ايرينا شايك

جولة على أحدث إطلالات إيرينا شايك في الخريف تزامنًا مع عودة الجدل حول علاقتها بـ توم برادي..بالصور

13 ديسمبر 2023

العارضة الشهيرة إيرينا شايك عادت مؤخرًا لخطف انتباه الجمهور بسبب الجدل حول علاقتها بلاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي، حيث عاد الثنائي للقاء مجددًا وظهرا معًا برومانسية بحسب ما ذكرته Entertainment Tonight، ويأتي ذلك بعد مرور حوالي شهرين كانا خلالهما لم يظهران معًا كالمعتاد.

وبالتزامن مع الأنباء حول العلاقة العاطفية الجديدة في حياة العارضة العالمية الشهيرة، دعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في فصل الخريف والتي تميزت كالمعتاد بكونها غير تقليدية ومناسبة لجسدها.

إطلالات باللون الأسود من وحي أزياء إيرينا شايك

العارضة الشهيرة إيرينا شايك خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة جذابة باللون الأسود، جاءت عبارة عن سترة طويلة ومنتفخة من القماش الشفاف اللامع، جاءت السترة بتصميم ميدي ومنفوش بداية من الخصر الذي تحدد بحزام عريض باللون الأسود، مع الأكمام الطويلة المنتفخة من الأعلى والياقة العريضة، ونسقت إيرينا مع هذه الإطلالة الجذابة جوارب سوداء شفافة وقفازات سوداء كذلك مع صندل أسود بكعب عال.

ع
إيرينا شايك بسترة طويلة ومنتفخة من القماش الشفاف اللامع، جاءت السترة بتصميم ميدي ومنفوش بداية من الخصر الذي تحدد بحزام عريض باللون الأسود، مع الأكمام الطويلة

إطلالة أخرى باللون الأسود ظهرت بها إيرينا شايك من قبل، حيث ارتدت فستان ميدي تزين في بدايته ونهايته بقماش الدانتيل كما جاء مجسمًا على جسدها من الأعلى مع فتحة رقبة مستديرة وأكمام طويلة ومجسمة، ونسقت أسفل الفستان جوارب سوداء وحذاء جلدي باللون الزيتي بكعب عال.

ع
إيرينا شايك بفستان ميدي تزين في بدايته ونهايته بقماش الدانتيل كما جاء مجسمًا على جسدها من الأعلى مع فتحة رقبة مستديرة وأكمام طويلة ومجسمة

إيرينا شايك تألقت في ظهور سابق بفستان أنيق باللون الأسود جاء بتصميم مريح وطويل مع حمالة عريضة سوداء، كما تزين الجزء العلوي بقطعة إضافية باللون الأبيض على شكل توب مزين بالدانتيل وحمالات رفيعة، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود.

ع
إيرينا شايك بفستان أنيق باللون الأسود جاء بتصميم مريح وطويل مع حمالة عريضة سوداء، كما تزين الجزء العلوي بقطعة إضافية باللون الأبيض على شكل توب

إيرينا شايك تخطف الأنظار بإطلالات كلاسيكية

الإطلالات الكلاسيكية في فصل الخريف، كانت خيار لافت في أسلوب إيرينا شايك، حيث تألقت من قبل في بدلة مريحة باللون الأسود عبارة عن سروال واسع وطويل مع بليزر واسع بأكمام طويلة ومريحة وزر أمامي وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت أسفله توب أسود كنها قررت أن ترتدي حذاء رياضي.

ع
إيرينا شايك ببدلة مريحة باللون الأسود عبارة عن سروال واسع وطويل مع بليزر واسع بأكمام طويلة ومريحة وزر أمامي وفتحة صدر على شكل حرف v

وفي إطلالة أخرى ظهرت إيرينا شايك بفستان بسيط باللون الأسود بتصميم كلاسيكي جاء طويلًا ومجسمًا مع قصة الحورية من الأسفل، وفتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، كما تزين الجزء العلوي بقماش جلدي، ونسقت إيرينا مع تلك الإطلالة قفازات سوداء طويلة.

ع
إيرينا شايك بفستان بسيط باللون الأسود بتصميم كلاسيكي جاء طويلًا ومجسمًا مع قصة الحورية من الأسفل، وفتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة

العارضة الشهيرة تألقت في ظهور سابق بفستان أنيق باللون الأبيض جاء مجسمًا من الأعلى ومنفوشًا بداية من الخصر، مع فتحة صدر مربعة وحمالات عريضة، فيما جاء الفستان منفوشًا بشكل أنيق وبتصميم ميدي وتزين بالثنيات في الجزء العلوي منه.

تر
إيرينا شايك بفستان أنيق باللون الأبيض جاء مجسمًا من الأعلى ومنفوشًا بداية من الخصر، مع فتحة صدر مربعة وحمالات عريضة، فيما جاء الفستان منفوشًا بشكل أنيق

أجمل وأحدث إطلالات إيرينا شايك

إيرينا شايك خطفت الأنظار في إطلالة عملية من قبل حيث ظهرت مرتدية سروال جلدي واسع باللون الأسود ونسقت معه تي شيرت باللون الرمادي الفاتح، ووضعت على خصرها حزام جلدي أسود، وانتعلت صندل أبيض بكعب عال.

تر
إيرينا شايك بسروال جلدي واسع باللون الأسود ونسقت معه تي شيرت باللون الرمادي الفاتح، ووضعت على خصرها حزام جلدي أسود

كما تألقت في ظهور سابق بسروال باللون الأسود بصيحة الشارلستون، مع خصر مرتفع، ونسقت معه قميص مقلم بألوان متداخلة منها البني والبيج والأبيض، وجاء بأكمام طويلة قامت إيرينا بثنيها، مع ياقة صغيرة وفتحة رقبة على شكل حرف v.

تر
إيرينا شايك بسروال باللون الأسود بصيحة الشارلستون، مع خصر مرتفع، ونسقت معه قميص مقلم بألوان متداخلة منها البني والبيج والأبيض، وجاء بأكمام طويلة

معلومات عن إيرينا شايك

ومن المعروف أن إيرينا شايك بدأت دراسة العزف على البيانو والغناء منذ أن بلغت السادسة من عمرها بناء على رغبة أمها، وبعد الثانوية العامة اتجهت إيرينا لدراسة التسويق ولكنها وجدته مجالا مملا فما كان منها إلا أن انتسبت إلى معهد تجميل مع أختها الكبرى حيث شاهدها أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف فطلب منها الإشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس وحازت على اللقب عام 2004، وبعد فوزها بلقب ملكة جمال، اتجهت إيرينا إلى عرض الأزياء.

تر

كما أنها في عام 2011 احتلت المركز الأول من قائمة "أجمل 50 إمرأة روسية" بحسب مجلة كومبليكس وأصبحت الوجه الإعلامي لعدد من الشركات الخاصة بالموضة والتجميل، وفي عام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم "Hercules" الأمريكي من إخراج بريت راتنر، ومن أشهر أعمالها ايضًا Inside Amy Schumer، وNeed for Speed: The Run.

تر

الصور من حساب إيرينا شايك على انستجرام