ريم السعيدي

الأبيض والأسود يسيطران على اختيارات ريم السعيدي خلال العام.. أسلوبها يجمع بين الجرأة والرقة على الدوام

محمود صلاح
10 ديسمبر 2023

ريم السعيدي عودتنا على الظهور بإطلالات رقيقة يغلب عليها البساطة وعدم المبالغة في تفاصيلها، كما لاحظنا ميولها بشكل واضح للأبيض والأسود عند اختيار فساتين السهرة طوال هذا العام، فجاءت معظمها بتصاميم جمعت بين الرقة والجرأة، جمعنا صورها لعاشقات تلك الألوان الحيادية التي ستلهمهن حتما بجمال تصاميمها وتنسيقها بأسلوب العارضة التونسية الأنيقة ريم السعيدي التي تأسر قلوب محبات البساطة على الدوام بإطلالاتها المميزة.

ريم السعيدي تستعرض أناقتها بفستان أسود

ريم السعيدي شاركت جمهورها صورا جديدة استعرضت من خلالها أناقتها بالفستان الأسود المفضل لها، وأشارت في تعليقها أنها قامت بالتقاط تلك الصور منذ أسابيع، حين كانت متألقة بفستان قصير باللون الأسود الموحد من توقيع Magda Butrym، تميز بقصة قصيرة مجسمة على قوامها، تزينها الثنيات مع وردة جانبية كبيرة يتدلى منها قماش منسدل.

ريم السعيدي بفستان قصير باللون الأسود الموحد من توقيع Magda Butrym
ريم السعيدي بفستان قصير باللون الأسود الموحد 

كما صمم فستان ريم بحمالات عريضة قليلا مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V، ونسقت العارضة التونسية مع اطلالتها حقيبة يد على شكل وردة من الكشكش المرصع بالكريستال من نفس العلامة، كما انتعلت صندلاً مرصعا، وزادت اللوك بريقا بالأقراط الماسية المتدلية، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات انسيابية.

إطلالة ريم السعيدي من توقيع Magda Butrym
إطلالة ريم السعيدي من توقيع Magda Butrym

ريم السعيدي تختار الأبيض والأسود لمهرجان البحر الأحمر 

ألوان ريم السعيدي المفضلة رافقتها بتصاميم مذهلة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، حيث اختارت التألق بفستانين أحدهما باللون الأبيض والآخر بالأسود، حيث أبهرتنا في حفل افتتاح المهرجان بإطلالة جذابة من توقيع طوني ورد، عبارة عن mermaid dress باللون الأبيض الموحد، عانق قوامها الممشوق بقصة ضيقة لغاية الركبتين ثم اتسع بأسلوب ذيل الحورية الذي تدل أطرافه برقة فوق السجادة الحمراء، وكانت اللمسة الجمالية في فستانها هي الكتف المائل المزين بعقدة يتدلى منها وشاح خلف ظهرها، مع فتحة جريئة تتوسط منطقة الصدر

ريم السعيدي بإطلالة من توقيع طوني ورد، عبارة عن mermaid dress باللون الأبيض
ريم السعيدي بإطلالة من توقيع طوني ورد، عبارة عن mermaid dress باللون الأبيض

تخلت العارضة التونسية عن العقد مع تلك الإطلالة واختارت بعض القطع البراقة من مجوهرات Marli، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية التي أبرزت جمال ملامحها .

إطلالة ريم السعيدي في مهرجان البحر الأحمر
إطلالة ريم السعيدي في مهرجان البحر الأحمر

بينما اختارت ريم السعيدي التألق بفستان أسود في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، جاءت تلك الإطلالة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، عبارة عن فستان قصير وضيق بالحمالات الرفيعة، يكسوه جزء علوي من التل المطرز الفاخر باللون الأسود كذلك، غمر التصميم بثنيات متداخلة عند المنطقة الصدر، ثم انطلقت أطرافه المطرزة بقصة واسعة طويلة.

 ريم السعيدي بفستان قصير وضيق بالحمالات الرفيعة
 ريم السعيدي بفستان قصير وضيق بالحمالات الرفيعة

وأرفق فستان عارضة الأزياء التونسية العالمية بكاب مفتوح من نفس الخامة الشفافة، موصول بغطاء للرأس، تخل عنه اثناء التقاط بعض الصور، واعتمدت مع تلك الإطلالة أيضا تسريحة الكعكة، كما تزينت بمجوهرات مرصعة بالأحجار الملونة.

فستان ريم السعيدي تميز بكاب مفتوح من توقيع إيلي صعب
فستان ريم السعيدي تميز بكاب مفتوح من توقيع إيلي صعب

أناقة متواصلة لريم السعيدي بالفساتين السوداء

الفساتين السوداء كانت من أبرز القطع التي رافقت ريم السعيدي في سهرات عام 2023، فقد تألقت مؤخرا بفستان ميدي ذو قصة ضيقة مزينة بورود كريستالية صغيرة عند الحمالات الرفيعة، مع ياقة مربعة، وانتعلت مع ذلك الفستان حذاءا مرصعا زادها أنوثة.

واختارت فستانا يلامس الركبتين باللون الأسود من توقيع Dior، تميز بتصميم كلاسيكي بالياقة العالية والحمالات التي تخفي كامل الكتفين، يتوسطه خط أزرار مزدوج عند الفتحة الأمامية الممتدة من الياقة، أما الأطراف السفلية فاتخذت فتحة الكلوش، وأكملت طلتها بحقيبة يد مزينة بتطريزات ملونة مع حركة القفاز الجلدي المميزة.

 ريم السعيدي بالفساتين الميدي ذو قصة الضيقة
 ريم السعيدي بالفساتين الميدي 

ولن ننسى إطلالتها المبهرة في حفل توزيع جوائز Joy awards، حيث خطفت الأنظار بفستان من إبداع المصمم جان لويس صبجي، مميز بقصة مجسمة بالأكمام الطويلة والياقة العالية، مع فتحة جريئة على شكل حرف الـX عند منطقة البطن، محددة بتطريز كريستالي براق.

إطلالات ملفتة لريم السعيدي بالفساتين السوداء

الإطلالات البيضاء ترافق ريم السعيدي في 2023

بالإضافة للفستان الأسود الذي سيطر على اختيارات العارضة ريم السعيدي في المقابل كان للون الأبيض أيام نصيبا كبيرا في خزانتها، حيث أطلت علينا في سهرة رمضانية استضافتها دار Chopard بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع ريم عكرا ، تميز بقصة واسعة بأكمام طويلة تزينها فتحات جانبية، تميز بلمسة جمالية عند الرقبة حيث زينت حواف الياقة بتطريز كريستالي براق، وانتعلت ريم صندلا باللون الأبيض كما حملت حقيبة يد من Bulgari مع تلك الإطلالة.

ريم السعيدي بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع ريم عكرا
ريم السعيدي بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع ريم عكرا

وخلال هذا الموسم استعرضت أناقتها بستايل البدلة البيضاء من توقيع Lili blanc ، عبارة عن بنطلون واسع بالخصر العالي، ارتدت معه كروب توب ووضعت فوق كتفيها الجاكيت الذي تميز بتصميم كلاسيكي بسيط، كما فضلت انتعال صندل مفتوح باللون الأبيض وتزينت بأكسسوارات ذهبية رفيعة مع تسريحة الكعكة.

ريم السعيدي بستايل البدلة البيضاء من توقيع Lili blanc
بستايل البدلة البيضاء من توقيع Lili blanc

وأطلت ريم السعيدي على جمهورها بإطلالة كلاسيكية راقية، نسقتها بأسلوب أنثوي جمع بين الرقي والعصرية، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد، مكونة من بنطلون بأرجل مستقيمة وجاكيت مزين بخط أزرار جانبي وجيوب عريضة؛ مع ياقة منفصلة تلف عنقها تعلو الفتحة الدائرية، كما زين الجاكيت بحزام عريض، واكتملت أناقة ريم بالحقيبة الأيقونية GUCCI Bamboo المطبوعة بنقشة الزواحف، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا باللون الأسود والأحمر، وكانت اللمسة التي زادت طلتها جاذبية هي القبعة الدائرية السوداء المزينة بشريط أبيض.

 ريم السعيدي ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض الموحد
 ريم السعيدي ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض الموحد

الصور من حساب ريم السعيدي على انستجرام.