ريم عبد الله في برنامج مجموعة انسان

ريم عبد الله ضيفة حلقة برنامج مجموعة انسان الذي يقدمه المذيع الخليجي الشهير على العلياني، ريم عبد الله قالت تصريحات قوية في حلقة مجموعة انسان، كانت حلقة ريم عبد الله في مجموعة انسان مليئة بالحديث عن أكثر من موضوع .

الذي يقدمه المذيع الخليجي الشهير على العلياني

ريم عبد الله تكشف عن اسمها الحقيقي

كشفت الممثلة ريم عبدالله عن اسمها الحقيقي للمرة الأولى، حيث قالت"  اسمي الحقيقي هو نـورة، وأنتمي إلى قبيلة "عتيبة" في السعودية، وللمرة الأولى تتحدث ريم عن حياتها الخاصة قائلة أنها تزوجت قبل دخولها المجال الفني، وأن زواجها استمر، وأن لديها ابناً .

ريم عبد الله وميساء مغربي

على العلياني سأل ريم عبد الله وعما إذا كانت قد تفوقت على ميساءمغربي، أجابت ريم بالنفي وأنها لمتتفوق على ميساءمعربي وقالت " أنا لا أسمح بمقارنتي بأي فنانة، لأن لكل فنان وفنانة مساراً مختلفاً وخاصاً به، والجمهور هو الأجدر على تقييم ما نقدمه، وفي النهاية لا أحد يتفـوق على أحد، وأنا نجمة سعودية، في حين أن ميساء مغربي ليست سعودية على الرغم من أنها تمثل في الدراما الخليجية ".

ريم عبد الله ضيفة حلقة برنامج مجموعة انسان

ريم عبد الله.. فنانة السعودية الأولى

سألها العلياني سؤال أخر عما إذا كانت هي الآن فنانة السعودية الأولى ردت ريم بـ " نعم " .

ريم عبد الله وكرة القدم

كما نفت أن تكون كارهة لنادي النصر وتوقعت أن يقدم الكنتخب السعودي أداء جيدا في كأس العالم بروسيا .

كانت حلقة ريم عبد الله في مجموعة انسان مليئة بالحديث

فايز المالكي وقف بجانبها

وعن دخولها المجال الفني، قالت ريم أنها بدأت نشاطها الفني عام 2007 كاشفةً أن الفنان فايز المالكي، هو مَن قدمها إلى عبدالله السدحان، وناصر القصبي، وأن الفضل يعود لهم في اكتشاف موهبتها وتقديمها عملها الأول، كما أكدت أن الفنان "حسن عسيري، والمخرج عمر الديني من أكثر الذين وقفوا معها في بداياتها، وكذلك كان للفنان القدير ناصر القصبي دور كبير في بروزها بشكل أكبر،حيث ساعدها في المشاركة في مسلسلات "سيلفي"، و"العاصوف" .

عن أكثر من موضوع

ريم عبد الله.. المطربة

 إضافة إلى موهبة التمثيل فريمعبد الله مطربة موهوبة أيضا، حيث عرض العلياني مقطع فيديو لها، تؤدي فيه رائعة أم كلثوم "حـب إيه" بكل إحساس .

ريم عبد الله وعمليات التجميل

أوضحت ريم، أن كثيراً من النساء ينظرن إلى جمالها على أنه قديم، مؤكدة أن جمالها طبيعي، ولم تخضع يوماً لأي عملية تجميل .

ريم عبد الله.. المستثمرة

وتحدثت ريم عن أشغالها الخاصة، واستثمارها في إحدى شركات الطيران الخاصة، وأوضحت أنها جمعت مالاً، واستثمرت فيه

ريم عبد الله قالت تصريحات قوية في حلقة مجموعة انسان

ريم والغرور

وعما إذا كانت ريم عبد الله مغرورة ردت بأنها ليست مغرورة وأنهامن أشد كارهي الغرور .

ريم عبد الله.. وتقديم البرامج

علي العلياني سأل ريم عما إذا كانت لديها الرغبة في دحولتجربة تقديم البرامج بردت ريم بأنها ليدها الرغبة في ذلك لكنهايجب أن تكون مقتنعة بالفكرة وأنها ليست لديها مانع في أن يقوم علي العلياني بتدريبها لأنه مذيع مخضرم، وذلك في إجابة على سؤال لعلى العلياني وأنها ليست لديها مانع في أن يقوم بتدريبها .