ميراندا كير

إطلالات جذابة من خزانة ميراندا كير أظهرت رشاقتها فتذكروها معنا تزامنًا مع قدوم طفلها الرابع..بالصور

سما جابر
28 فبراير 2024

ميراندا كير العارضة الأسترالية الشهيرة استقبلت خلال الساعات الماضية طفلها الرابع من زوجها إيفان شبيغل، وعبرت عن مدى سعادتها بقدوم مولودها الجديد من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على انستجرام استعرضت من خلالها باقة ورد وجوارب من متعلقات الطفل الصغير الذي كشفت عن اسمه أيضًا وهو بيير، وعلقت ميراندا على الصورة وكتبت: "نحن سعداء بقدوم شعاع الشمس الصغير، بيير كير شبيغل.. لا يمكن أن نكون أكثر حماساً من أجل الترحيب بابننا الرابع في عائلتنا.. أشعر بالبركة الكبيرة"، وبالتزامن مع هذه المناسبة فدعونا نسلط الضوء على أجمل إطلالات العارضة العالمية التي ظهرت فيها برشاقة قبل فترة حملها.

ميراندا كير بالإطلالات العملية الجذابة 

الإطلالات العملية كان لها حضور قوي في اختيارات ميراندا كير قبل حملها الرابع، حيث سبق وظهرت بإطلالة ناعمة وعملية لكنها أنيقة أيضًا وذلك عندما ارتدت سروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح ونسقت معه جيليه قصير باللون الوردي بأزرار أمامية صغيرة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكتاف عريضة، وتزينت باكسسوارات رقيقة، وأظهرت تلك الإطلالة رشاقتها قبل فترة الحمل.

غ
ميراندا كير بسروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح ونسقت معه جيليه قصير باللون الوردي بأزرار أمامية صغيرة وفتحة صدر على شكل حرف V، مع أكتاف عريضة

إطلالة عملية أخرى خطفت من خلالها ميراندا كيرالأنظار، وذلك عندما ارتدت فستان قصير من الجينز الأزرق جاء بتصميم مجسم وأنيق مع خصر محدد قليلًا، وحمالات عريضة وفتحة صدر مستديرة، وحملت حقيبة على شكل قلب باللون البني والبيج.

غ
ميراندا كير بفستان قصير من الجينز الأزرق جاء بتصميم مجسم وأنيق مع خصر محدد قليلًا، وحمالات عريضة وفتحة صدر مستديرة، وحملت حقيبة على شكل قلب

وفي ظهور آخر تألقت ميراندا بأناقة بتنورة باللون البنفسجي بتصميم قصير ومجسم ونسقت معها سترة مريحة باللون الأسود ومنقطة باللون الأبيض مع أكمام طويلة ومريحة كذلك ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أبيض بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء مزينة بدوائر ملونة 

ه
ميراندا كير بتنورة باللون البنفسجي بتصميم قصير ومجسم ونسقت معها سترة مريحة باللون الأسود ومنقطة باللون الأبيض مع أكمام طويلة ومريحة

إطلالات ميراندا كير في فساتين السهرة

أما فساتين السهرة، فكان لميراندا كير العديد من الإطلالات الجذابة بها، ومن بينها عندما ارتدت فستان باللون الأبيض جاء بقصة الكورسيه من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالفصوص الفضية البراقة، وأمسكت حقيبة فضية صغيرة وتزينت بمجوهرات ماسية فخمة.ه

ميراندا كير تألقت في ظهور آخر بفستان قصير باللون الفضي البراق جاء بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، وجاء تصميم الفستان على شكل سلاسل دائرية زينته بالكامل، وانتعلت ميراندا صندل باللون الفضي كذلك جاء بكعب عال.

غ

العارضة الشهيرة خطفت الأنظار من قبل بإطلالة ناعمة عندما ارتدت فستان باللون الأزرق السماوي جاء بتصميم مجسم من الأعلى من حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وفتحات زينت جانبي الخصر، وانسدل الفستان بداية من تلك المنطقة مريحًا وواسعًا حتى أسفل مع الكسرات التي زادت من أناقته والوشاح الذي جاء على شكل ذيل موصول به من الخلف.

غ

إطلالات أبرزت رشاقة ميراندا كير قبل الحمل 

من بين الإطلالات التي أبرزت رشاقة ميراندا كير قبل الحمل الرابع، كانت عندما ظهرت مرتدية فستان قصير باللون البيج الفاتح جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع حمالات رفيعة ملتفة حول العنق، وفتحة صغيرة عند بداية الخصر، ثم انسدل الفستان مريحًا قليلًا حتى أعلى منطقة الركبة.

ه

ميراندا كير تألقت أيضًا في إطلالة جذابة عبارة عن فستان مجسم بتصميم ميدي جاء باللون الأبيض مع طبقة علوية من الدانتيل المطبع بالورود الملونة في معظم أنحائه، إضافة إلى الحمالات الرفيعة، وانتعلت ميراندا حذاء ذهبي بكعب عال.

ه

بينما تألقت ميراندا كير بإطلالة عبارة عن فستان قصيرة باللون الأحمر الذي جاء مطبعا بالورود البيضاء الصغيرة، وجاء الفستان بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، وخصر محدد وانسدل بعده بتصميم منفوش قليلًا، وأمسكت بحقيبة باللون الأبيض بحجم متوسط.

غ

معلومات عن ميراندا كير

الجدير بالذكر أن ميراندا كير قد صنعت لنفسها اسمًا في عام 2007 كعارضة أزياء بعد توقيعها أهم عقد في حياتها وهو مع فيكتوريا سيكريت، كأول أسترالية تختارها هذه الماركة لتكون عارضة لها، الأمر الذي ساهم في شهرتها بشكل كبير، كما أطلقت خط إنتاج مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بها تحت اسم  Kerr ثم أطلقت في عام 2009 شركة KORA Organics لمستحضرات التجميل، التي وسعتها في عام 2017 وفتحت فرعها الآخر في الولايات المتحدة.

وفي ديسمبر العام الماضي، فاجأت ميراندا كير معجبيها عندما خرجت على تطبيق سناب شات لتعلن عن حملها في طفلها الرابع، بعد إنجابها لفلين بلوم من زوجها السابق، الممثل البريطاني أورلاندو بلوم، وطفلين هما هارت وميلز من زوجها الحالي، إيفان شبيغل.

غ

الصور من حساب ميراندا كير على انستجرام