جينيفر أنيستون

تنجح دائما في خطف الأضواء رغم قلة ظهورها..لمحة من أناقة الشقراء جينيفر أنيستون بمناسبة عيد ميلادها

محمود صلاح
11 فبراير 2024

تحتفل اليوم النجمة العالمية جينيفر أنيستون بعيد ميلادها الـ55، وهي النجمة التي لا تزال تحافظ على توهجها وجمالها رغم قلة ظهورها أما عدسات المصورين، إلا أنها من أكثر الأسامي اللامعة في عالم  هوليوود في التمثيل والإنتاج والإخراج، وقد تعودنا طوال سنوات على ظهورها الملفت وإطلالاتها الخاطفة التي تتسم دوما بالنعومة والهدوء الذي يعكس ذوقها الراقي في الموضة والأزياء، وبمناسبة عيد ميلادها نتذكر معكم أجمل إطلالات جينيفر أنيستون بطلة المسلسل الشهير "friends".

إطلالة جينيفر أنيستون في حفل الغولدن غلوب 2024

الفنانة جينيفر أنيستون خطفت الأنظار بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب هذا العام، وكانت النعومة شعارها كالعادة في اختيار إطلالتها لتلك المناسبة، فهي قادرة دائما على خطف الأضواء مهما كانت بساطة طلتها ولم تكن يوما في حاجة للمبالغة لجذب الاهتمام، حيث اختارت شقراء هوليوود الجميلة فستانا سترابلس باللون الأسود الموحد تميز بياقة القلب مع الخصر المحدد، وانسدلت أطرافه السفلية باستقامة فوق قوامها الرشيق، تكسوها شبكة من الغرز المتداخلة باللون الأسود، واكتفت جينيفر الأقراط والخواتم مع تسريحة الشعر المالس لتكتمل أناقتها.

جينيفر أنيستون ترتدي فستانا سترابلس باللون الأسود الموحد تميز بياقة القلب
جينيفر أنيستون ترتدي فستانا سترابلس باللون الأسود الموحد تميز بياقة القلب

اللون الأسود دائما اختيارها المفضل

لطالما كان اللون الأسود هو اللون المفضل لنجمة هوليوود الشهيرة جينيفر أنيستون، فخلال المناسبات والفعاليات الهامة تفضل غالبا الظهور بالفستان الأسود، وغالبا ما تختار تصميما رقيقا وبسيطا، مثل ذلك الفستان الطويل الذي كان خاليا من التفاصيل، وانسدل بهدوء فوق قوامها الرشيق، زينته فقط الياقة العالية والحمالات العريضة،  كما أنها زادت اللوك رقة بالتخلي عن المجوهرات مكتفية بأقراط متدلية مع اعتماد تسريحة الشعر المموج.

جينيفر أنيستون بفستان طويل أسود بياقة عالية وحمالات عريضة
جينيفر أنيستون بفستان طويل أسود بياقة عالية وحمالات عريضة

كما أبهرت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston  عشاقها بفستانها الساحر من دار الأزياء الإيطالية العالمية فيرساتشى Versace، في حفل الأوسكار لعام 2017، حيث تميز بتصميمه الجذاب المنحوت فوق القوام، بحمالات رفيعة وفتحة ياقة عميقة، كما زين بشق الساق مع الأطراف المستقيمة، وهي القصة المفضلة لديها بشكل عام، كما جاء ذلك الفستان مرصعا بتطريزات الترتر اللامع باللون الأسود، وحملت معه كلاتش بنفس اللون الأسود، وزينت تلك الإطلالة بأقراط مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

 جينيفر أنيستون بفستان أسود من دار الأزياء فيرساتشى Versace
 جينيفر أنيستون بفستان أسود من دار الأزياء فيرساتشى Versace

وبدت في غاية الأناقة بفستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Dior، تميز بقصة سترابلس بحواف الياقة المزينة بالكشكش مع خصر محدد، مع أطراف الفستان السفلية فانفتحت فوق قوامها بتصميم منتفخ من وحي الاميرات زينته الكسرات والذيل الخلفي المتدلي على الأرض.

فستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Dior
فستان طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Dior

أما في حفل توزيع جوائز 29th Critics' Choice Awards ،فأطلت بطلة مسلسل "Friend" جينيفر انيستون بجمبسوت أنيق باللون الأسود الموحد، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة، مع ياقة القلب والخصر المحدد، كما تميز الجمبسوت بأرجل مستقيمة وزين بوشاح خلفي متدلي، واكتفت جينيفر بالأقراط المتدلية والخاتم المرصع، مع جعل خصلات شعرها مموجة.

 جينيفر انيستون بجمبسوت أنيق باللون الأسود الموحد
جينيفر انيستون بجمبسوت أنيق باللون الأسود الموحد

وشاهدناها متألقة في ظهور آخر بالجمبسوت الذي يعتبر من صيحاتها المفضلة أيضا، اختارته حينها بتصميم مزين بالدونتيل المطرز بالورود في كامل الجزء العلوي، على شكل ياقة عالية وحمالات عريضة، كما زينت الأرجل المستقيمة بجيوب جانبية، وفضلت ترك شعرها منسدلاً مع ذلك اللوك أيضا دون مبالغة في اختيار المجوهرات.

جينيفر أنيستون بجمبسوت بتصميم مزين بالدونتيل المطرز بالورود
جمبسوت بتصميم مزين بالدونتيل المطرز بالورود

وفي صورة أخرى جمعتها بالنجمة ريس ويذرسبون تألقت بشورت جلدي باللون الأسود، نسقته بكل نعومة مع قميص صوفي ضيق بنفس اللون، تميز بأكمام قصيرة مع فتحة أزرار أمامية، وزينتها بسلسلة وسوار ذهبي.

جينيفر أنيستون بشورت جلدي باللون الأسود مع قميص صوفي
جينيفر أنيستون بشورت جلدي باللون الأسود مع قميص صوفي

أناقة جينيفر أنيستون بالفساتين اللامعة

سحرتنا جينيفر كذلك ببعض الإطلالات الخلابة بتدرجات لونية فاتحة، من بينها ذلك الفستان الطويل الذي تميز بلمعان ذهبي باهت، بتطريزات الخطوط اللامعة، تميز بخصر محدد مع ياقة مربعة وحمالات رفيعة، وانسدل بتصميم مستقيمة بذيل منسدل على الأرض، وكعادتها فضلت تسريحة الشعر المالس.

جينيفر أنيستون بفستان طويل تميز بلمعان ذهبي باهت
جينيفر أنيستون بفستان طويل تميز بلمعان ذهبي باهت

وبدت جينيفر متوهجة بفستان قصير ذو تصميم حيوي أنيق جاء مغمورا بالتطريزات الفضية المموجة والسلاسل المتدلية فوقه من الخرز اللامع، تميز بتصميم محدد للقوام مع طول يعلو الركبة، وياقة مستديرة، ونسقت نجمة هوليوود ذلك الفستان مع صندل ميتاليك رفيع باللون الفضي.

جينيفر أنيستون بفستان قصير مغمور بالتطريزات الفضية المموجة
جينيفر أنيستون بفستان قصير مغمور بالتطريزات الفضية المموجة 

جينيفر أنيستون تتمايل بفستان الأميرات على السجادة الحمراء

لن ننسى تلك الإطلالة المذهلة لجينيفر أنيستون في حفل الأوسكار عام 2013، حيث حبست الأنفاس بإطلالتها الجذابة التي اختارتها من وحي الأميرات في تلك الليلة الاستثنائية، فأطلت بفستان طويل ومنفوش باللون الأحمر من مجموعة الهوت كوتور لدار الأزياء الإيطالية فالنتينو، تميز بأكتاف مكشوفة مع قصة منتفخة بالكسرات العريضة الموصولة بذيل متدلي على السجادة الحمراء، ونسقت مع ذلك الفستان كلاتش باللون الأحمر، وزينت تلك الإطلالة بمجموعة أيقونية من المجوهرات الفريدة التي منحتها لمعانا وجاذبية لا تقاوم على السجادة الحمراء.

جينيفر أنيستون بفستان طويل ومنفوش باللون الأحمر من مجموعة الهوت كوتور
جينيفر أنيستون بفستان طويل ومنفوش باللون الأحمر من مجموعة الهوت كوتور 

معلومات عن جينيفر أنيستون 

يذكر أن النجمة جينيفر أنيستون من مواليد يوم 11 فبراير 1969 بمدينة شيرمان أوكس في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية وبدأت "أنيستون" حياتها الفنية بالتمثيل فى الإعلانات التجارية ومنها إلى المسرحيات المقامة على مسرح برودواى، قبل أن تبدأ في تمثيل أدوار Friends وWe're the Millers وStorks وBruce Almighty وغيرها من الأعمال االفنية الأخرى الشهيرة، وحققت نجاحات كبيرة على المستوى الشعبية حول العالم، ولا يزال الجمهور يتذكر دورها في سلسلة Friends التي تعد من أشهر السلاسل الكوميدية عبر تاريخ التلفزيوني.

معلومات عن جينيفر أنيستون 
معلومات عن جينيفر أنيستون 

 جينيفر أنيستون خطفت كذلك الأنظار في الفترة الماضية، بعد مشاركتها في العرض التليفزيوني الشهير " The Morning Show" مع النجمة ريس ويذرسبون، كما كان الجزء الثاني من فيلم " "murder mystery من آخر الأعمال السينمائية التي قدمتها في السنوات الماضية، وشاركت في بطولته مع النجم آدم ساندلر.

الصور من حسابات ريس ويذرسبون والجولدن جلوب على انستجرام وafp.