نجمات واكبن تحولات جذرية ولافتة في إطلالات أزيائهن للعام 2023 ..بالصور

نجمات واكبن تحولات جذرية ولافتة في إطلالات أزيائهن للعام 2023 ..بالصور

إحسان علّوه
22 ديسمبر 2023

تحولات جذرية او جزئية لمسناها هذا العام بإطلالات العديد من النجمات العرب في أسلوب أزيائهن. تحولات شملت اختيارات أنماط جديدة من الملابس من ناحية التصاميم والألوان، أو من ناحية اختيار تنسيقات جريئة لم نعتاد عليها سابقاً بأسلوب فنانة ما، وتشمل القائمة العديد منهن وأبرزهن حلا الترك، بلقيس فتحي، نوال الكويتية، نانسي عجرم وغيرهن، فرصدنا لكم أبرز هذه التحولات اللافتة في إطلالات ملابسهن خلال حصاد عام 2023.

إطلالات حلا الترك

من يشاهد إطلالات الفنانة البحرينية حلا الترك هذا العام، يدرك مدى النقلة النوعية التي طالت أسلوب أزيائها. فهي باتت أكثر نضوجاً في اختيار أزياء تناسب عمر الصبايا، وبالتالي خرجت كلياً من فترة الطفولة والمراهقة التي لاحقها بها جمهورها، خاصة بعد اتمامها عامها الـ 21، ودخولها هذا العام أول تجربة سينمائية لها من خلال فيلم "سكر" مع مجموعة من أشهر نجوم مصر.

فستانٍ فخم باللون الأسود من توقيع مصممة الأزياء الكويتية بزة الزومان
فستانٍ فخم باللون الأسود من توقيع مصممة الأزياء الكويتية بزة الزومان

فاجأتنا حلا الترك خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ21، بإطلالتها بفستانٍ فخم باللون الأسود من توقيع مصممة الأزياء الكويتية بزة الزومان، تميز بالتصميم البسيط بقصة الحورية التي أبرزت رشاقتها، مع أكمام متوسطة الطول وياقة مربعة. وجاءت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميم الفستان هي الذيل الخلفي المنسدل من قماش الشيفون.

حلا الترك بطقم باللونين البيج والأزرق
بطقم باللونين البيج والأزرق

وايضا ظهرت بطقم باللونين البيج والأزرق الجينز بقصّة أنثوية عسكت نضوجها ومرحلتها العمرية العشرينية، لتعلن حلا الترك عن مرحلة جديدة في حياتها واختيارات أزيائها.

شاهدناها خلال  افتتاح فيلم "سكر" في مصر، بإطلالة عصري ومختلفة مقارنة بإطلالاتها في الأعوام الماضية، وحملت طلتها توقيع دار Fendi، وجاءت عبارة عن فستان طويل من الجلد الأسود، مميز بحمالات عريضة تتوسطها فتحة ياقة محتشمة على شكل حرف الـ V، تنتهي بفتحة أزرار تمتد بشكل جانبي على طول التصميم، وانسدل الفستان على قوامها بقصة مستقيمة تزينها بعض الثنيات عند منطقة الخصر.

 توقيع دار Fendi
اطلالة  من توقيع دار Fendi

أكملت أناقتها بالمجوهرات الرقيقة باللون الذهبي، بداية من الأقراط المنسدلة على شكل شراشيب طويلة مع الأساور العصرية والخواتم، منحتها بعض البريق الهادئ مع ذلك اللوك المميز الذي جمع بين البساطة والأناقة دون مبالغة، أما شعرها الطويل فتركته منسدلاً خلف ظهرها بالستايل المبلل.

حلا الترك بدت بنضوج تام حينما ارتدت بدلة كلاسيكية أنيقة من توقيع Elisabettafranchi في أحد لقاءاتها التلفزيونية.

إطلالات بلقيس فتحي

تعودنا على الإختيارات الأنيقة والمميزة للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي والتي باتت إحدى ايقونات الموضة، واستمرت على هذا النهج في عام 2023 مع تغييرات أكثر جرأة وتجدداً في اختيارات أزيائها. فإلى جانب الفساتين الفخمة والطويلة بتصاميم راقية، هذا العام اتجهت بجرأة غير معهودة نحو اختيار الأقمشة اللامعة، والبدلات وتصاميم الجمبسوت بستايل عصري.

طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa
طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa

أعجبتنا اطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال في برنامج المجهول على القناة اللبنانية "LBCI"، والتي تألقت فيها ببدلة بيضاء أنيقة بتصميم جمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، بعيدا عن اطلالات الفساتين الطويلة التي اعتدناها عليها.

وتألف طقم بلقيس فتحي من سروال أبيض بقصّة واسعة عند الأرجل وبتصميم كلاسيكي، بينما نسقت معه بلوزة بنفس اللون بأكمام طويلة وبتصميم عصري مكشوف على كتف واحد. طقم بلقيس بتوقيع " Safiyaa "، ومن اختيار منسق الأزياء سيدريك حداد الذي غالبا ما تتعاون معه النجمة الإماراتية في مختلف تنسيقات أزيائها.

لفتنا في أكثر من ظهور لها، اختيارها للبدلات الرسمية بستايل عصري، على غرار اطلالتها  لبدلة كاملة مونوكروم باللون الأحمر من توقيع فالنتينو، ميزتها ربطة العنق المغطاه بالترتر اللامع، وزاد من جرأة إطلالاتها اختياراتها من المجوهرات، إذ تزينت بلقيس أقراط فخمة من العلامة الإيطالية نفسها وأضافت أكسسوار الى شفتها السفلية كذلك. واكتملت إطلالتها بحقيبة وحذاء باللون الأسود.

بدلة كاملة مونوكروم باللون الأحمر من توقيع فالنتينو
بدلة كاملة مونوكروم باللون الأحمر من توقيع فالنتينو

واختارت كذلك تصميما ملفتا من نفس الدار، فتألقت بجمبسوت عصري واسع بطبعة الفهد تميز بقصّة الأرجل الفضفاضة جداً، مع أكمام واسعة، فيما جاء الجزء العلوي من القطعة مجسماً على قوام النجمة الإماراتية.

جمبسوت عصري
جمبسوت عصري من توقيع فالنتينو

إطلالات نوال الكويتية

تحول جزئي في إطلالات النجمة نوال الكويتية شاهدناه مع الشهر الأخير من نهاية عام 2023، فبعد أنا اعتدنا عليها بإطلالات فساتين السهرة الضخمة والفخمة والبراقة، فاجأتنا قبل اسابيع بتحول نسبي في خياراتها عندما أطلت بستايل البدلة الرسمية العصرية وبأسلوب عصري، وليس هذا فحسب، فالتحول طال ايضا ملامحها حيث بدت اصغر في العمر.

 نوال الكويتية
نوال الكويتية

فخلال جلسة تصوير مميزة لها في مدينة العلا السعودية، بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، ظهرت نوال الكويتية متألقة ببدلة رمادية بين الطبيعة الصخرية الخلابة، وتوقف الجمهور عند التغيير الطارئ على لوكها وملامحها معتبرين بأنها بدت وكأنها فتاة عشرينية بهذا اللوك.

 نوال الكويتية

وبعيدا عن ستايل الفساتين، اختارت نوال الكويتية الظهور بالساري الهندي الذي تضمن تنورة كلوش واسعة باللون النيود، ومطرزاً قماشها بالحبيبات اللامعة الكريستالية بأشكال هندسية فنية، وارتدت معها كروب توب ايضا من نفس القماش والتطريزات مع الأكمام النصفية، والياقة المفتوحة على شكل حرف 7، وكشفت التوب عن جزء قليل من بطنها في لمسة جريئة منها، كما بدا بأن الفنانة خسرت بعض الكيلوغرامات من وزنها في الفترة الأخيرة وظهرت أكثر رشاقة.

إطلالات نور الغندور

النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، تصدرت هذا العام قائمة النجمات الأكثر أناقة وجرأة في اختيارات أزيائها، خاصة بعدما لاحظنا التحول اللافت في أسلوب ملابسها الذي لم يخلو من الجرأة.

فستان سهرة أخضر من توقيع علي قروي
فستان سهرة أخضر من توقيع علي قروي

من إطلالاتها التي أعجبتنا، تألقها بفستان سهرة أخضر من توقيع علي قروي، تميز بتصميم أبرز رشاقتها بقصة الحورية بأكمام طويلة وياقة عالية مرصعة مع ظهر مكشوف وفتحة عمودية جريئة تتوسط الياقة والخصر المحدد بشريط عريض مرصع.

فستان سهرة أخضر من توقيع علي قروي
فستان سهرة أخضر من توقيع علي قروي

في الصيف، كانت أكثر جرأة كذلك مع اطلالاتها بفساتين قصيرة على غرار ظهورها بجمبسوت ضيق من الحرير باللون البني، تميز بتصميم مشدود على القوام مما برز نحافتها بشكل واضح، كما تميز بأكمام طويلة بفتحة الإبهام، مع الأكتاف المنسدلة، وجاء الخصر المحدد مغمورا بالثنيات، أما الأرجل فتميزت هي الأخرى بالتصميم الضيق.

ن

أحببنا اطلالتها الأنيقة والجريئة في حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بفستان أسود بتوقيع المصمم التونسي علي قروي. اتسم الفستان بتصميم حورية البحر.

نور الغندور
نور الغندور

إطلالات نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم جدّدت هذا العام كذلك من اختياراتها لتضيف أكثر الأسلوب الشبابي والجريء على خياراتها بعيدا عن فساتين السهرة. فشاهدناها مثلاً بالبدلة الشورت باللون العاجي. ونسقت معها الجوارب الطويلة الشفافة، والبوت الجلدي الذي يصل طوله على الكاحل، وحملت حقيبة يد كلاتس سوداء فخمة، فظهرت اطلالتها عصرية وأنيقة.

إطلالات نانسي عجرم

واتجهت الى التصاميم اللامعة كإحدى اطلالاتها بجمبسوت أنيق من توقيع فالنتينو، ومن مجموعة A Night’s tale Spring 2024، وجاء الجمبسوت براقًا باللون الزهري، وتزين في جميع أنحائه بالترتر البراق الدائري الضخم الذي أضفى لمسة من البهجة والحيوية على تلك الإطلالة.

أي نجمة من هؤلاء لمستم تحولاً واضحا ولافتاً في اسلوب أزيائها في حصاد عام 2023؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.