هيفاء

وداع صاخب لرحلة أناقة مبهرة.. هكذا تركت هيفاء وهبي بصمتها في عالم الموضة خلال 2023

محمود صلاح
1 يناير 2024

الفنانة هيفاء وهبي هي ملكة الإطلالات الجذابة والتنسيقات المفعمة بالأنوثة، وكانت رحلتها مع الأناقة خلال هذا العام مليئة بالإطلالات الأنيقة واللمسات الاستثنائية، واختتمت المطربة اللبنانية هذا العام بإطلالة صاخبة غنية باللمسات الخاطفة للنظر، فتذكروا معنا إطلالات هيفاء في عام 2023 بين الكاجوال ولوك السهرات وتنسيقات الخروج الرقيقة.

هيفاء وهبي تودع عام 2023 بإطلالة خاطفة

على عكس عادتها كانت هيفاء وهبي قليلة الظهور هذا العام خلال موسم الأعياد، فلم تكن نشطة على السوشيال ميديا بل اكتفت بنشر لوك واحد في آخر يوم في السنة ونجح في خطف الأنظار بتفاصيله العصرية الجريئة، حيث جاءت طلتها من توقيع Maison Geyanna، وكانت عبارة عن فستان ميني من المخمل باللون الكاكي، تميز بقصة محددة للقوام، مزين بياقة مربعة وحمالات مغمورة بالتطريزات الكريستالية اللامعة الممتدة على منطقة الصدر.

 هيفاء وهبي بفستان ميني من المخمل باللون الكاكيمن توقيع Maison Geyanna
 هيفاء وهبي بفستان ميني من المخمل باللون الكاكيمن توقيع Maison Geyanna

وازداد لوك هيفاء جاذبية بالجوارب الشفافة العالية التي زينت هي الأخرى بتطريز عمودي بالكريستال فوق ساقيها، كما أكملت هيفاء اللوك بكاب قصير لف ذراعيها مزين بالريش، وتخلت هيفاء عن العقد مع إطلالتها واكتفت بأقراط ماسية وخاتم مرصع، أما شعرها الداكن فرفعت مقدمته على شكل ذيل عالي مع جعل أطرافه المنسدلة مموجة بأسلوب منتفخ.

هيفاء وهبي بكاب قصير لف ذراعيها مزين بالريش
هيفاء وهبي بكاب قصير لف ذراعيها مزين بالريش

الفساتين المرصعة اختيار هيفاء المفضل في سهرات 2023

كانت الفساتين البراقة رفيقةً لهيفاء وهبي طوال عام 2023 سواء على المسرح أو في السهرات، وبالأخص تلك الفساتين ذات التصميم المجسم على القوام، ففي أحدث حفل قامت بإحيائه اختارت هيفاء فستان طويلا باللون الذهبي، تميز بقصتها المفضلة التي تحدد معالم قوامها مع فتحة الساق العالية، كما تميز ذلك الفستان بأكتاف مكشوفة مع ياقة القلب المدببة، وزينت حواف التصميم بتطريز كريستالي، أما القماش الزهري فجاء مغمورا بالترتر اللامع، وأرفق فستانها بأكمام منفصلة.

هيفاء وهبي بفستان طويل باللون الذهبي
هيفاء وهبي بفستان طويل باللون الذهبي

وكان لها ظهورا خاطفا بفستان قصير وضيق من توقيع يوسف الجسمي، كان مرصعا باللؤلؤ والكريستال على شكل تطريزات متباعدة بأسلوب فخم فوق خلفية باللون اللحمي، وتميز ذلك الفستان بأكمام طويلة وياقة عالية، كما أرفق ببوت ذو ساق تعلو الركبة مزينة بنفس تطريزات الفستان، واكتفت بأقراط ماسية صغيرة مع ذلك اللوك البراق بالإضافة لتسريحة الشعر الويفي.

هيفاء وهبي بفستان قصير وضيق من توقيع يوسف الجسمي
هيفاء وهبي بفستان قصير وضيق من توقيع يوسف الجسمي

الفنانة اللبنانية الأنيقة هيفاء وهبي لم تتوقف عن ابهار عشاقها بالفساتين المرصعة ذات التصميم الطويل المحدد للقوام، حيث تعتبر من عاشقات هذا الستايل ويعتبر اختيارها المفضل في السهرات، حيث يبرز جمال قوامها، فشاهدناها متألقة بفستان طويل باللون الأخضر الزمردي المرصع، تميز بفتحة ياقة عميقة مزينة بالأربطة مع شق ساق عالي مزين هو الآخر بنفس الأسلوب، اتخذ فستانها تصميما مجسما ونسقته مع حذاء مرصع متخلية عن المجوهرات.

وخطفت الأنظار بلوك آخر عبارة عن فستان سترابلس لامع باللون التركواز، تميز بخصر محدد مزين بزمزمة جانبية تنتهي بفتحة الساق العالية، وجاء مغمورا بالكريستال اللامع، كما زينته بقفاز شفاف مرصع، مع حذاء مدبب يزينه الكشكش الرفيع، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية رقيقة مع تسريحة الشعر الويفي.

وتألقت في ظهور آخر بفستان مجسم طويل بدرجة اللون البوردو، تميز بلمسة الياقة المتدلية، مع الخصر المحدد والأكمام الطويلة، وجاء ذلك الفستان أيضا مرصعا بالكريستال الذي تعشقه.

هيفاء وهبي بالفساتين المرصعة ذات التصميم الطويل المحدد للقوام
هيفاء وهبي بالفساتين المرصعة ذات التصميم الطويل المحدد للقوام

ستايلات كاجوال متفردة بأسلوب هيفاء وهبي

بعيدا عن إطلالات السهرة كانت هيفاء مبدعة هذا العام في تنسيق الإطلالات اليومية الكاجوال، فقد شاركتنا صور العديد من التنسيقات أحدثها ستايل الجاكيت الدنيم باللون الأزرق الفاتح، مزين بشراشيب في حوافه مع جيوب جانبية مغلقة بأزرار ذهبية، نسقته مع ليجن أسود وتوب ضيق باللون الأبيض، كما انتعلت بوت جلدي بالأبيض والأسود.

هيفاء وهبي بالجاكيت الدنيم باللون الأزرق الفاتح
هيفاء وهبي بالجاكيت الدنيم باللون الأزرق الفاتح

هيفاء وهبي نسقت أيضا بنطلوناً من الدنيم الفاتح بالأرجل الواسعة التي تخفي الحذاء بطولها، تميز بخصر عالي وبعض الشقوق عند الركبة، مع كورسيه من الدنيم ذو ياقة مربعة وحمالات رفيعة، مزين بفتحات مغطاة بقماش الدونتيل الأسود، وزادت اللوك جاذبية بحمل حقيبة جلدية مميزة باللون الأصفر القوي، بينما انتعلت حذاءًا مدببا بتصميم الكشكش من الجلد الأخضر.

هيفاء ترتدي بنطلون فاتح بالأرجل الواسعة مع كورسيه من الدنيم
هيفاء ترتدي بنطلون فاتح بالأرجل الواسعة مع كورسيه من الدنيم

كما شاهدنا هيفاء وهبي هذا العام بإطلالة كاملة من الدنيم ذات تصميم مميز، نسقتها بأسلوب مبهر من بنطلون شاحب وضيق بالخصر العالي مع قميص من الدنيم المزين بالجيوب الجانبية، ارتدته بشكل شبابي مثني عند الأكمام والخصر، كما انتعلت حذاءًا مميزا بالساق العالية من طبقات الدنيم المموجة على شكل كشكش زاد اللوك حيوية، وحملت كذلك حقيبة من الدنيم، ونسقت هيفاء جميع القطع بدرجة لونية متقاربة.

 هيفاء وهبي بإطلالة كاملة من الدنيم
 هيفاء وهبي بإطلالة كاملة من الدنيم

أناقة هيفاء بموضة الأزياء المنقوشة

الأزياء المنقوشة أيضا كانت مسيطرة على اختيارت هيفاء في عام 2023، ووقعت اختياراتها على تصاميم مميزة بين الفساتين والجمبسوت، فشاهدناها متألقة بفستان قصير وضيق مطبوع بنقوشات طبيعية غنية بالألوان القوية، كما أرفق بكاب طويل مزين بنفس النقشة، كما استعرضت أناقتها بفستان طويل بالأطراف المنفوشة، جاء مطبوعا بالورود الملونة، وزين بحزام أحمر رفيع متناغم مع حقيبتها.

هيفاء وهبي بفستان قصير مطبوع بنقوشات غنية بالألوان
هيفاء وهبي بفستان قصير مطبوع بنقوشات غنية بالألوان

أطلت هيفاء وهبي بصيحة الجمبسوت المطبع بالورود الحمراء بالحجم الكبير التي تناثرت على كامل التصميم المميز بالأرجل التي تتسع بداية من الركبة، كما تميز الجمبسوت بياقة الهالتر الرفيعة مع لمسة عقدة الفراشة الصغيرة التي تتوسط الياقة المستقيمة، ونسقت هيفاء مع تلك الإطلالة صندلاً ذهبيا مفتوحا بالكعب العالي، وجاء ذلك الجمبسوت من توقيع Alexandre Vauthier، وكان لها ظهورا آخرا بجمبسوت مطبوع بنقشة برية بخطوط الزيبرا السوداء.

بصيحة الجمبسوت المطبع بالورود الحمراء
بصيحة الجمبسوت المطبع بالورود الحمراء

الصور من حساب هيفاء وهبي على انستجرام.