دار Chloé تكشف عن شعارها الجديد... وانطلاقة جديدة واعدة مع المصممة Chemena Kamali

دار Chloé تكشف عن شعارها الجديد... وفصل جديد واعد مع المصممة Chemena Kamali

نادين منيّر
24 يناير 2024

كشفت Chloé عن شعار الدار الجديد، والمستوحى من الشعار الأصلي من عصر كارل لاغرفيلد في دار Chloé خلال السبعينيات. وتأتي خطوة الدار، قبيل إطلاق المجموعة التمهيدية الأولى التي ستحمل توقيع المديرة الإبداعية الجديدة "شيمينا كامالي" Chemena Kamali في باريس هذا الشهر، على أن تليها مجموعة خريف وشتاء 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس في فبراير 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chloé (@chloe)

مع هذه الصفحة الجديدة التي تفتحها كلًا من الدار والمصممة Chemena Kamali، قامت الدار بمسح كل منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الابقاء على 3 منشورات فقط: صورة المديرة الابداعية الجديدة، اللوغو الجديد الذي كشفت عنه الدار، وأخيرًا تعليق لـ"كامالي" قالت فيه: "يشرفني للغاية أن أتولى هذا الدور وأن أبني على الرؤية التي حددها "غابي أجيون" Gaby Aghion و"كارل لاغرفيلد"Karl Lagerfeld  في وقت سابق من تاريخ الدار.

Chemena Kamali تعود إلى الدار حيث بدأت حياتها المهنية منذ 20 عامًا

ولدت "شيمينا كمالي"  Chemena Kamali في ألمانيا عام 1981، وحصلت على درجة الماجستير في فن الأزياء من جامعة سنترال سانت مارتن، جامعة الفنون في لندن تحت إشراف البروفيسور لويز ويلسون. تخرجت بعلامات امتياز عام 2007.

تتمتع المصممة الألمانية المتميزة بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن بما في ذلك فترة طويلة مع دار "كلويه "Chloé، حيث بدأت مسيرتها المهنية في الدار كجزء من فريق المصممة "فيبي فيلو" ثم انضمت مرة أخرى كمديرة التصميم لدى المصممة "كلير وايت كيلر" في عام 2013. ومؤخرًا، اعتبارًا من عام 2016، كانت تعمل في قسم الملابس الجاهزة للسيدات كمديرة التصميم لـ"أنطوني فاكاريلو" في سان لوران.

يمثل تعيين "شيمينا كمالي" Chemena Kamali كمديرة إبداعية جديدة لـ"كلويه" Chloé عودة قوية لها وللدار.

المصممة Chemena Kamali
المصممة Chemena Kamali

وتعليقًا على تعيين كامالي في 9 أكتوبر الماضي، قال ريكاردو بيليني، الرئيس والمدير التنفيذي لدار  Chloé "أنا فخور بالترحيب بـ Chemena Kamali فيChloé . موهبتها الإبداعية غير العادية وخبرتها الواسعة والارتباط الفريد بتراث العلامة وقيمها يجعلها خيارًا طبيعيًا للدار. إن رؤية Chemena، المستوحاة من حبها للعلامة، ستحتفل حقًا بالحمض النووي الفريد لـ"كلويه". شيمينا هي كلا من المديرة الإبداعية ل"كلويه" وتجسيد لروحها. أنا متحمس لمتابعة رؤيتها تأتي إلى الحياة."

بدورها قالت المصممة: "لقد كان قلبي دائمًا قلب "كلويه". لقد كان ذلك منذ أن دخلت أبواب الدار منذ أكثر من 20 عامًا. العودة تبدو طبيعية وشخصية للغاية. يشرفني للغاية أن أتولى هذا الدور وأن أقوم بالبناء حول الرؤية التي حددها غابي أغيون وكارل لاغرفيلد في وقت مبكر من تاريخ الدار. آمل أن أتمكن من التقاط الارتباط العاطفي وروح "كلويه" لهذا اليوم. أنا ممتنة جدًا لريكاردو بيليني وفيليب فورتوناتو ويوهان روبرت على هذه الفرصة وعلى ثقتهم".

من جهته، علّق فيليب فورتوناتو، الرئيس التنفيذي لقسم الأزياء والإكسسوارات في Richemont قائلًا "تعتبر Chloé جزءًا مهمًا ومحبوبًا جدًا في Richemont. وتمثل عودة Chemena Kamali فصلاً جديدًا ومثيرًا للدار نظرًا لشغفها بتراث العلامة وارتباطها القوي بـChloé."