طريقة عمل مكياج ديما الأسدي

ديما الأسدي من المدونات المشهورات بتألقهن الدائم، فهي مهتمة بشدة بآخر صيحات الأزياء والمكياج.

تتميز ديما الأسدي بمكياج جذاب وأنيق بدرجاته الوردية. وللحصول على مكياج ناعم وجذاب مع آيلاينر ممدود مثل ديما الأسدي، اتبعي الخطوات التالية.

خطوات مكياج ديما الأسدي:

بشرة نضرة وخالية من العيوب:

ابدئي مكياجك باستخدام برايمر مرطب ومنعم من لانكوم Lancome Perfecting Makeup Primer Smoothing Effect، وادمجي كريم الأساس على جميع مناطق وجهك من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation. ثم ضعي كونسيلر ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Concealer تحت عيونك وفي المناطق التي تريدين إبرازها (المناطق الوسطية من الوجه). حافظي على مكياجك طوال اليوم وضعي البودرة الشفافة من شيسيدو Shiseido Translucent Pressed Powder على وجهك كاملاً.

بعد الانتهاء من الخطوات الرئيسية، حان وقت الكونتور والبلاش. استخدمي الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Bronzing Powder والبلاش من شانيل Chanel Powder Blush in 190 Angelique.

مكياج عيون بدرجات ظلال العيون الوردية:

حددي حواجبك بقلم الحواجب من ديور Dior Ultra Fine Precision Brow Pencil. ثم استخدمي علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Pink Flamingo Magnetic Color Shadow Quad لوضع اللونين الفاتحين في العلبة على الجفن المتحرك، وتركيز اللونين الغامقين من العلبة على كسرة العين مع التشديد على الزاوية الأخيرة من العين.

حان الوقت للآيلاينر الممدود الجذاب، استخدمي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Effet Faux Cils Felt-Tip Eyeliner، وحددي الخط السفلي من العين بقلم ديور Dior Long-Wear Waterproof Eyeliner Pencil in 594 Intense Brown. وللانتهاء من مكياج العيون كاملاً، احصلي على رموش خلابة مع المسكره من لانكوم Lancome Hypnose Doll Lashes Mascara.

شفاه وردية اللون وأنثوية:

ابدئي بتحديد شفاهك بقلم الشفاه من شانيل Chanel Precision Lip Definer in 68 Rose Poudre، وانهي الطلة مع أحمر الشفاه من جفنشي Givenchy Rouge Interdit Vinyl Lipstick in 14 Violine Troublant.