Miuccia Prada وRaf Simons

"برادا" تحتفل بافتتاح Pradasphere II مع النجوم في شنغهاي

نادين منيّر
7 ديسمبر 2023

في السادس من ديسمبر، افتتحت برادا معرضها، Pradasphere II، في شنغهاي في متحف "ستارت" Start Museum. هذا المعرض يتتبع تاريخ وثقافة برادا Prada منذ نشأتها عام 1913 حتى يومنا هذا، من خلال مجموعة من الإطلالات اختارها برعاية المديرين الإبداعيين ميوتشيا برادا وراف سيمونز. يتم عرض أكثر من 400 قطعة أثرية - مادية ورقمية - مستمدة من أرشيف الأزياء بالإضافة إلى ارتباطات استمرت لعقود من الزمن في مجالات الفن والهندسة المعمارية والثقافة والرياضة.

Miuccia Prada وRaf Simons في افتتاح Pradasphere II
Miuccia Prada وRaf Simons في افتتاح Pradasphere II

الاحتفال بـ Pradasphere II، كان بحضور Miuccia Prada وRaf Simons، في متحف Start، وهي الوجهة التي تم افتتاحها في عام 2022 بعد تجديد قام به جان نوفيل. يقع المتحف في المبنى التاريخي لمحطة سكة حديد نانبو، وهي مركز نقل من البحر إلى الأرض يعود تاريخه إلى عام 1907.

احتفالاً بهذه المناسبة، أقيم حفل عشاء خاص في سينما "هنغشان". هذا المكان تم افتتاحه في الأصل في 5 يناير 1952، وكانت أول سينما تم بناؤها في شنغهاي بعد ولادة الصين الجديدة. الموقع التراثي الثقافي الفريد يُعرف اليوم بأنه السينما الحديقة الوحيدة في المدينة.

على أنغام الموسيقى والأغاني التي اختارتها Clara3000، حضر ضيوف مختارون من عوالم السينما والثقافة والأزياء والفن والهندسة المعمارية والأعمال. وكان من بين الضيوف ممثلين، أمثال باي بايهي، باي يوفان، جيف جولدبلوم، جونج لي، هوانغ جو، كارا واي، سفير برادا لي شيان، إل في شينغشن، هانتر شيفر، تان جيانشي؛ مخرجون أمثال: جيا تشانغ كي، ليانغ مينغ، يانغ لينا؛ الرياضي تشانغ ويلي؛ عارضي أزياء أمثال: دو جوان، ليو ون، إل في يان، وانغ وين تشين، تشاو لي؛ وفنانين، أمثال: Cao Fei، Lin Tianmiao، Song Dong، Wang Gongxin، Yang Fudong، Yin Xiuzhen.

أقيم حفل عشاء خاص في سينما "هنغشان" بمناسبة افتتاح معرض Pradasphere II
أقيم حفل عشاء خاص في سينما "هنغشان" بمناسبة افتتاح معرض Pradasphere II

إشارة إلى أن الدخول إلى معرض Pradasphere II مجاني ومفتوح للجمهور من 7 ديسمبر 2023 إلى 21 يناير 2024 في متحف Start Museum، 111 طريق رويننج، منطقة كسوهوي.