعا بحبيبات الشك والكريستال اللامع، ومع تلك الإطلالة الراقية تزينت كارينا بأقراط مرصعة ومتدلية فقط مع الخواتم، كما تركت شعرها القصير منسدلا.

كارينا كابور بساري فاخر  باللون الزهري الشاحب
كارينا كابور بساري فاخر  باللون الزهري الشاحب

وفي الليلة الثانية بدت كارينا كابور في كامل أناقتها بساري مرصع باللون الأسود من توقيع مانيش مالهوترا، جاء مغمورا بالترتر الأسود الطويل فوق كامل القطع، تداخل مع الخرز ذو اللمعان الذهبي الباهت في أطرافه السفلية، ومع ذلك اللوك فضلت كارينا تسريحة الكعكة مع المجوهرات الماسية ماعدا العقد، كما حملت كلاتش مرصعة بالخرز الذهبي.

 كارينا كابور بساري مرصع باللون الأسود من توقيع مانيش مالهوترا
 كارينا كابور بساري مرصع باللون الأسود من توقيع مانيش مالهوترا

إطلالات عليا بهات

الفنانة عليا بهات خطفت الأنظار بأناقتها في ذلك الحفل المبهر، حيث أطلت بفستان طويل من المخمل باللون الأزرق الداكن، تميز بخصر محدد مزموم في المنتصف بعقدة ينشق منها فتحة عالية، كما اتسم فستانها بأكتاف مكشوفة بأطراف مدببة، مع فتحة ياقة عميقة، كما تدلت حواف الفستان على شكل ذيل طويل، وانتعلت عليا معه صندلا مفتوحا مع التزين بأقراط مرصعة فقط، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات ويفي.

عليا بهات بفستان طويل من المخمل باللون الأزرق الداكن
عليا بهات بفستان طويل من المخمل باللون الأزرق الداكن

وفي الليلة الأخرى توهجت عليا بهات بإطلالة ذهبية تراثية، عبارة عن ساري فاخر مزدان بالتطريزات البراقة، التي تكسو جميع القطع، بداية من التنورة الماكسي التي اتخذت قصة الأميرات، مع الكروب توب، أما الوشاح الشفاف فزين في حوافه بشريط مرصع، وضعته برقة فوق كتفيها وتركته متدليا من الأمام، وتزينت عليا بمجوهرات ذهبية زادت من أناقتها.

عليا بهات بساري فاخر مزدان بالتطريزات البراقة
عليا بهات بساري فاخر مزدان بالتطريزات البراقة

إطلالات ديبيكا بادكون

الفنانة ديبيكا بادكون كان ظهورها ملفتا بعد إعلان حملها، كما أنها أدت رقصة على المسرح مع زوجها رانفير سينغ، وتألقت خلال الحفل بساري أنيق باللون الأسود والذهبي، مكون من تنورة منتفخة سوداء تزينها التطريزات الذهبية، المتناغمة مع لون الكروب توب الذي تميز بأكمام طويلة، وتزينت ديبيكا بوشاح ذهبي شفاف، كما اعتمدت تسريحة الذيل المضفور وتزينت بالمجوهرات الهندية التي تناغمت مع طلتها.

ديبيكا بادكون بساري أنيق باللون الأسود والذهبي
ديبيكا بادكون بساري أنيق باللون الأسود والذهبي

وسحرت عشاقها بلوك آخر مستوحى من أناقة الأميرات، عبارة عن فستان منفوش باللون الأسود الموحد، تميز بفتحة ياقة واسعة، ونسقت معه حذاءًا مدببا باللون الأسود، كما سحبت شعرها المموج للخلف وزينته بفيونكة سوداء كبيرة، وتزينت بطقم مجوهرات مرصعة بالزمرد لتجعل طلتها في غاية الفخامة.

ديبيكا بادوكون بفستان منفوش باللون الأسود الموحد
ديبيكا بادوكون بفستان منفوش باللون الأسود الموحد

إطلالات كاريشما كابور

النجمة الهندية كاريشما كابور شقيقة كارينا كابور تواجد هي الأخرى إلى جانب شقيقتها في ذلك الحفل الفخم، حيث أطلت بزي تقليدي باللون الأبيض والذهبي، مكون من حريرية طويلة باللون الأبيض الموحد، مزينة بثنيات تتفرع من الخصر، مع بليزر مغلق ذو ياقة عالية مطرز بنقوشات ذهبية لامعة بأسلوب هندسي، وتزينت كاريشما بمجموعة ملفتة من المجوهرات الهندسية المرصعة التي تناغمت مع الطقم، كما حملت حقيبة يد معدنية.

كاريشما كابور بزي تقليدي باللون الأبيض والذهبي
كاريشما كابور بزي تقليدي باللون الأبيض والذهبي،

أما اللوك الآخر فاتسم بطابع ملكي عبارة عن تنورة طويلة لامعة مع كورسيه أسود مرصع، ومحدد بتطريز ذهبي على حوافه المنحنية، كما أرفق بكاب متدلي من الخلف مرصع بنفس الاسلوب، ونسقت معهما حقيبة وحذاء باللون الأسود دون التخلي عن المجوهرات الذهبية.

 تنورة طويلة لامعة مع كورسيه أسود مرصع
كاريشما كابور بتنورة طويلة لامعة مع كورسيه أسود مرصع

إطلالات سونام كابور

نجمة بوليوود سونام كابور هي الأخرى بدت في غاية الأناقة بساري أبيض غني بالطبعات اللامعة، وتكون من تنورة ماكسي ذات تصميم واسع، مع كروب توب بياقة واسعة وأكمام طويلة وشفافة، زينته بوشاح طويل لف ذراعيها، كما زادت من لمعان بارتداء مجوهرات ماسية مرصعة بالزمرد، كما تركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات مموجة.

سونام كابور بساري أبيض غني بالطبعات اللامعة
سونام كابور بساري أبيض غني بالطبعات اللامعة

وظهرت كذلك بلوك آخر تميز بنكهة دراماتيكية حالمة، حيث تألقت بفستان سترابلس طويل باللون الأسود الموحد، صمم الجزء العلوي منه بقماش مرصع كليا، ثم تفتحت أطرافه السفلية بقصة منفوشة بالقماش المجعد الغني بالثنيات المنتفخة، كما أرفق الزي بوشاح ممتد من رقبتها بشكل منتفخ، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة، بينما اكتفت بالأقراط الهندية المتدلية فقط.

سونام كابور بفستان سترابلس طويل باللون الأسود الموحد
سونام كابور بفستان سترابلس طويل باللون الأسود الموحد

إطلالات سارة على خان

النجمة الشابة سارة علي خان أطلت خلال الحفل بستايل الساري الأبيض المرصع باللؤلؤ، تكون من تنورة ماكسي بقصة الحورية جاءت مغمورة بتطريز منتظم، بينما زين الذيل بخطوط براقة، أما الجزء العلوي فتميز بتصميم مكشوف البطن مع ياقة عالية، زين بحبات اللؤلؤ البارزة، أما الوشاح فتميز بتصميم رفيع زاد من رقة إطلالتها، كما اكتفت بأقراط ماسية صغيرة فقط مع سحب شعرها الداكن للخلف.

سارة علي خان بتنورة ماكسي بقصة الحورية بستايل الساري الأبيض المرصع باللؤلؤ
سارة علي خان بتنورة ماكسي بقصة الحورية بستايل الساري الأبيض المرصع باللؤلؤ

أما اللوك الآخر فكان عبارة عن جمبسوت أنيق باللون الأسود الموحد، تيمو بأرجل واسعة مع أكتاف مكشوفة، وزين بطبقة علوية ممتدة فوق الخصر من عقدة جانبية تمتد منها الثنيات، وزينت سارة تلك الإطلالة بعقد متعرج مرصع، كما رفعت شعرها على شكل كعكة عالية وانتعلت حذاءًا مدببًا.

سارة علي خان بجمبسوت أنيق باللون الأسود الموحد
سارة علي خان بجمبسوت أنيق باللون الأسود الموحد

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.