مي عمر

إطلالات مي عمر باللون الأحمر القوي تلهمك لأناقة جذابة في شهر الحب.. صور

محمود صلاح
2 فبراير 2024

النجمة مي عمر تعتبر من عاشقات الألوان النارية والزاهية وتحديد اللون الاحمر الذي كثيرا ما تألقت به سواء في الخروجات اليومية أو في السهرات، وخطفت قلوب متابعاتها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها التي تجمع بين الرقة والأناقة كما عودتنا دائما، وبما أن اللون الاحمر هو اللون الرسمي لهذا الشهر بسبب عيد الحب اخترنا لكم تشكيلة من إطلالات مي عمر باللون الأحمر، لتستلهموا من أناقتها إطلالةً مثالية تليق بأجواء هذا الشهر.

أحدث ظهور لمي عمر باللون الأحمر

النجمة المصرية الأنيقة مي عمر أطلت باللون الأحمر ثلاث مرات في الأسابيع الماضية، وسيطر الفستان على اختيارات بتصاميم متنوعة وصيحات تنبض بالأنوثة والتفاصيل الجريئة، فكان أحدث ظهور لها بلوك دافئ يناسب سهرات الشتاء ولعله يلهمك لاختيار لوك مثالي في سهرة عيد الحب، حيث اختارت مي التألق بفستان ميدي من قماش الجليتر باللون الأحمر اللامع، تميز بأكمام طويلة مع ياقة دائرية ضيقة.

 مي عمر بلوك دافئ يناسب سهرات الشتاء
 مي عمر بلوك دافئ يناسب سهرات الشتاء

وتميز فستان مي بلمسة جمالية تتوسط التصميم عبارة عن زمزمة عمودية عند منطقة البطن، امتدت منها الثنيات المنتظمة من الجانبين بشكل لفت الأنظار إلى جمال قوامها، كما زين التصميم بشق ساق عالي، ونسقت مي ذلك الفستان مع حذاء مدبب باللون الأسود المتداخل مع اللون الأحمر، وزينت طلتها ببعض الاكسسوارات الرقيقة كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي تعشقها.

مي عمر بفستان ميدي من قماش الجليتر باللون الأحمر اللامع
مي عمر بفستان ميدي من قماش الجليتر باللون الأحمر اللامع

مي عمر تلهمك بستايل الفستان الأحمر المزين بالريش

مي عمر جذبت الأنظار منذ أول يوم في سنة 2024 بطلة مميزة سرقت الأضواء، حيث نشرت الفنانة المصرية صورَ جلسة التصوير التي خضعت لها عبر حسابها الخاص، وارتدت خلالها فستانا سترابلس ميدي باللون الأحمر الموحد، عانق قوامها الممشوق بقصة ضيقة، وزين بلمسة جمالية مرهفة منحت اللوك الكثير من الأناقة عبارة عن طبقة كثيفة من الريش الطويل المتدلي فوق حوافه السفلية.

مي عمر ترتدي فستانا سترابلس ميدي باللون الأحمر الموحد
مي عمر ترتدي فستانا سترابلس ميدي باللون الأحمر الموحد

 وأكملت مي طلتها بحذاء مدبب باللون الأحمر أيضا، وكان اللوك مذهلا بنعومته حيث تخلت تماما عن المجوهرات وتركت شعرها المالس منسدلا برقة خلف ظهرها، مما جعلها تتوهج وتخطف الأنظار دون أي مبالغة في التنسيق، وجاء ذلك الفستان الرقيق من توقيع Rosario.

مي عمر بفستان من توقيع Rosario
مي عمر بفستان من توقيع Rosario

مي عمر تتألق بفستان مزين بكشكش من الجلد الأحمر

مي عمر تباهت بأناقتها في أول يوم في هذه السنة بستايل الفستان القصير باللون الأسود المزين بالكشكش الأحمر، تميز بالخصر المحدد مع الياقة الدائرية الضيقة والأكمام الطويلة، وتمثلت لمسته الجمالية في الحواف السفلية التي زينت بطبقات من الكشكش بالجلد الأحمر  اللامع الملتصق بأطراف فستانها المائلة.

مي عمر بستايل الفستان القصير باللون الأسود
مي عمر بستايل الفستان القصير باللون الأسود

وانتعلت مي الحذاء المدبب بتدرجات اللون الأحمر والأسود المتداخلان، كما حملت حقيبة ديور الصغيرة من الجلد الأسود، أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً بأسلوب انسيابي كما تزينت بأقراط متدلية.

مي عمر تخطف الأنظار بصيحة الفستان الفضفاض

إطلالة أخرى تؤكد ميول مي عمر لتنسيق اللون الأحمر مع الأسود، حيث اختارت سابقا إطلالة محتشمة بصيحة الفستان الحريري الفضفاض بستايل العباية باللون الأحمر الموحد، المطبوع بنقوشات باهتة، تميز تصميم فستانها بقصة محتشمة تخفي ملامح قوامها، مع أكمام واسعة ملتصقة، وأطراف تتدلى بتصميم فضفاض أسفل الخصر، أما الياقة فتميزت بقصة عالية مزينة بعقدة جانبية، ونسقت مي ذلك الثوب مع حقيبة Dior من الجلد الأسود، كما انتعلت حذاءًا مدببا بنفس اللون، وفضلت ترك شعرها منسدلاً كالعادة.

مي عمر بصيحة الفستان الحريري الفضفاض بستايل العباية باللون الاحمر
مي عمر بصيحة الفستان الحريري الفضفاض بستايل العباية باللون الاحمر

وفي ظهور آخر تألقت بفستان طويل باللون الأحمر الموحد من توقيع دار فالنتينو، تميز بالخصر المطاطي مع الأكمام الملتصقة على شكل جناح خفاش مزينة بفتحات جانبية، كما صمم بياقة عالية تزينها طبقة أمامية متدلية، أما أطراف الفستان فانطلقت بتصميم واسع بطول يلامس الأرض ويخفي الحذاء، وحملت حقيبة يد من الجلد الأسود المزينة بالأشواك المعدنية باللون الذهبي، وفضلت سحب شعرها للخلف مع ذلك اللوك مع الاكتفاء بالقليل من الاكسسوارات.

مي عمر بفستان طويل باللون الأحمر الموحد من توقيع دار فالنتينو
مي عمر بفستان طويل باللون الأحمر الموحد من توقيع دار فالنتينو

لوك نهاري راقي باللون الأحمر من وحي مي عمر

ونتذكر معا تلك الإطلالة التي  استعرضتها مي عمر سابقا في شوارع باريس، وجاءت طلتها بنكهة الأناقة الفرنسية، حيث أطلت الفنانة المصرية بستايل الفستان القصير المصمم بقماش التويد باللون الأحمر من Self portrait، تميز بقصة ضيقة مع ياقة مستديرة مزينة بفيونكة سوداء متدلية، وأكمام طويلة، كما زين الفستان بمجموعة جيوب جانبية صغيرة وخط أزرار عمودي.

مي عمر بستايل الفستان القصير المصمم بقماش التويد باللون الأحمر من Self portrait
مي عمر بستايل الفستان القصير المصمم بقماش التويد باللون الأحمر من Self portrait

وأكملت مي ذلك اللوك الراقي بقطع مميزة من Saint Laurent فضلتها باللون الأسود كذلك، بداية من الحذاء المدبب بالكعب المعدني على شكل لوجو الدار الشهيرة، وحقيبة يد سوداء مزينة بحروف دار Saint Laurent ايضا، كما زينت شعرها المنسدل بعصبة سوداء منتفخة مزينة كذلك بنفس اللوجو، وتزينت مي مع تلك الإطلالة بأقراط دائرية من Chanel.

إطلالة مي عمر مزينة بفيونكة سوداء متدلية
إطلالة مي عمر مزينة بفيونكة سوداء متدلية

أناقة مي عمر بموضة السروال الأحمر

بعيدا عن الفساتين سحرت مي عمر متابعتها بستايل آخر بموضة البنطلون الأحمر، اختارته مي بقصة الأرجل الواسعة مع الخصر العالي المزين بحزام جلدي باللون الأحمر يتوسطها لوجو فالنتينو المعدني، نسقته مي مع توب ضيق باللون الأبيض خالي من الأكمام تزينه حمالات عريضة، وفتحة ياقة ضيقة، بينما انتعلت حذاءًا مدببا وعاليا باللون الأسود، وتركت خصلات شعرها المالسة منسدلة فوق كتفيها بكل نعومة ولم تبالغ كعادتها في ارتداء المجوهرات.

 مي عمر بموضة البنطلون الأحمر
 مي عمر بموضة البنطلون الأحمر

الصور من حساب مي عمر على انستجرام.