مايا دياب

أسلوب جينيفر لوبيز يستهوي مايا دياب فإليكِ أبرز الإطلالات المتشابهة التي جمعتهما.. المعطف البيج أبرزها

سما جابر
2 فبراير 2024

يبدو أن النجمة اللبنانية مايا دياب من بين النجمات اللواتي لديهن هوس كبير بأسلوب جينيفر لوبيز في اختيارات أزيائها، حيث دائمًا ما نجدها بإطلالات متشابهة معها للغاية في العديد من المناسبات، سواء في الاستايل بشكل عام أو الألوان، كما أنها ظهرت بنفس الأزياء في بعض المرات، وفيما يلي أبرز الاستايلات المتشابهة التي جمعتهما.

المعطف والفستان البيج يسيطر على إطلالات مايا دياب وجينيفر لوبيز

المعطف ذو اللون البيج يبدو وأنه استهوى النجمة مايا دياب، والذي حرصت على تنسيقه على خطى جينيفر لوبيز، حيث ظهرت به جينيفر أكثر من مرة من قبل، ونسقته سواء على السراويل أو الفساتين، واختارته ليكون بتصميم مريح وأنيق، بينما مايا دياب تألقت مؤخرًا في إطلالة باللون البيج كذلك ظهرت فيها بالمعطف المريح الطويل ذو الأكمام الطويلة، ونسقت أسفله فستان طويل ومجسم باللون نفسه، لتظهر بإطلالة متشابهة للغاية مع إطلالات جينيفر لوبيز بالصيحة نفسها.

غ
جينيفر لوبيز ومايا دياب بالمعطف البيج

أيضًا صيحة الفستان البيج المجسم والطويل كان من بين الإطلالات المتشابهة التي جمعت مايا دياب وجينيفر لوبيز حيث سبق وظهرت مايا دياب من قبل بفستان بيج مجسم وطويل مع أكمام طويلة ومجسمة وياقة مرتفعة، وتزين الفستان بالفصوص البراقة، بينما جينيفر لوبيز سبق وأطلت أيضًا بفستان مجسم باللون البيج كذلك بأكمام طويلة ومجسمة ومزين بالثنيات العرضية.

غ
جينيفر لوبيز ومايا دياب بالفستان البيج

ه

ل

إطلالات متشابهة جمعت مايا دياب وجينيفر لوبيز

مايا دياب ظهرت من قبل بإطلالة فضية لامعة عبارة من تنورة ميني بالخصر العالي وقصة ضيقة نسقتها مع كروب توب بتصميم cone bra، كما انتعلت حذاء فضي بكعب عال، كما أطلت جينيفر لوبيز من قبل بإطلالة جاءت كذلك باللون الفضي البراق بتصميم مشابه لزي مايا دياب من توقيع Balmain، حيث تألفت إطلالة جينيفر من كروب توب بتصميم رقيق بياقة مربعة وحمالات، أما الجزء السفلي فاختلف عن إطلالة النجمة اللبنانية حيث صمم من تنورة ماكسي بقصة مستقيمة بالخصر العالي، يتخللها شق جانبي طويل، ونسقت النجمة العالمية مع هذا اللوك حذاء بعنق طويل مرصع بالحبيبات اللامعة.

ه
مايا دياب وجينيفر لوبيز بإطلالات فضية براقة

مايا دياب سبق وقد ظهرت في إحدى الصور بفستان مطبع بالورود الزهرية، وكانت الإطلالة شبيهة بالطابع المكسيكي إضافة إلى قصة شعرها التي اختارتها على شكل ضفيرة ملفوفة على رأسها، وهي إطلالة مشابهة لما ظهرت به جينيفر لوبيز في إحدى الفعاليات من قبل، حيث ارتدت النجمة العالمية وقتها سروال بألوان وتصميم مشابه لفستان مايا، وفوقه وشاحًا طويلًا مطبعًا أيضًا.

غ
مايا دياب وجينيفر لوبيز بإطلالات متشابهة

في ظهور سابق عام 2015 تألقت جينيفر لوبيز بفستان باللون الأزرق السماوي جاء بأكمام طويلة ومجسمة، مع فتحات زينت الجزء العلوي، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا مع الكسرات التي زادت من أناقته، وهي نفس الإطلالة التي ظهرت بها مايا عام 2014 ولكنها اختارت اللون الأسود لفستانها، كما أنه كان مزينًا بالرقبة المرتفعة.

غ
مايا دياب وجينيفر لوبيز بالفستان نفسه ولكن بألوان مختلفة

مايا دياب تسير على خطى جينيفر لوبيز في الموضة

من بين صيحات الموضة التي جمعت النجمة اللبنانية وجينيفر لوبيز، كانت صيحة الجمبسوت، فبالرغم من أن الاثنتين قامتا بارتدائه بطرق مختلفة، لكن كانت هناك إطلالات متشابهة جمعتهما من بينها عندما ظهرت جينيفر في إحدى حفلاتها السابقة بجمبسوت باللون الأسود تميز بتصميمه المجسم مع الفتحات التي زينت الجزء العلوي والياقة المرتفعة، ونسقت مع تلك الإطلالة قفازات سوداء مفتوحة عند الأطراف.

غ

أما مايا دياب فقد تألقت في ظهور سابق بجمبسوت مطاطي باللون الأسود، الذي تميز بحمالات وياقة دائرية ضيقة، مع الفتحات عند جانبي البطن، نسقته مايا مع بوت من الجلد الأسود بساق تعلو الركبة، مزين. بالأربطة، كما وضعت على كتفيها معطفا منتفخا باللون الأسود أيضا.

غ
مايا دياب بجمبسوت أسود مشابه لجمبسوت جينيفر لوبيز 

إطلالة أخرى متشابهة جمعت مايا دياب وجينيفر لوبيز، حيث سبق وتألقت جينيفر في إحدى الفعاليات بفستان من قطعتين باللون البني البراق، حيث جاء الجزء العلوي على شكل كروب توب بأكمام طويلة مع ياقة مرتفعة، بينما الجزء السفلي جاء مكونًا من تنورة طويلة ومجسمة مع فتحة ساق جانبية طويلة وخصر مرتفع، وانتعلت صندل براق بكعب عال، وأمسكت حقيبة بنية متوسطة الحجم.

غ
جينيفر لوبيز بفستان بني من قطعتين 

أما مايا دياب فقد تألقت في ظهور آخر بنفس الصيحة، حيث ارتدت فستان بنقشة الزواحف ومزين بالتطريزات البراقة بالترتر الشفاف، وجاء الفستان في الجزء العلوي عبارة عن كروب توب بأكمام طويلة ومجسمة وياقة مرتفعة، بينما الجزء السفلي جاء عبارة عن تنورة مجسمة وطويلة بخصر مرتفع

غ
مايا دياب بفستان من قطعتين 

الصور من حسابات مايا دياب وجينيفر لوبيز على انستجرام وAFP.