هند صبري

صور.. نجمات الموضة يجتمعن بأناقة مرحة وأزياء عصرية خلال إعادة افتتاح بوتيك علامة Etro بدبي

محمود صلاح
10 فبراير 2024

اجتمعت نجمات الفن والفاشينيستا في فعالية خاصة بإعادة افتتاح بوتيك علامة Etro في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع أسبوع الموضة هناك، وكانت الأزياء المرحة والغنية بالنقوشات الحيوية التي تشتهر بها الماركة طاغية على أناقة النجمات الصديقات للدار تلك الأمسية، وهذه لمحة بالصور عن اختياراتهن واساليبهن في تنسيق تلك القطع المنقوشة.

هند صبري تطل بلوك منعش

هند صبري خطفت الأنظار بتألقها خلال فعالية ماركة Etro بدبي، حيث أطلت النجمة التونسية بزي غني بالنقوشات من إبداع الدار، عبارة عن فستان ميدي مجسم باللون البرتقالي الداكن، مميز بحمالات وأكتاف منسدلة مع عقدة تتوسط منطقة الصدر بزمزمة، وجاء فستانها متداخلا مع القماش الأخضر ومنقوشا بأشكال هندسية باللون الأحمر البرغندي، وزادت اللوك مرحا بارتداء كارديجان حريري مفتوح تميز بلون فاتح بقصة أوفر سايز مطبوع بنقوشات حمراء، وانتعلت هند صندلا من الجلد الأحمر المزين بأربطة الكاحل والنعل السميك، كما حملت حقيبة يد كبيرة، وسحبت هند صبري شعرها للخلف مع ذلك اللوك.

هند صبري بفستان ميدي مجسم باللون البرتقالي الداكن غني بالنقوشات
هند صبري بفستان ميدي مجسم باللون البرتقالي الداكن غني بالنقوشات 

إطلالات عاشقات الموضة العرب بأزياء ايترو المنقوشة

ظهرت مجموعة كبيرة من الفاشينيستا العرب في تلك الأمسية المفعمة بالإبداع وعشق الموضة، وشاهدنا العديد منهم متألقات بأزياء الدار المنقوشة بالطبعات الهندسية والبوهيمية وايضا النقوشات المستوحاة من الطبيعة بألوانها القوية، فمدونة الموضة المصرية سهى طه اختارت التألق بلوك هادئ نوعا ما مقارنة بزميلاتها، فأطلت بزي باللون الأسود الموحد عبارة عن بنطلون بالأرجل الفضفاضة وتوب بياقة عالية، ارتدت معهما معطفا أوفر سايز مربوط بحزام، جاء مصمما بقماش منقوش بالورود بتدرجات لونية داكنة بين البني والأزرق، وحملت سهى حقيبة جلدية تحت ذراعها.

 سهى طه ببنطلون بالأرجل الفضفاضة وتوب بياقة ومعطف أوفر سايز
 سهى طه ببنطلون بالأرجل الفضفاضة وتوب بياقة ومعطف أوفر سايز 

ديما الأسدي وديما الشيخلي ظهرتا بستايل متشابه حيث اختارت ديما الأسدي فستانا مجسما بطول ميدي باللون البيج، تغمره النقوشات الهندسية باللون الأحمر الداكن كما تميز بحمالات عريضة، وانتعلت معه صندلا مفتوحا بالأربطة كما حملت حقيبة مزينة بالشراشيب وتزينت بأساور تليق بذلك الستايل.

أما ديما الشيخلي فاختارت فستانا شبيها بفستان ديما الأسدي بلونه الفاتح ونقوشاته المطابقة باللون البرغندي كذلك، وأيضا قصته المجسمة على القوام، إلا أنه تميز بأكمام طويلة مع ياقة مثنية ذات فتحة أزرار أمامية، كما زين ببعض الكسرات عند جانبي الخصر، وفضلت الشيخلي أيضا حمل حقيبة من الجلد الأسود مع ذلك الفستان.

ديما الأسدي وديما الشيخلي بستايل متشابه من ناحية التصميم والألوان
ديما الأسدي وديما الشيخلي بستايل متشابه من ناحية التصميم والألوان

عارضة الأزياء السعودية هلا عبدالله تألقت بفستان طويل ذو تصميم محدد للقوام، جاء مصمما في الجزء العلوي بالقماش الزهري المنقوش، بقصة الكتف المائل والمنسدلة بقماش تكسوه الكسرات، أما الجزء السفلي فصمم بقماش حريري بتدرجات اللون الأزرق، جاء هو الآخر مطبوعا بالورود كما اتخذ فتحة بتصميم الحورية، وتزينت هلا ببعض المجوهرات الرقيقة مع ترك شعرها منسدلاً.

واختارت ندى باعشن تصميما مشابها للغاية، عبارة عن فستان طويل مصمم بطبقتين من القماش السفلي المطبع بالورود، باللون البني، بينما صمم من الأعلى باللون الأصفر بحمالات رفيعة وزين بالنقوشات الحيوية باللون الأحمر والأخضر.

ندى باعشن وهلا عبدالله بإطلالتين متشابهتين
ندى باعشن وهلا عبدالله بإطلالتين متشابهتين

أما النجمة نور طاهر فأطلت بستايل التنورة الحريرية الميدي بلون فاتح تزينها نقوشات منتظمة حمراء، تميزت بفتحات جانبية وخصر عالي، نسقتها مع توب منقوش ومزموم في المنتصف، تميزت الأكمام الطويلة والاكتاف المكشوفة، وتركت نور شعرها الداكن منسدلا دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

 نور طاهر بستايل التنورة الحريرية الميدي بلون فاتح
 نور طاهر بستايل التنورة الحريرية الميدي بلون فاتح

المؤثرة يسر الخالدي كان أيضا من بين الحاضرات في تلك الفعالية، وكان لها ظهورا ملفتا بلوك حيوي غني بالنقوشات والألوان القوية، نسقته من تنورة ماكسي محبوكة بشرائط من الكروشيه بالأبيض والبني، مع توب منقوش بالورود على خلفية فاتحة، ارتدت فوقه جاكيت أوفر سايز باللون البني المطبوع بتطريزات الورود الذهبية، وحملت اليوتيوبر الشهيرة حقيبة من الجلد البني ذات الإطار المعدني باللون الذهبي، كما رفعت شعرها على شكل كعكة عالية، وتزينت بالمجوهرات الذهبية.

يسر الخالدي بتنورة ماكسي محبوكة بشرائط من الكروشيه بالأبيض والبني
يسر الخالدي بتنورة ماكسي محبوكة بشرائط من الكروشيه بالأبيض والبني

المؤثرة جوليا حسين اختارت فستان رقيقا باللون الأزرق الفاتح تميز بحمالات عريضة وخصر محدد، وجاءت أطرافه المنفتحة من الأسفل مزينة بخطوط هندية ملونة، ونسقت معه صندلا مرصعا برباط الكاحل اللولبي.

جوليا حسين بفستان باللون الأزرق الفاتح
جوليا حسين بفستان باللون الأزرق الفاتح

مؤثرات تألقن باللون الأسود

ايميه الصباح أطلت في تلك الأمسية بفستان أنيق من توقيع Etro، جاء باللون الأسود الموحد، بالأكمام الطويلة المزينة بالدونتيل في الأعلى، كما تميز بفتحة ياقة عميقة وخصر محدد، أما أطرافه السفلية فجاءت مفتوحة في المنتصف بشق عالي، ونسقت معه حذاءًا مدببا باللون الأسود بينما حملت حقيبة يد باللون الأخضر الساطع لتضفي بعض المرح على اللوك.

ايميه الصباح بفستان باللون الأسود الموحد من توقيع Etro
ايميه الصباح بفستان باللون الأسود الموحد من توقيع Etro

كما شاركتنا نادية حسن صور إطلالتها من Etro التي اختارتها في تلك الليلة، حيث فضلت هي أيضا فستانا قصيرا باللون الأسود الموحد، تميز بقصة فضفاضة مع أكتاف منسدلة تتدلى خلف ظهرها على شكل كاب قصير، كما زين فستانها بحمالات رفيعة، وانتعلت معه صندلا ذهبيا بالنعل السميك والكعب الشاهق.

نادية حسن ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود الموحد
نادية حسن ترتدي فستانا قصيرا باللون الأسود الموحد

وعلا فرحات كذلك اعتمدت إطلالة باللون الأسود الموحد، عبارة عن فستان قصير مصمم على شكل تنورة جلدية ميني مع توب شفاف مطبوع بالنقوشات، ارتدت فوقه بليز واسع من الجلد الأسود المزين بياقة عريضة وجيوب جانبية، كما حملت حقيبة متناغمة من الجلد الأسود، كما تزينت ببعض الأكسسوارات الذهبية الناعمة وتركت شعرها منسدلا.

علا فرحات بفستان قصير على شكل تنورة جلدية ميني مع توب مطبوع بالنقوشات
علا فرحات بفستان قصير على شكل تنورة جلدية ميني مع توب مطبوع بالنقوشات

الصور من حسابات النجمات والمؤثرات وEtro على انستجرام.