أجمل 6 تسريحات شعر يمكنك اختيارها في عيد الإتحاد.. صيحات طبّقيها بأسلوب بلقيس فتحي

أجمل 6 تسريحات شعر يمكنك اختيارها في عيد الإتحاد.. صيحات طبّقيها بأسلوب بلقيس فتحي

نانسي شربل
3 ديسمبر 2023

بمناسبة عيد الإتحاد 2023 نستعرض معكم إطلالات النجمة بلقيس فتحي الجمالية التي تبرز بالكثير من الجرأة والجاذبية خصوصاً عند تألقها بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة بأسلوب مميز. فامنحي إطلالاتك المزيد من الجمال وانتقي أجمل الموديلات بتفاصيلها العصرية التي تمنحك اطلالة استثنائية.

استوحي من اطلالات النجمة بلقيس فتحي أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر ملفتة وتناسب عيد الإتحاد 2023، بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة. فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات شعر مرفوعة بشكل نصفي

اطلالة بلقيس فتحي بتسريحات الشعر النصفية المشدودة- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة بلقيس فتحي بتسريحات الشعر النصفية المشدودة- الصورة من حسابها على انستغرام

من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة التي تليق بعيد الإتحاد، تألقك بالرفعة النصفية التي تعيد النجمة الإماراتية بلقيس فتحي احياءها في العديد من اطلالاتها الجمالية. طبّقي بأسلوبها تسريحات الشعر المربوط مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع سحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن التموجات الويفي والخصل العريضة والملفوفة بشكل متدرج لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية من الجهة الخلفية.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة، واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الويفي العريض أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر مربوطة مع ذيل الحصان

تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان الطويلة من بلقيس فتحي
تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان الطويلة من بلقيس فتحي

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تناسب المرأة الإماراتية، اختيارك بأسلوب النجمة بلقيس فتحي تسريحات الشعر المربوط مع رفعة ذيل الحصان المنخفضة والبارزة مع الخصل المالسة. طبّقي هذه التسريحات التي تنسدل على حدود الظهر، مع شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع شدّ الخصل الى الاعلى. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن الفرق الوسطي بطريقة مشدودة مع التموجات الرفيعة والخصل المبللة لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية.

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الخلفية

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الخلفية بأسلوب بلقيس فتحي
تسريحات شعر مبللة مع الخصل الخلفية بأسلوب بلقيس فتحي

وتعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة الى الخلف خيارك الأساسي في عيد الإتحاد. فانتقي هذه الموديلات بأسلوب بلقيس فتحي التي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الامامية الكثيفة

تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الامامية الكثيفة بأسلوب بلقيس فتحي
تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الامامية الكثيفة بأسلوب بلقيس فتحي

واذا كنت تملكين شعر مالس وكثيف، تألقي على طريقة النجمة بلقيس فتحي بتسريحات شعر ذيل الحصان متوسط الطول وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف، مع اسدال الخصل الامامية العريضة والكثيفة على جزء من الجبين لكي تحافظي على جمال وجهك الطويل.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. فما عليك الا شد الشعر الى الخلف بطريقة متدرجة وطويلة لجعل الخصل تبدو أكثر جاذبية، واتركي الغرة المتدرجة على الجبين مع سحب الفرق الوسطي وشد الشعر بطريقة عصرية للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر مالسة مع الخصل الامامية

تسريحات شعر مالسة مع الخصل الامامية بأسلوب بلقيس فتحي
تسريحات شعر مالسة مع الخصل الامامية بأسلوب بلقيس فتحي

واذا أردت التألق بتسريحات شعر مالسة بخصل طويلة تجعل اطلالتك مميزة، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى أسفل الاكتاف مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة بأسلوب بلقيس فتحي، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة المالية والامامية المسحوبة مع الشعر المالس لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

تسريحات شعر الكعكة المبللة

1 رئيسية تسريحات شعر الكعكة المبللة بأسلوب بلقيس فتحي
تسريحات شعر الكعكة المبللة بأسلوب بلقيس فتحي

ومن تسريحات الشعر الاحب على قلبها، تتألق بلقيس فتحي بالكعكة المتوسطة والمترابطة مع الشعر المبلل بخصل مسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب وسحب الغرة المبللة بطريقة ملفتة وساحرة بطريقة ناعمة.

هذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند تطبيق الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

الصور من حساب النجمة بلقيس فتحي على انستغرام