مارجو روبي

مارجو روبي تعيد إلى الأذهان تفاصيل إطلالة أيقونية ظهرت بها كلوديا شيفر في التسعينيات..شاهدوهما بنفس الزي

سما جابر
15 يناير 2024

مارجو روبي النجمة العالمية خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة أنيقة من توقيع شانيل، باتت بسببها حديث الجمهور، ليس بسبب أناقتها فقط، ولكن أيضًا بسبب أنها قررت أن تسير من خلال تلك الإطلالة على خطى العارضة العالمية الشهيرة كلوديا شيفر، التي سبقتها وارتدت نفس الإطلالة قبل سنوات طويلة.

مارجو روبي بإطلالة سبقتها إليها كلوديا شيفر

مارجو روبي اختارت الظهور مؤخرًا وتحديدًا في حفل AFI Awards الذي أقيم مؤخرًا؛ بتنورة سوداء قصيرة ومجسمة، مع قصة الكورسيه من الخصر، وزينت تلك المنطقة بحزام على شكل سلاسل ذهبية مزينة بلوجو دار شانيل في النهاية، وتعود تلك الإطلالة لعام 1995.

غ
مارجو روبي بتنورة سوداء قصيرة ومجسمة، مع قصة الكورسيه من الخصر، وزينت تلك المنطقة بحزام على شكل سلاسل ذهبية مزينة بلوجو دار شانيل في النهاية

ونسقت مارجو روبي مع التنورة السوداء، بليزر قصير على شكل كروب توب باللون الأحمر، مع جيبين عند منطقة الصدر، وأكمام متوسطة الطول مع فتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت أطراف البليزر بخطوط سوداء رفيعة، ووضعت في نهاية البليزر اكسسوار ملون على شكل وردة باللونين الأحمر والأزرق، وانتعلت صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ه
مارغو روبي بإطلالة مستوحاة من كلوديا شيفر 

وكانت تلك الإطلالة قد سبق وظهرت بها العارضة العالمية كلوديا شيفر في أحد عروض الأزياء السابقة في حقبة التسعينيات، واستوحت منها مارجو روبي نفس التفاصيل دون أية تغييرات، وحرصت كلوديا شيفر على نشر صور لإطلالتها السابقة التي ظهرت بها من قبل عبر حسابها على انستجرام، كما نشرت صورة لمارجو بنفس الإطلالة وعلقت كلوديا على الصور وكتبت: "مرحبًا باربي  الكثير من المرح لرؤية هذا.. تبدو هذه بمثابة العودة".

ه
كلوديا شيفر في أحد عروض الأزياء السابقة في حقبة التسعينيات، واستوحت منها مارجو روبي نفس التفاصيل دون أية تغييرات

مارجو روبي بإطلالات جديدة خطفت بها الأنظار 

وللنجمة مارجو روبي العديد من الإطلالات الجديدة التي ظهرت بها مؤخرًا في الفعاليات الفنية، حيث ظهرت في الساعات الماضية في حفل توزيع جوائز اختيارات النقاد بفستان باللون الأحمر انسدل طويلًا ومجسمًا وتزين الفستان في بعض من أنحائه بالثنيات الرفيعة التي زادت من جاذبيته، مع قصة الحورية من الأسفل، بينما تزين الجزء العلوي بورود بارزة باللون الأحمر التي التفت حول الكتفين وانسدلت على ذراعيها، وزينت مع تلك الإطلالة مجوهرات من تصميم Lorraine Schwartz

غ
مارجو روبي بفستان باللون الأحمر انسدل طويلًا ومجسمًا وتزين الفستان في بعض من أنحائه بالثنيات الرفيعة التي زادت من جاذبيته، مع قصة الحورية من الأسفل

كما ظهرت مارجو روبي في حفل Annual Governors Awards بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم وتزين الفستان بفتحات على الخصر، مع حمالات مزينة بالكريستالات البراقة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

ف
مارجو روبي بفستان طويل ومجسم وتزين الفستان بفتحات على الخصر، مع حمالات مزينة بالكريستالات البراقة مع فتحة صدر على شكل حرف V

وفي حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لم تتخل مارجو روبي عن اللون الزهري الذي سيطر تماما على اختياراتها منذ تقديمها لدور الدمية الأيقونية باربي، وكان حاضرا معها على السجادة الحمراء فارتدت وقتها فستان مرصع بالترتر، تزينه حمالات رفيعة، وحملت بذراعيها وشاحا رفيعا من الكشكش الزهري من توقيع Giorgio Armani، كما سبق وظهرت بنفس الفستان ولكن باللون الأسود، في فعالية فنية أخرى.

غ
مارجو روبي بفستان مرصع بالترتر، تزينه حمالات رفيعة، وحملت بذراعيها وشاحا رفيعا من الكشكش الزهري

غ

إطلالات وردية على طريقة مارجو روبي 

النجمة مارجو روبي التي لم تخرج من عباءة باربي بعد، تألقت في ظهور سابق بفستان وردي قصير بنقشة البولكا دوت باللون الأسود، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكمام طويلة وأكتاف مرتفعة وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا قليلًا حتى أعلى الركبة وتزينت منطقة الصدر ومنطقة الخصر بوردة بارزة على الجانب، وانتعلت مارجو صندل من نفس النقشة واللون.

غ
مارجو روبي بفستان وردي قصير بنقشة البولكا دوت باللون الأسود، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكمام طويلة وأكتاف مرتفعة

من بين الإطلالات الوردية التي خطفت بها مارجو روبي الأنظار كانت عندما تألقت بفستان وردي منفوش، بتصميم وصل حتى أسفل الركبة، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا وبحمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، مع القماش البراق، بينما انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا مع طبقات التل المتتالية، وحزام من التل حدد منطقة الخصر.

ه

كما ظهرت نجمة فيلم باربي بفستان قصير باللون الوردي الجذاب المنقط باللون الأبيض، وجاء الفستان بتصميم مجسم مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة، مع فتحة كبيرة زينت منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة باللون الأصفر وارتدت حذاء أبيض بكعب عال.

غ

معلومات عن مارجو روبي

ومن المعروف أن مارجو روبي جاءت أول فرصة لها في المجال الفني عام 2008 عندما ظهرت في ثلاثة مسلسلات هم (City Homicide)، (Review with Myles Barlow) و(The Elephant Princess)، وفي عام 2010 اتجهت مارجو إلى هوليوود بحثاً عن الشهرة، وبالفعل تلقت دور لورا كاميرون في مسلسل (Pan Am) عام 2011. ويعد فيلم (About Time) أحد أبرز أفلامها، وقدمت العديد من الأعمال المميزة التي أثبتت من خلالها موهبتها

ف

أما فيلم "باربي" الذي يعد أحدث أفلام النجمة العالمية فدارت أحداثه حول دمية في مدينة باربي لاند تُدعى باربي، وحينما تغادر عالمها بسبب عدم كونها مثالية، تنطلق باربي في مغامرة بالعالم الحقيقي على أمل إثبات جدارتها واستعادة جمالها والعودة إلى وطنها.

ه

الصور من حسابات كلوديا شيفر والاستايلست Andrew Mukamal على انستجرام وAFP.