ريم عبد الله

أناقتك في رمضان 2024 على طريقة النجمة السعودية ريم عبد الله.. إطلالات وقورة تناسب كل الأوقات

سما جابر
20 فبراير 2024

النجمة السعودية ريم عبد الله تحتفل اليوم الموافق 20 فبراير بعيد ميلادها الـ37، حيث حرص عدد من محبيها على تقديم التهاني لها بهذه المناسبة المميزة، كما سلط البعض الضوء على أجمل إطلالاتها الأنيقة والوقورة التي يمكن أن تستوحي النساء منها ما يناسبها في سهرات رمضان والمناسبات التي يقمن بحضورها.

أجمل إطلالات ريم عبد الله الوقورة المناسبة لأجواء رمضان 2024

ريم عبد الله خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأسود جاء بتصميم مجسم وطويل مع طبقات من الدانتيل الذي زين الفستان بالكامل والذيل الطويل الذي جاء على شكل وشاح انسدل بداية من الخصر وحتى أسفل، فيما جاءت الأكمام من قماش المخمل، بتصميم مجسم وطويل، وأمسكت ريم حقيبة فضية صغيرة.

ل

النجمة السعودية تألقت كذلك من قبل بإطلالات جذابة ومريحة ووقورة، من بينها عندما ارتدت عبارة باللون الوردي انسدلت طويلة وواسعة مع أكمام فضفاضة وفتحة صدر مربعة، وتزين الجزء العلوي من العباءة بتطريزات براقة وفصوص ملونة ذهبية وفضية وسوداء، إضافة إلى التطريزات التي تناثرت على شكل خطوط على باقي العباءة.

غ
ريم عبد الله اختارت في ظهور سابق الظهور بفستان أنيق باللون الأخضر من قماش الساتان، جاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وياقة صغيرة، وتزين هذا الجزء بالفصوص الفضية الكثيفة التي جاءت على شكل زهور، ووضعت على خصرها حزام أسود عريض، وانسدل الفستان بداية من الخصر وحتى أسفل منفوشًا مع الكسرات المميزة.

تر

أناقة ريم عبد الله في الأزياء المحتشمة.. استوحي منها اختياراتك لرمضان

من بين الأزياء المحتشمة التي ظهرت بها ريم عبد الله من قبل كانت عندما ارتدت فستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح وتزين بقماش الدانتيل ووضعت فوقه عباءة سوداء طويلة ومريحة جاءت نهاية أكمامها بقماش مختلف باللونين الأبيض والبيج، وتركت العباءة مفتوحة من الأمام.

ل

ريم عبد الله تألقت من قبل كذلك بإطلالة باللون الأحمر جاءت عبارة عن فستان واسع وطويل جاء من الأعلى بتصميم مريح مع أكمام على شكل وشاح وتزينت بتطريزات حمراء على الكتف مع خصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر بتصميم مريح حتى أسفل.

تر

في إطلالة أخرى تألقت ريم عبد الله بعباءة على شكل قفطان باللون الأبيض، جاءت من الأعلى بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وواسعة وانسدل الزي بتصميم مريح بداية من الخصر، مع حزام من نفس الخامة حدد تلك المنطقة، وتزين الزي بأكمله بالتطريزات الذهبية التي تناثرت على كافة أنحائه.

تر

جولة على أجمل إطلالات ريم عبد الله

ريم عبد الله اختارت في أحد المناسبات الظهور بسروال أسود مجسم مع أرجل مريحة قليلًا ونسقت فوقه قميص باللون الأبيض بتصميم مريح مع كرانيش زينت الجزء العلوي منه، بينما وضعت فوقه كارديجان طويل باللون الأسود من قماش المخمل انسدل طويلًا حتى أسفل مع أكمام طويلة ولكن منفوشة من الأعلى وتزينت من عند الذراعين بالنقشات والرسومات الذهبية.

ل
ريم تألقت من قبل بإطلالة عبارة عن قفطان باللون الأزرق السماوي جاءت بتصميم مجسم ومريح قليلًا مع أكمام طويلة ووشاح زين أحد الكتفين مع خصر محدد بحزام من نفس الخامة، فيما ارتدت من قبل كذلك فستان باللون الأسود بتصميم مجسم من الأعلى وأكمام طويلة وانسدل بداية من الخصر مريحًا ومزين بالتطريزات الذهبية في معظم أنحائه.

ف

تر

معلومات عن ريم عبد الله

الجدير بالذكر أن ريم عبد الله من مواليد 20 فبراير 1987، وعرفها الجمهور أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007، واصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسلاً، لها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

وبعد طاش ما طاش، ظهرت ريم عبد الله في كوميديا نسائية بعنوان عمشة بنت عماش من تأليف وكتابة عبد الله العامر، كما شاركت في الجزء الثاني من مسلسل بيني وبينك مع حسن عسيري وفايز المالكي بدور الشيخة ألفت في عام 2008، كما أدت دور بسيط في مسلسل كلنا عيال قرية حيث لعبت شخصية مها بنت الجيران.

ل

في العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات منها الساكنات في قلوبنا الذي بدأ بثه بشكل أسبوعي في 2009، وصوّرت حلقة من مسلسل جاري يا حمودة، ثم لعبت دور البطولة في أيام السراب وجسدت فيه دور الفتاة الدلوعة في بيت العائلة، وظهرت في مسلسل أسوار 2 حيث تعاونت فيه مع مروة محمد للمرة الثانية بعد ظهورها في عمشة بنت عماش قبل أن تجتمعان مرة أخرى في عطر، إضافة إلى مسلسل عذاب.

 الصور من حساب ريم عبد الله على انستجرام