كيف تنسقين موضة السروال واسع الأرجل مع ملابسك في شتاء 2022

تنسيق موضة السروال واسع الارجل يعتبر من أجمل صيحات الموضة التي تبرز بطرق متنوعة لتليق بملابسك في شتاء 2022. فاختاري اساليب متعددة لتنسيق موضة السروال واسع الارجل سواء اردت اختياره في ساعات النهار أو خلال المناسبات.

تعلّمي من خلال الصور التي اخترناها لك طرق تنسيق موضة السروال واسع الارجل مع ملابسك في شتاء 2022.

تنسيق موضة السروال الواسع مع الجاكيت

تنسيق موضة السروال الواسع مع الجاكيت

تنسيق موضة السروال واسع الارجل اختاريه بقصات قصيرة لا تصل الى حدود الكاحل، اذا كنت من طويلات القامة. فطبّقي على طريقة دار Max Mara موضة السروال واسع الارجل مع القصة المستقيمة واختاري القطع التي تبرز من خلال الثنيات العريضة من الاسفل مع موضة الجاكيتات الفضفاضة التي تصل الى حدود الخصر لابراز قامتك.

تنسيق موضة السروال الواسع مع الكنزات

تنسيق موضة السروال الواسع مع الكنزات

كما يمكنك تنسيق موضة السروال واسع الارجل باللون الاسود مع صيحة الحذاء الرياضي البسيط اذا اردت التألق في ساعات النهار، ولكن احرصي مع هذه القصة على اختيار موضة التوبات الضيقة الموحدة من ناحية اللون والمكشوفة من جهة البطن على طريقة دار Giorgio Armani لضمان اطلالة كاجول وبسيطة. ويليق بموضة السروال واسع الارجل القصات الفضفاضة ولكن المستقيمة مع الجيوب الجانبية، ولا تترددي باختيار مع هذه التصاميم موضة الكنزات الصوفية لكن المنقوشة منها من وحي دار Etro وضعيها بطريقة لا تخف الخصر العالي لاظهار شكل التصميم بأسلوب حيوي.

تنسيق موضة السروال الواسع مع الكروب توب

تنسيق موضة السروال الواسع مع الكروب توب

ومن اجمل طرق تنسيق موضة السروال واسع الارجل، انتقاء من وحي دار Fendi السروال البني الفضفاض والموحدة من ناحية اللون مع الكروب توب المنقوشة والبارزة بالياقة الرسمية. فمع هذه الاطلالة احرصي على وضع الحزام العريض خصوصاً اذا كنت من قصيرات القامة، وضعي المعطف المزخرف بنقشات جلد الافعى على الاكتاف بقصة تتخطى حدود الركبة.