موديلات بروش شانيل أرقى لمسة في سهرات الشتاء

تتألق مجوهرات شانيل بالسحر الفاخر والبهاء المترف حيث تقدم الدار الفرنسية العريقة أروع التصميمات التي تسرق قلوب عشاق المجوهرات بتفاصيلها الابداعية الخلابة.

وفي موديلات بروش شانيل قدمت العلامة الفرنسية رحلتها الفنية في رموز رقيقة وشاعرية لتصبح بروشات العلامة بمثابة أيقونات للأناقة في السهرات الراقية المعبرة عن عشق الفخامة والذوق الرفيع.

إليك هذه المجموعة المختارة من موديلات بروش شانيل التي امتزج فيها الابداع الفني بالموروث الخاص بالدار وبريق الفخامة الساحر لتزين اطلالتك في سهرات الشتاء المميزة..

بروش No5 من شانيل

بروش No5 من شانيل

في مجموعة مجوهرات No5 ابتكرت علامة شانيل هذا البروش بإستلهام من زجاجات عطر شانيل رقم 5 الذي يعد من المنتجات الأيقونية لدى الدار الفرنسية منذ عقود طويلة، وتألق البروش بسحر الذهب الأبيض والأصفر المرصع بالماس والياقوت الأصفر والماس الأصفر.

بروش  Tweed De Chanel من شانيل

بروش  Tweed De Chanel من شانيل

قدمت علامة شانيل مجموعة مجوهرات Tweed De Chanel لتكون بمثابة تحية لأقمشة التويد الفاخرة التي تتميز بها تصميمات الدار على مدار العام ولفت الأنظار هذا البروش بتصميم دائري كقطعة من التويد من الذهب الأبيض والأصفر والماس واللؤلؤ.

بروش The Icons of 1932 من شانيل

بروش The Icons of 1932 من شانيل

ابتكرت علامة شانيل في مجموعة مجوهرات The Icons of 1932 تصميمات مستلهمة من الرموز التي عشقتها غابرييل شانيل ومنها نختار هذا البروش المميز بتصميم من وحي النجوم بأناقة الذهب الأبيض المرصع بالماس.

بروش  One Camélia Five Allures من شانيل

بروش  One Camélia Five Allures من شانيل

كرست علامة شانيل مجموعة مجوهرات One Camélia Five Allures لزهور الكاميليا التي كانت الزهور المفضلة لدى غابرييل شانيل حيث قدمت من خلالها هذا البروش الراقي بشكل الكاميليا المتفتحة بعذوبة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع حجر الكوارتز الوردي المنحوت.

بروش  L’Esprit du Lion من شانيل

بروش  L’Esprit du Lion من شانيل

ابتكرت علامة شانيل هذا البروش الأنيق في مجموعة مجوهرات L’Esprit du Lion بتصميم الأسد فهو الرمز الفلكي لغابرييل شانيل وشعار تتخذه العلامة الفرنسية حيث تألق ببريق ساحر من الذهب المشغول بأسلوب التخريم مع الترصيع بأحجار الماس.

بروش Le Paris Russe De Chanel من شانيل

بروش Le Paris Russe De Chanel من شانيل

في مجموعة مجوهرات Le Paris Russe De Chanel ابتكرت علامة شانيل هذا البروش الفخم بتصميم مستلهم من الشارات التاريخية للأزياء الروسية في بريق ساحر من الذهب الأبيض والوردي وأحجار الماس والتورمالين والاسبنل.

بروش Coco Avant Chanel من شانيل

بروش Coco Avant Chanel من شانيل

في تصميمات مجموعة مجوهرات Coco Avant Chanel قدمت علامة شانيل عناصر جذابة من أيقونات الدار والموتيفات التي اجتذبت غابرييل شانيل ومنحتها الإلهام الابداعي، حيث ابتكرت هذا البروش بتصميم زخرفي رقيق وشاعري من وحي زهور الكاميليا بفخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس والياقوت الوردي