إطلالات جمالية راقية إعتمديها على طريقة Sara Sampaio نجمة مهرجان كان 2022

 اطلالات جمالية راقية اعتمديها على طريقة سارة سمبايو Sara Sampaio نجمة مهرجان كان 2022. فعارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبيو حبست الأنفاس بمجموعة من اطلالاتها الجمالية على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75، والتي اختارت فيها أساليب لافتة من المكياج وتسريحات الشعر الراقية مع اللمسات العصرية، فنرصد لكم أبرز إطلالاتها لتستلهموا منها أسلوبها حيث تتنظر الكثير من النساء أحدث اطلالات النجمات في المهرجانات لإعتماد منهن الصيحات الجمالية الرائجة.

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفائر وأحمر الشفاه القوي

عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبيو سرقت الأضواء على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بالعديد من الإطلالات الجمالية التي اختارتها، وبينها ظهورها بتسريحة الشعر المنسدلة بالتموجات العريضة الويفي مع الضفائر الرفيعة عند مقدمة الشعر والتي جاءت كباند يطوق مقدمة رأسها، وهي تسريحة تجمع فيها ما بين الإطلالة الراقية والعصرية وتناسب المرأة بمختلف مراحلها العمرية، ويمكن تطبيقها للشعر الطويل او المتوسط الطول.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Sampaio (@sarasampaio)

ونسقت سارة مع هذا اللوك مكياج سموكي خفيف بظلال عيون داكنة مع بشرة منحوتة بالكونتور والهايلايتر، اما لشفاهها فاختارت لون احمر شفاه حيادي مع اللمعة الخفيفة.

تسريحة شعر الكعكة العالية مع المكياج الوردي

استلهمي من سارة سامبيو إطلالة جمالية تتميز بالرقي الأنثوي، فطبقي تسريحة الشعر بأسلوب الكعكة العريضة في أعلى الرأس، واتركي الغرّة الأمامية مقسومة الى نصفين ومنسدلة بطريقة أنثوية لافتة، وتناسب هذه التسريحة معظم أشكال الوجه، الطويل او الدائري او البيضاوي ويمكن تطبيقها في المناسبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Sampaio (@sarasampaio)

نسقي مع هذه التسريحة المرفوعة، رسمة مكياج خفيفة تعتمد على التدرجات الوردية مع الرموش الطويلة واحمر الشفاه الوردي.

تسريحة شعر الكعكة الضفيرة مع احمر الشفاه الصاخب

يمكنك ايضا الاستلهام من سارة سامبيو تسريحة شعر مرفوع بأسلوب الكعكة مع اعتماد خصلات الضفيرة الملتفة بشكل عصري بعيدا عن الخصلات المالسة. ثبتي التسريحة بمستوى منخفض من الخلف، مع تطبيق الفرق الجانبي في مقدمة الشعر، ومن الأفضل ايضا اضافة لوك مظهر الشعر المبلل من الأمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Sampaio (@sarasampaio)

يليق بهذه التسريحة مكياج العيون الناعم مع احمر الشفاه القوي بلون أحمر صاخب.

شاهدي الصور واستلهمي من سارة سامبيو اجمل اطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022.

 

صور سارة سمبايو من حسابها على انستغرام.