إميلي بلانت

تصاميم وألوان متشابهة جمعت النجمات في حفل Annual Governors Awards..لمحة على إطلالاتهن الراقية

سما جابر
10 يناير 2024

أقيم خلال الساعات الماضية حفل Annual Governors Awards الذي جمع عدد كبير من النجوم والنجمات، حيث خطفت عدد من هؤلاء النجمات أنظار الجمهور بإطلالاتهن اللافتة، وسيطر اللون الأسود أيضًا على أزيائهن وتألقن بأزياء مختلفة تنافسن بها في الأناقة والرقي، وفيما يلي جولة على أبرزها. 

إطلالات باللون الأسود في حفل Annual Governors Awards 

الإطلالات ذات اللون الأسود كانت مسيطرة على أزياء بعض من النجمات، ومن بينهن النجمة مارغو روبي التي خطفت الأنظار بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم وتزين الفستان بفتحات على الخصر، مع حمالات مزينة بالكريستالات البراقة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

تر
مارغو روبي خطفت الأنظار بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت فستان طويل ومجسم وتزين الفستان بفتحات على الخصر، مع حمالات مزينة بالكريستالات البراقة

إميلي بلانت النجمة العالمية كانت من بين النجمات اللواتي خطفن الأنظار كذلك بإطلالتها في حفل Annual Governors Awards، حيث ظهرت مرتدية فستان أسود طويل وانسدل مستقيمًا حتى أسفل، مع فتحة صدر على شكل حرف V وحمالات رفيعة، وتزين الفستان باكسسوار كريستالي زين منطقة الرقبة والصدر على شكل عقد أنيق وفخم، واستكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

تر
إميلي بلانت بفستان أسود طويل وانسدل مستقيمًا حتى أسفل، مع فتحة صدر على شكل حرف V وحمالات رفيعة

النجمة أوليفيا رودريغو تألقت أيضًا في الحفل بفستان تميز بالبساطة، حيث ظهرت بفستان حريري طويل ومجسم وبصيحة الكب، وجاء الجزء العلوي مزينًا بقماش المخمل مع فتحة صدر غير منتظمة، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

تر
أوليفيا رودريغو بفستان تميز بالبساطة، حيث ظهرت بفستان حريري طويل ومجسم وبصيحة الكب، وجاء الجزء العلوي مزينًا بقماش المخمل مع فتحة صدر غير منتظمة

الفساتين الطويلة شعار النجمات في Annual Governors Awards

الفساتين الطويلة كانت أيضًا محل اهتمام النجمات في الحفل، حيث ظهرت بها عدد من النجمات ومن بينهن النجمة كلير فوي التي تألقت في إطلالة عبارة عن فستان فضي براق مزين بالترتر اللامع في جميع أنحائه مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل، كما جاء الجزء العلوي مزينًا بأكتاف على شكل كرانيش باللون الأبيض منسدلة على ذراعيها.

تر
كلير فوي بفستان فضي براق مزين بالترتر اللامع في جميع أنحائه مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل

أما النجمة كاري موليجان فتألقت كذلك في إطلالة جذابة عبارة عن فستان باللون الأسود من قماش الساتان، انسدل طويلًا ومجسمًا، وجاء الجزء العلوي مزين بقطعة قماش باللون الأبيض جاء جزء منها عبارة عن كتف عريض منسدل على أحد الذراعين، بينما الناحية الأخرى فجاءت عبارة كرانيش بارزة للأعلى بشكل أنيق.

تر
كاري موليجان بفستان باللون الأسود من قماش الساتان، انسدل طويلًا ومجسمًا، وجاء الجزء العلوي مزين بقطعة قماش باللون الأبيض جاء جزء منها عبارة عن كتف عريض

النجمة روزاموند بايك تألقت في إطلالة أنيقة عبارة عن فستان بدرجات مختلفة باللون الوردي، ومزين بالزهور البارزة على كافة أنحاء الفستان بشكل أنيق وراقي، مع فتحة صدر غير منتظمة زينت الجزء العلوي، وانسدل الفستان طويل ومجسم.

تر
روزاموند بايك تألقت في إطلالة أنيقة عبارة عن فستان بدرجات مختلفة باللون الوردي، ومزين بالزهور البارزة على كافة أنحاء الفستان بشكل أنيق وراقي

أجمل إطلالات النجمات في Annual Governors Awards

النجمة ليلي جلادستون تألقت في إطلالة باللون الأسود عبارة عن تنورة منفوشة وطويلة مزينة بالورود المطرزة بالخيوط البارزة السوداء، ونسقت معها بليزر واسع ومتوسط الطول بأكمام طويلة باللون الأسود مع أزرار أمامية واكسسوار على الكتف على شكل باقة من الورود الفضية البارزة.

ف

أما النجمة بينلوبي كروز فتألقت في فستان باللون الأبيض جاء من الأعلى مجسمًا مع حمالات عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع تطريزات بيضاء وأزرار ذهبية زينت تلك المنطقة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا مع الطبقات المتتالية من القماش، وخصر محدد بحزام من نفس تصميم الفستان.

تر
بينلوبي كروز تألقت في فستان باللون الأبيض جاء من الأعلى مجسمًا مع حمالات عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، مع تطريزات بيضاء وأزرار ذهبية

النجمة أنجيلا باسيت تألقت في فستان باللون النيود جاء بقصة الحورية، حيث إنه مجسمًا من الأعلى ومزين بالتطريزات البراقة في جميع أنحائه مع الأكتاف العريضة والرقبة المستديرة، بينما انسدل بداية من منطقة أسفل الركبة بطبقات منفوشة من التل المطرز كذلك.

ف

بينما النجمة إيما ستون فاختارت الظهور بطقم من قطعتين عبارة عن تنورة قصيرة ومريحة باللون الوردي المطرزة في جميع أنحائها بالترتر البراق، بينما جاء الجزء العلوي عبارة عن سترة واسعة بأكمام طويلة وفضفاضة ومزمومة من النهاية مع أكتاف منسدلة على الذراعين وفتحة عند منطقة الخصر، وجاءت السترة من نفس تصميم ولون التنورة.

ع

الصور من حساب الاستايلست Andrew Mukamal على انستجرام وAFP.