ريم السعيدي ووسام بريدي

دعم متواصل وعلاقة حب متجددة.. لقطات توثق سنوات زواج ريم السعيدي

عندليب دندش
7 يوليو 2023

قصة حب قوية جمعت بين عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي والإعلامي اللبناني وسام بريدي فتوجت بالزواج عام 2017 على الرغم من اختلاف الجنسية والديانة وفارق العمر بينهما. ارتبط الثنائي بزواج مدني أولاً ثم أقاما حفل زفاف مميز لهما في إيطاليا وأثمر زواجهما عن ولادة ابنتيهما "بيلا" و"صوفيا".

ريم السعيدي في حفل زفافها
ريم السعيدي في حفل زفافها

عشية ذكرى زواجهما التي تصادف في 8 تموز من كل عام سنتعرف على أبرز ما يميز علاقتهما الزوجية:

قصة حبهما واتخاذ قرار الزواج

إذاً رغم كل الفروقات إلا أن الحب استطاع أن يجمع هذا الثنائي. فلم تكن تتوقع السعيدي  عندما شاركت في برنامج "رقص النجوم" أن القدر سيجمعها في هذه اللحظة بشريك حياتها، الذي هام في حبها وعبّر عن مشاعره الفياضة تجاهها في الكثير من الوسائل الاعلامية ووسائل التواصل منها ما كتبه "بريدي" يوماً على صورة لهما على انستغرام "لا تيأس أبداً في الحب فحتماً سيأتي اليوم الذي تكسب فيه شخصاً يعادل ما خسرته في حياتك كلها. لك في قلبي مكان لا يعرفه أحد".

قصة حب جمعت بين بريدي والسعيدي
قصة حب جمعت بين بريدي والسعيدي 

وسبق لبريدي ان اعترف في احدى المقابلات الاعلامية بحبه الكبير للسعيدي مؤكدا أن السعيدي فيها "كلّ الصفات التي رسمتها لفتاة أحلامي".

كما اعترف بريدي أن قرار الزواج من سعيدي تم اتخاذه خلال شهرين فقط لأنها يتشابهان كثيرا في العديد من الأشياء كما يقول، موضحاً أن أكثر ما جذبه لريم هو حبها لأهلها وحرصها على لمّ العائلة، وهو ما يحبه ويحرص عليه أيضاً.

لقطة رومانسية لوسام بريدي وريم السعيدي
لقطة رومانسية لوسام بريدي وريم السعيدي

أما السعيدي فتحدثت عن قصة حبها في إحدى المقابلات الإعلامية قائلة "إنني ووسام اعترفنا لبعضنا بحبنا في اليوم نفسه. كان هناك إعجاب، ولا سيما بشخصية كل واحد منا، وسام شخص عميق جدا وحساس، ولم ينكر أنه عندما رآني أعجب بشكلي كثيراً، لكن ما جعلني قريبة منه أنني أشعر أنه مرآتي، ويفهمني من خلال نظرة، ومحبته لعائلته وتضحيته من أجلها، وهو يشبهني من هذه الناحية، واختلاف الجنسية والدين ليسا عائقا، فالحب هو كل شيء، الله هو محبة".

صورة لريم السعيدي مع وسام بريدي
صورة لريم السعيدي مع وسام بريدي

في أبريل من عام 2017 فاجأ الثنائي الجمهور بإعلان خطوبته إذ أنهما تكتما على قصة حبهما قبل هذا التاريخ ثم احتفلا بزواجهما في 8 يوليو من العام نفسه لتبدأ حياتهما الزوجية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

الحب والرومانسية يكللان علاقة الثنائي

لم يتوانى الثنائي عن التعبير عن حبهما في الكثير من المناسبات واللقاءات الإعلامية حتى أنهما في إحداها بكى الثنائي عندما تعلق السؤال بموت أحدهما وتمنت السعيدي حينها أن يموتا سوياً لتستطرد لاحقاً وتقول إنه لا بد أن يبقى أحدهما حياً من أجل طفلتيهما.

ومنذ الخطوبة لا يتوانى الثنائي عن نشر الصور التي تعبر عن علاقتهما الرومانسية منها قيام عارضة الأزياء التونسية قبل اعلان الخطوبة بنشر صورة لهما على انستغرام بدا فيها بريدي وهو يحتضنها بكل حنان وعلقت عليها بالقول "ان كنت اعلم ما هو الحب، فذلك بسببك انت".

فسارع بريدي الى الرد عليها بعدما شارك نفس الصورة ايضا على حسابه على انستغرام وارفقها بتعليق :""وجودك في حياتي جعلني الشخص الذي أحبّ أن أكون".

صورة لريم السعيدي من الخطوبة وعلقت عليها ان كنت اعلم ما هو الحب فذلك بسببك انت
صورة لريم السعيدي من الخطوبة وعلقت عليها ان كنت اعلم ما هو الحب فذلك بسببك انت

كذلك قالت السعيدي إنها تعلمت الحب من وسام بريدي "الحب" وما معنى أن يكون هناك وجود لرجل وامرأة مع بعضهما البعض، ويبنيان مستقبلهما معاً.

ولا يخفى على أحد الرومانسية الكبيرة التي يعيشها الاعلامي اللبناني وسام بريدي مع زوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، والتي تظهر في الصور الدافئة لهما والتي يشاركانها باستمرار وفي كل المناسبات مع الجمهور عبر انستغرام.

رُزق الثنائي بابنتين
رُزق الثنائي بابنتين

هل الحب بين بريدي والسعيدي يعني عدم وجود خلافات بينهما؟

صحيح أن الحب والرومانسية تزين حياة الثنائي بريدي والسعيدي ولكن هذا لا يعني أبداً أن حياتهما الزوجية دائما وردية وخالية من المشاكل إذ أن الطرفين كشفا عن وجود خلافات بينهما باستمرار.

فريم السعيدي قالت في إحدى اللقاءات الإعلامية إنها تتشاجر مع زوجها وسام بريدي كثيراً ولكنها أكدت أن علاقتهما أكبر وأمتن من أن تنتهي بينهما بسبب شجار".

الحب ما زال يكلل العلاقة الزوجية بين بريدي والسعيدي
الحب ما زال يكلل العلاقة الزوجية بين بريدي والسعيدي

أما بريدي فكان أكثر تعبيرا عن هذه المشاكل إذ كشف مازحاً أنه وزوجته يغيّران أثاث المنزل كل أسبوع بسبب شجارهما الذي يصل لحد التكسير.

ولكن يبدو أن بريدي أكثر تمسكاً بالحياة العائلية مهما وصلت الخلافات بين الزوجين وظهر رأيه بعد أن قالت السعيدي إن الطلاق هو الحل الأنسب لأي ثنائي لم يستطيعا الاتفاق أو العيش معاً، فردّ الأخير بالقول إن العائلة مقدسة ويجب على الدوام وجود حلول للمشاكل من أجل الحفاظ عليها.

اطلالة مميزة لريم السعيدي الى جانب وسام بريدي
اطلالة مميزة لريم السعيدي الى جانب وسام بريدي