أحلام

لمسات الفخامة ترافق أحلام في ليلتها الغنائية بالرياض.. ثلاث إطلالات تكشف صيحاتها المفضلة هذا الموسم

محمود صلاح
10 فبراير 2024

ليلة أخرى مليئة بالمتعة والطرب ضمن حفلات موسم الرياض قامت بإحيائها النجمة الإماراتية أحلام، وكالعادة سيطرت الأجواء الحالمة والفخمة على المسرح الذي استقبل الملكة، وظهرت أحلام مثلما عودتنا دائما بتشكيلة ساحرة من الأزياء الراقية والمحتشمة التي تحمل بصمتها الغنية بالفخامة، من خلال التفاصيل المبهرة التي غمرت جميع فساتينها، فزينت لمسة الريش التي تعشقها أول إطلالاتها، كما كانت صيحة الورود النافرة مسيطرة تماما على اختياراتها، كما أن اللونين الأبيض والأسود كان لهما النصيب الأبرز في اختياراتها الليلة.

أحلام تتألق بالأبيض والأسود على المسرح

النجمة أحلام كانت حريصة كعادتها على الظهور بأبهى حلة في ليلتها الغنائية ضمن حفلات موسم الرياض، وشاهدناها الليلة باكثر من فستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث خطفت القلوب بمجرد اعتلائها خشبة المسرح بأناقة أول إطلالة لها والتي جاءت عبارة عن فستان فخم بالأبيض والأسود.

 أحلام بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود
 أحلام بفستان جمع بين اللونين الأبيض والأسود

أحلام شاركتنا أيضا صور تلك الإطلالة التي اعتمدتها على المسرح لنكتشف تفاصيلها بشكل أدق، حيث اتخذ فستانها قصة الحورية المجسمة على قوامها مع الذيل المنفتح، صمم في الجزء العلوي بالمخمل الأسود، على شكل حمالات مع فتحة ياقة واسعة، مزينة بتطريز فاخر ممتد لغاية منطقة البطن، والتي زينت بفتحات جانبية.

فستان أحلام بقصة الحورية المجسمة على قوامها مع الذيل المنفتح
فستان أحلام بقصة الحورية المجسمة على قوامها مع الذيل المنفتح

وجاء فستانها مميزا بلمسة الأكمام المفتوحة والمنسدلة على شكل وشاح حريري أبيض تلامس أطرافه الأرض وزين في الأعلى بورود سوداء يكسوها الريش تميزت بتصميم ثلاثي الأبعاد، وقلَّت كثافة انتشارها على القماش كلما اتجهت أنظارنا الأسفل، أما الأكمام الضيقة فجاءت على شكل قفاز شفاف، أما ذيل الفستان فصمم أيضا بالقماش الحريري الأبيض.

ورغم كثرة التفاصيل التي أغنت إطلالتها إلا أن الملكة لم تتخل عن أي قطعة من المجوهرات الماسية التي زادتها بريقا على المسرح، كما تركت احلام شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها بأطراف مموجة.

أحلام بوشاح حريري أبيض تلامس أطرافه الأرض
أحلام بوشاح حريري أبيض تلامس أطرافه الأرض

الإطلالة الثالثة لأحلام جاءت مشابهة إلى حد كبير للإطلالة التي افتتحت بها الحفل، كان اللون الأسود مسيطرا بشكل أكبر على الزي الا أن لمسات اللون الأبيض كانت حاضرة في ذلك التصميم أيضا، كما أن ذلك الفستان أيضا جاء مغمورا بالورود البارزة.

إطلالة أحلام كانت عبارة عن فستان طويل ومحتشم  جمع بين قماش المخمل والحرير الأسود، فجاءت الأكمام وبالمخمل الأسود الممتد بثنيات رقيقة على منطقة الصدر، أما حواف الياقة فجاءت محددة بالقماش الأبيض، كما اتخذ الفستان تصميم الكورسيه عند منطقة البطن وانسدلت أطرافه الواسعة بالقماش الحريري الأسود.

أحلام بفستان طويل ومحتشم جمع بين قماش المخمل والحرير الأسود
أحلام بفستان طويل ومحتشم جمع بين قماش المخمل والحرير الأسود

وزين فستان الملكة بوشاح خلفي منسدل من المخمل الأسود، كلمسة ملكية زاد طلتها فخامة، وجاء مغمورا بالورود السوداء المتناثرة بتصميمها البارز، مع بعض حبيبات الكريستال اللامعة، وزينت منطقة الأكتاف أيضا بلمسة الورود ، وأبرز ذلك الرداء جمال قوام أحلام بشكل ملفت، وحافظت احلام على نفس تسريحة الشعر إلا أنها غيرت العقد واكتفت بالخواتم.

فستان أحلام تميز بوشاح خلفي منسدل من المخمل الأسود
فستان أحلام تميز بوشاح خلفي منسدل من المخمل الأسود

ستايل مشابه اعتمدته أحلام في برنامجها

النجمة أحلام شاهدناها مؤخرا متألقة بلوك مشابه لهذا الستايل الذي ظهرت به الليلة على المسرح خلال إحدى حلقات برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، حيث أطلت بفستان طويل من الدونتيل الأسود المطرز الذي انسدل باستقامة فوق قوامها، مع لمسة أكمام المخمل الأسود المنسدل عند الكتفين والمغلق على شكل قفاز، وزين ذلك الفستان بوشاح أبيض مائل من الكتف بأسلوب روماني.

أحلام بفستان طويل من الدونتيل الأسود المطرز
أحلام بفستان طويل من الدونتيل الأسود المطرز

حيث جاء محددا بحزام عند الخصر ومنسدلا بفتحات جانبية، كما ازدان ذلك الفستان بنفس لمسة الورود البارزة عند منطقة الكتف وانتشرت بعض البتلات على الوشاح المتدلي من الخلف أيضا، ومع ذلك اللوك فضلت الملكة تسريحة الشعر المموج، مع التزين بالمجوهرات الماسية.

فستان أحلام تميز بلمسة الورود البارزة عند منطقة الكتف
فستان أحلام تميز بلمسة الورود البارزة عند منطقة الكتف

أحلام تسرق الأضواء بفستان أحمر

وبين تلك الإطلالتين الخاطفيتن بالأبيض والأسود فضلت أحلام إطلالتها الثانية باللون الأحمر، حيث أطلت بفستان طويل موحد اللون،  تميز بتصميم مشابه في بعض التفاصيل، بداية من لمسة الورود النافرة التي زينت ذلك الفستان على كامل تصميمه، إضافة إلى الأكمام الشفافة الطويلة التي جاءت أيضا بتصميم القفاز المغلق.

وتميز فستانها الأحمر أيضا بأكتاف منسدلة مع وشاح طويل متدلي من الخلف، الا أن تصميمه اتخذ قصة واسعة على عكس الفساتين الاخرى، كما جاءت الورود محددة بتطريز الترتر اللامع، وزينت أحلام طلتها بعقد ماسي مرصع بأحجار الزمرد، مع أقراط متناغمة، وتركت شعرها الداكن منسدلا بنفس الأسلوب.

أحلام بفستان طويل موحد اللون،  تميز بلمسة الورود النافرة
أحلام بفستان طويل موحد اللون،  تميز بلمسة الورود النافرة

لمسة الورود باتت من صيحات أحلام المفضلة في الآونة الأخيرة

من الواضح أن الملكة هي أحدي عاشقات التصاميم المزينة بالورود البارزة خلال هذا الموسم، والتي تعتبر صيحة رائجة على ساحة الموضة وكانت الملكة سباقة لاعتمادها بقوة بشكل متواصل، ليس فقط الليلة بل أيضا رافقتها تلك اللمسة عند تصوير فيديو كليب إحدى أغنياتها حيث ظهرت بفستان أحمر مزين بأكتاف منسدلة عبارة عن وردة سوداء كبيرة، وكذلك اعتمدت تلك الصيحة في برنامجها التلفزيوني "أحلام ألف ليلة وليلة"، فقد سحرت النجمة الإماراتية عشاقها بفستان طويل من الدونتيل الأسود المطرز.

أحلام  بفستان أحمر مزين بأكتاف منسدلة
أحلام  بفستان أحمر مزين بأكتاف منسدلة

انسدل ذلك الفستان بقصة سفلية واسعة غنية بالثنيات مع تطريزات الدونتيل الفاخرة باللون الأسود الشفاف الذي برز جماله فوق القماش السفلي ذو اللون الكريمي، كما تميز الفستان بنكهة كلاسيكية بخصر الكورسيه مع الأكمام الشفافة المزينة بالكشكش عند المعصم، أما ياقة الفستان فاتخذت تصميما منمقا بقصة عالية ذات تطريز منفصل مزينة بعقد كريستالي ووردة جانبية حمراء مميزة بتصميم بارز، واكتملت أناقة الملكة بخواتم مرصعة مع تسريحة الشعر الويفي الذي سحبت أطرافه الأمامية برقة للخلف.

أحلام بفستان بقصة واسعة غنية بالثنيات مع تطريزات الدونتيل الفاخرة باللون الأسود
أحلام بفستان بقصة واسعة غنية بالثنيات مع تطريزات الدونتيل الفاخرة باللون الأسود 

الصور من حسابات أحلام وبنش مارك وقناة أبو ظبي على انستجرام.