نعومي كامبل

بين الستايلات الرقيقة والدراماتيكية.. إطلالات النجمات الأنيقات في ثالث أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

محمود صلاح
3 ديسمبر 2023

ماتزال رحلة أناقة النجمات متواصلة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، حيث أطلت النجمات بالعديد من الإطلالات الساحرة منذ انطلاق المهرجان، مما جعل المنافسة تزيد من حرصهن على الظهور بأبهى طلة في كل يوم جديد، وهذه مجموعة من الصور لأحدث إطلالات النجمات على السجاده الحمراء خلال فعاليات المهرجان.

أناقة خاطفة لناعومي كامبل في مهرجان البحر الأحمر 

السوبر مودل العالمية ناعومي كامبل خطفت الأنظار بإطلالة دراماتيكية استعرضتها بكل أنوثة على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستانا مرصعا بتدرجات اللون الأحمر المائل للسواد في الأسفل، مميزا بالأكتاف المكشوفة مع القصة المجسمة، تغطيها التطريزات البراقة، وارفق فستانها بكاب حريري منسدل منسدل بفخامة من الخلف، تزينه أكمام من طبقات الكشكش المنتفخ، وتزينت ناعومي بمجوهرات ماسية مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس المنسدل من الخلف.

 ناعومي كامبل ترتدي فستانا مرصعا بتدرجات اللون الأحمر المائل للسواد
 ناعومي كامبل ترتدي فستانا مرصعا بتدرجات اللون الأحمر المائل للسواد

نانسي عجرم تتألق بفستان فضي

ملكة البوب العربي نانسي عجرم أطربت جمهور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وبدت متوهجة أثناء تقديم فقرتها الغنائية بفستانها الفضي الطويل في أمسية "المرأة في السينما"، وتميز الفستان بأكمام طويلة مع فتحة ياقة عميقة تنتهي بزمزمة جانبية تتفرع منها الثنيات فوق قوامها، كما انسدل الفستان بقصة طويلة مستقيمة مصممة بقماش لامع باللون الفضي، واكتملت أناقة نانسي عجرم بالشعر الويفي مع العقد المرصع.

 نانسي عجرم ترتدي فستان فضي الطويل
 نانسي عجرم ترتدي فستان فضي الطويل

إطلالة ريا أبي راشد بصيحة البدلة النسائية

الإعلامية المتألقة ريا أبي راشد اختارت صيحة البدلة النسائية الأنيقة أثناء جلستها الحوارية مع النجم العالمي ويل سميث، حيث صممت بدلتها من بنطلون بالأرجل الواسعة جدا مع جاكيت واسع، ارتدت معه توب ضيق باللون الأبيض د وانتعلت مع هذا اللوك الناعم حذاءًا مدببا باللون الكريمي، واختارت مجموعة رقيقة من المجوهرات لتناسب هذا الستايل.

ريا أبي راشد بصيحة البدلة النسائية باللون أبيض
ريا أبي راشد بصيحة البدلة النسائية باللون أبيض

ماغي بو غصن تختار صيحة الفستان البليزر

ماغي بو غصن بعد تألقها بالفساتين الطويلة في الأيام السابقة فضلت الليلة الماضية ستايل الفستان البليزر القصير باللون الأصفر المشرق، مميز بأكمام طويلة ومغلق بأسلوب جانبي مغطي بطبقات من الشراشيب الطويلة التي تتدلى بحيوية فوق قوامها، وحملت ماغي مع إطلالتها كلاتش باللون البنفسجي الداكن، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات مع ذلك اللوك بينما تركت شعرها منسدلا بالغرة الأمامية.

ماغي بو غصن بستايل الفستان البليزر القصير باللون الأصفر المشرق
ماغي بو غصن بستايل الفستان البليزر القصير باللون الأصفر المشرق

أمينة خليل تختار لوك كلاسيكي بسيط

أمينة خليل أيضا اختارت التألق هذه المرة بلوك أكثر بساطة نسقته من بنطلون واسع الأرجل بالخصر العالي باللون الأسود، مع ستايل جاكيت بيج بدون أكمام مزين بذيل خلفي يلامس الركبة بطوله، كما انتعلت مع ذلك الستايل صندلا شفاف بالنعل البيج العالي، كما تركت شعرها المموج منسدلا.

أمينة خليل بستايل جاكيت بيج بدون أكمام
أمينة خليل بستايل جاكيت بيج بدون أكمام

ميشيل رودريغيز تخطف الأنظار بصيحة البدلة النسائية

ميشيل رودريغيز تألقت على السجادة الحمراء بصيحة البدلة النسائية الأنيقة باللون الأبيض، تميزت بتصميم هادئ ورقيق، من بنطلون بالأرجل المستقيمة مع جاكيت متعددة الطبقات المتداخلة، سواء عند الياقة أو الأطراف، كما تميز بأكمام طويلة، وزينته ميشيل ببروش وسلسلة طويلة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف مع انتعال حذاء مدبب باللون برتقالي الباهت.

ميشيل رودريغيز بصيحة البدلة النسائية الأنيقة باللون الأبيض
ميشيل رودريغيز بصيحة البدلة النسائية الأنيقة باللون الأبيض

زوي سالدانيا تطل بفستان طويل

زوي سالدانيا أيضا تواجدت في هذه النسخة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأطلت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأخضر الباستيل، منسدل بقصة واسعة مزينة بالتطريزات المموجة في حوافها، ومزين بجزء متدلي فوق كتفيها على شكل طبقات عريضة مزينة هي الأخرى بالحواف المنحنية، وتزينت هي أيضا بالمجوهرات البراقة مع انتعال صندل مرصع.

زوي سالدانيا بفستان طويل باللون الأخضر الباستيل
زوي سالدانيا بفستان طويل باللون الأخضر الباستيل

إطلالات النجمات السعوديات في ثالث أيام مهرجان البحر الأحمر 

النجمة فاطمة البنوي اختارت فستانا كلاسيكيا بالأبيض والأسود، ممزق بتصميم التنورة الطويلة المنتفخة من الجوانب، تميزت باللون الاسود بالثنيات الكثيفة، أما الجزر العلوي فصمم باللون الابيض على شكل توب بالأكتاف العريضة والياقة المستديرة الضيقة، زين هو الآخر بالثنيات المائلة، ونسقت فاطمة مع فستانها حذاءًا مدببًا بشرائط الكاحل باللون الأسود، كما تزينت بأقراط متدلية وخواتم مرصعة.

فاطمة البنوي ترتدي فستانا كلاسيكيا بالأبيض والأسود
فاطمة البنوي ترتدي فستانا كلاسيكيا بالأبيض والأسود

أما سمر ششّة فاختارت فستانا طويلا بقصة الحورية باللون الأسود والأحمر، تميز بأكمام منسدلة من الساتان لفت ذراعيها بقصة منتفخة تضيق عند المعصم، أما منطقة الصدر فجاءت مزينة بتطريز على شكل قلب منكسر بالترتر الأحمر، وحملت كلاتش معدنية مع التزين بأقراط متدلية مع تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة على شكل كعكة عالية.

سمر ششّة ترتدي فستانا طويلا بقصة الحورية باللون الأسود والأحمر
سمر ششّة ترتدي فستانا طويلا بقصة الحورية باللون الأسود والأحمر

الفنانة السعودية أضواء بدر بطلة فيلم "ناقة" تألقت بفستان طويل سترابلس باللون الأسود، مميز بياقة ذات فتحة عميقة تمتد منها الثنيات على كامل قوامها بشكل هادئ، كما زينت عنقها بوشاح أسود جعلت أطرافه منسدلة خلف ظهرها مع خصلات شعرها المالسة، كما اكتملت أناقتها بأقراط مرصعة وسوار معدني.

أضواء بدر بفستان طويل سترابلس باللون الأسود
أضواء بدر بفستان طويل سترابلس باللون الأسود

الممثلة والإعلامية السعودي في فؤاد اختارت الظهور على السجادة الحمراء بفستان منقوش طويل، تميز بتصميم القميص ذو الأزرار الأمامية من الاعلى، بينما انسدلت أطرافه بقصة طويلة وفضفاضة مزينة بكسرات البليسيه، كما جاء فستانها الأزرق مطبوعا بنقوشات الورود الفاتحة، كما تركت شعرها المموج منسدلا مع تلك الاطلالة.

 في فؤاد بفستان منقوش طويل
 في فؤاد بفستان منقوش طويل

أما سارة طيبة فأطلت بفستان ميدي مصمم على شكل شبكة معدنية باللون الأزرق التركواز، ذات كتف منسدل وفتحة ياقة عميقة وثنيات جانبية، ارتدته فوق كروب توب ذو أكمام طويلة باللون الأبيض، كما اعتمدت صيحة الجوارب البيضاء المزينة بالدونتيل مع حذاء بلاتفورم باللون الأسود متناغم مع حقيبتها المرصعة.

 سارة طيبة بفستان ميدي على شكل شبكة معدنية باللون الأزرق التركواز
 سارة طيبة بفستان ميدي على شكل شبكة معدنية باللون الأزرق التركواز

الصور من حسابات مهرجان البحر الأحمر النجمات على انستجرام.