فساتين براقة بألوان معدنية لمناسبة رأس السنة من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اختاري إطلالتك في سهرات رأس السنة بالفساتين البراقة على طريقة نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي ..بالصور

إحسان علّوه
8 ديسمبر 2023

لمعت النجمات بالكثير من الإطلالات البراقة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة للعام 2023، فإتجهت العديد منهن نحو الألوان المعدنية مثل الفضي او الذهبي والتي شعّت بريقاً خاطفاً، بينما اختارت أخريات ألوان أخرى مزدانة بالتطريزات المعدنية اللامعة في تصاميم مبهرة. ومع اقتراب مناسبات نهاية العام، يمكنك اختيار اطلالتك من وحي هذه الإطلالات البراقة التي رصدناها لك من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي اختتم فعالياته ليلة أمس.

إطلالة هالي بيري

النجمة الأميركية هالي بيري التي استأثرت على اهتمام الصحافة في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تلهمك في اطلالة نهاية العام بفستان لامع من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. جاء الفستان بقصة طويلة فخمة وبتنورة كلوش، وبقماش بمزيج من اللون الأسود المزدان بالتطريزات الذهبية الفاخرة، وتميز الثوب بأكمام طويلة تتسع عند المعصم، وياقة عالية، كما تميز الجزء العلوي للتصميم بفتحات شفافة.

إطلالة هالي بيري
إطلالة هالي بيري من تصميم ايلي صعب

يمكنك التألق بهذا الفستان في سهرات رأس السنة ومناسبات نهاية العام لتبدين كالأميرات.

إطلالة هالي بيري من تصميم ايلي صعب
إطلالة هالي بيري من تصميم ايلي صعب

إطلالة ديالا مكي

ان كنت ترغبين بفستان ذهبي مجسّم بقصة أقل نعومة من فستان هالي بيري لسهرة رأس السنة 2023-2024، ننصحك بالإتجاه نحو أسلوب الفاشينيستا اللبنانية ديالا مكي التي تألقت يوم أمس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بفستان ذهبي من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

إطلالة ديالا مكي
إطلالة ديالا مكي  من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

جاء الفستان منسدلا على قوامها بقصة مستقيمة طويلة، مع خصر محدد بحزام ذهبي رفيع، كما تميز الفستان بأكمام طويلة وفتحة ياقة على شكل حرف الـ V وفتحة ظهر جريئة، وزين فستانها بتطريزات ذهبية من الترتر اللامع، واكتفت معه بأقراط متدلية رفيعة فقط مع تسريحة الكعكة.

إطلالة ديالا مكي  من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب
إطلالة ديالا مكي  من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

إطلالة ستيفاني عطا الله

لمحبات اللمسات البراقة في فساتين السهرة بدون ان يكون كامل القماش لامعاً، اتجهي الى أسلوب الممثلة اللبنانية ستيفاني عطا الله التي تواجدت في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألقت بفستان ذهبي طويل من تصميم جورج حبيقة ، جاء مجسماً على قوامها بقصة ضيقة محددة الخصر، مميزة بكتف مائل رفيع، مع ذيل طويل، وتزينت بمجوهرات سيربنتي الأيقونية من Bulgari مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

إطلالة ستيفاني عطا الله
إطلالة ستيفاني عطا الله من توقيع جورج حبيقة
إطلالة ستيفاني عطا الله من توقيع جورج حبيقة
إطلالة ستيفاني عطا الله من توقيع جورج حبيقة

إطلالة عليا بهات

نجمة بوليوود الحسناء عليا بهات تلهمك بإطلالة براقة فخمة للمناسبات والتي تمايلت بها أثناء تواجدها في المملكة العربية السعودية. اختارت عليا بهات طقما مؤلفا من تنورة ماكسي مع كورسيه، تميز الطقم بلون نيود فاتح وجاء مغمورا كليا بتطريزات هندسية منتظمة بخطوط من الخرز الفضي البراق.

إطلالة عليا بهات
إطلالة عليا بهات

وصممت التنورة بقصة مستقيمة مع ذيل خلفي متدلي وجاءت مزينة بتلك التطريزات الناعمة التي زادتها رقة، أما الكورسيه فتميز بلمسة الأكتاف المنسدلة، التي تتدلى حوافها على حدود الياقة، ثم عانق خصرها بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها مع الأطراف المنحنية.

إطلالة نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم التي أطربت جمهور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في احدى الفعاليات، تهلمك بفستان فضي طويل بأكمام طويلة مع فتحة ياقة عميقة تنتهي بزمزمة جانبية تتفرع منها الثنيات فوق قوامها. وتميز الثوب كذلك بقصة طويلة مستقيمة مصممة بقماش لامع باللون الفضي، ونسقت معه نانسي تسريحة الشعر الويفي مع المكياج اللامع.

إطلالة نانسي عجرم
إطلالة نانسي عجرم بالفستان البراق

إطلالة داليا مبارك

الإطلالة البراقة كانت خيار المطربة داليا مبارك التي تألقت في مهرجان البحر الأحمر  بفستان باللون النيود، وجاء مزيناً بتطريزات من الخرز الذهبي اللامع، التي تغطي الفستان بخطوط انسيابية، وتزين الفستان بأكتاف منسدلة تتدلى منها أطراف مرصعة على شكل أكمام مفتوحة على شكل وشاح يلامس أطرافه أرض المسرح.

إطلالة داليا مبارك
إطلالة داليا مبارك

واعتمدت النجمة السعودية تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة، مع الاكتفاء بخاتم مرصع.

إطلالة ميشيل رودريغز

تعد الفساتين اللامعة والبراقة من أجمل الاختيارات للمناسبات، فإختاري على طريقة الممثلة الأمريكية ميشيل رودريغز التي تواجدت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فستان ذهبي طويل بقصة منسدلة يزينها ذيل خلفي، مع الحمالات الرفيعة، والياقة المتدلية فوق منطقة الصدر، وانتعلت ميشيل  مع الثوب حذاءً باللون الأسود.

إطلالة ميشيل رودريغز
إطلالة ميشيل رودريغز

نسقت مع ثوبها مع مجوهرات ذهبية رفيعة، أما شعرها المموج فرفعته للأعلى، وظهرت في بعض الصور وهي ترتدي جاكيت فوق فستانها.

هذه كانت اختياراتنا لكم من الفساتين البراقة من وحي نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .. شاهدوا الصور واستلهموا منها لمناسبات نهاية العام.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام ومن مهرجان البحر الأحمر السينمائي.