النجمات في سباق "الفورمولا 1" بأبوظبي

نجمات العالم يتألقن بإطلالات عملية وأنيقة في سباق "الفورمولا 1" بأبوظبي.. صور

محمود صلاح
27 نوفمبر 2023

حرصت نجمات العالم الأنيقات على حضور فعاليات ختام سباق "فورمولا 1" بأبو ظبي، حيث اجتمعت نخبة من أشهر نجوم الفن والرياضة والموضة حول العالم، وأطلت النجمات بملابس عملية ومريحة تليق بأجواء الحدث الرياضي، ورافقتهن الأناقة واللمسات الأنثوية كالعادة، وكان أبرز الحاضرات نجمة بوليوود العالمية بريانكا شوبرا؛ والفنانة التركية مريم أوزرلي؛ وكذلك العارضة الشهيرة ناعومي كامبل؛ أما من الوطن العربي فتواجدت كل من ياسمين صبري؛ ومايا دياب؛ ولجين عمران؛ وإليسا؛ ومنى زكي وغيرهن.

جورجينا رودريجيز تتألق في سباق الفورمولا 1

جورجينا رودريجيز حرصت على حضور فعاليات ختام سباق الفورمولا 1 بأبوظبي، وتألقت خلال هذا الحدث بفستان من الدنيم الداكن، مصمم بقصة مكشوفة الأكتاف مع خصر محدد وأرجل واسعة، ووضعت وفق كتفيها بلوفر باللون الأزرق الناعم، وحملت حقيبة Hermes الكبيرة بدرجة لونية مقاربة، وتزينت جورجينا بمجوهراتها الذهبية الرقيقة، مع اعتماد تسريحة الشعر المالس المرفوع نصف رفعة.

جورجينا رودريجيز بجمبسوت من الدنيم الداكن بقصة مكشوفة الأكتاف مع بلوفر باللون الأزرق
جورجينا رودريجيز بفستان من الدنيم الداكن بقصة مكشوفة الأكتاف مع بلوفر باللون الأزرق

ناعومي كامبل بفستان منقوش

السوبر مودل العالمية ناعومي كامبل أيضا تواجدت في هذا الحدث الرياضي المهم، واختارت التألق بفستان طويل باللون الأبيض، تميز بقصة منفوشة تتسع أسفل الخصر المحدد بثنيات عريضة، كما صمم فستانها بحمالات تتخطى الكتف بعرضها، مع ياقة ذات فتحة أمامية، وزينت خصرها بحزام عريض من الجلد الأسود، وجاء فستانها منقوشا بطبعة الورود السوداء، وقامت ناعومي بترك شعرها المالس منسدلاً بأسلوبها المفضل.

 ناعومي كامبل بفستان طويل باللون الأبيض تميز بقصة منفوشة
 ناعومي كامبل بفستان طويل باللون الأبيض تميز بقصة منفوشة 

مريم أوزرلي تطل بلوك عملي بسيط

النجمة التركية الشهيرة مريم أوزرلي جمعتها مجموعة من الصور مع النجمات خلال سباق "الفورمولا 1"، وبدت متألقة بلوك بسيط وعملي نسقته من تنورة ماكسي وضيقة باللون الأسود، مميزة بخصر عالي، مع توب ضيق بنفس اللون، تزينه ياقة مربعة، ارتدت فوقه جاكيت مصمم بقماش أسود مع كتفين من الدنيم الفاتح، مع لمسة الجيوب الجانبية، كما تزينت النجمة التركية بعقد الشوكر مع اعتمادها تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة.

مريم أوزرلي بتنورة ماكسي وضيقة باللون الأسود وارتدت فوقه جاكيت
مريم أوزرلي بتنورة ماكسي وضيقة باللون الأسود وارتدت فوقه جاكيت

بريانكا شوبرا تخطف الأنظار

نجمة بوليوود العالمية بريانكا شوبرا اختارت الظهور بفستان طويل ومريح أثناء استمتاعها بأجواء سباق السيارات في ختام فورمولا واحد بأبو ظبي، حيث أطلت بفستان ذو حمالات رفيعة مع ياقة دائرية واسعة، منسدل على قوامها بقصة مجسمة تتسع أطرافها من الأسفل، وجاء فستانها باللون الأسود المزين برذاذ باللون الفوشيا منحها منظرا حيوياً مع تسريحة الشعر المموج، ولم تبالغ بريانكا في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بأقراط صغيرة فحسب.

 بريانكا شوبرا بفستان طويل ومريح باللون الأسود المزين برذاذ باللون الفوشيا
 بريانكا شوبرا بفستان طويل ومريح باللون الأسود المزين برذاذ باللون الفوشيا 

بيجي غو بلوك شبابي كاجوال

أما بيجي غو فاختارت تنسيق لوك شبابي كاجوال من بنطلون الكارجو المزين بالجيوب المكتظة، بتصميم واسع الأرجل باللون الأزرق الفاتح، ارتدت معه توب ضيق باللون الأسود، مميز بحمالات رفيعة، وارتدت قبعة البيسبول الملونة الموصولة بوشاح خلفي، وزينت تلك الإطلالة بأكسسوارات مزدحمة.

بيجي غو بلوك شبابي كاجوال من بنطلون الكارجو المزين بالجيوب المكتظة
بيجي غو بلوك شبابي كاجوال من بنطلون الكارجو المزين بالجيوب المكتظة

إطلالات النجمات العرب في ختام "فورمولا 1" بأبو ظبي

استعرضت النجمات العربيات أناقتهن في هذا الحدث الرياضي بأزياء عصرية أنيقة وعملية، حيث اختارت ياسمين صبري إطلالة باللون الأبيض، منسقة من بنطلون الدنيم الأبيض مع قميص أبيض عقدت أطرافه السفلية حول خصرها، وتركت أزراره العلوية مفتوحة لتكشف عن التوب المنقوش باللون الفوشيا، وحملت حقيبة يد بنفس اللون، كما تركت شعرها المموج منسدلا ورفعت مقدمته للخلف بفيونكة بيضاء.

 ياسمين صبري بإطلالة باللون الأبيض
 ياسمين صبري بإطلالة باللون الأبيض

أما مايا دياب فاختارت فستانا طويلا من الجلد الأسود اللامع، مميز بقصة مجسمة مع ياقة الهالتر العالية والأكتاف المكشوفة، كما تزينت بأقراط ذهبية واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

مايا دياب ترتدي فستانا طويلا من الجلد الأسود اللامع
مايا دياب ترتدي فستانا طويلا من الجلد الأسود اللامع

لجين عمران بدت في كامل أناقتها أثناء حضور السباق برفقة زميلاتها، حيث نسقت إطلالة مكونة من بنطلون واسع الأرجل باللون الأبيض المنقوش بطبعة هندسية باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه قميصا أبيضا ووضعت فوق كتفيها جاكيت باللون الأزرق الفاتح، وحرصت لجين على  اختيار تسريحة شعر حيوية مزينة بظفائر أمامية، كما حملت حقيبة يد من الجلد الأبيض لتتناغم مع اللوك.

لجين عمران بإطلالة من بنطلون واسع منقوش بطبعة هندسية وجاكيت باللون الأزرق الفاتح
لجين عمران بإطلالة من بنطلون واسع منقوش بطبعة هندسية وجاكيت باللون الأزرق الفاتح

أما النجمة المصرية منى زكي فاختارت زيا مبهجا باللون الأبيض تزينه التطريزات الملونة من وحي الطبيعة، مكون من بنطلون بالأرجل الفضفاضة مع قميص فضفاض بأطراف غير متوازية، ونسقت مع هذا اللوك حذاءًا مسطحا بالنعل السميك باللون الأسود.

منى زكي بزي باللون الأبيض تزينه التطريزات الملونة من وحي الطبيعة
منى زكي بزي باللون الأبيض تزينه التطريزات الملونة من وحي الطبيعة

الفنانة اللبنانية إليسا ارتدت طقما من الدنيم العملي، مكون من بنطلون عالي الخصر مع قميص مغلق من الدنيم أيضا، مغلق بأزرار معدنية ومزين بجيوب جانبية وأكمام طويلة، واعتمدت اليسا تسريحة الشعر الويفي مع طلتها.

 إليسا ارتدت طقما من الدنيم العملي
إليسا ارتدت طقما من الدنيم العملي

أما بالنسبة لباولا الست ففضلت الظهور بصيحة البدلة النسائية في هذا الحدث الرياضي العالمي، حيث اختارت بدلة أنيقة باللون الأسود، مكونة من جاكيت رقيق مغلق بشكل جانبي، تزينه الجيوب الجانبية مع الياقة المثنية العريضة، ارتدت معه توب ضيق باللون الأبيض، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي، متزينة بأقراط صغيرة وسلاسل رقيقة، كما حملت حقيبة يد باللون البني.

باولا الست بصيحة البدلة النسائية
باولا الست بصيحة البدلة النسائية 

الجدير بالذكر أن فعاليات سباق فورمولا 1 أبو ظبي اختتمت ليلة أمس، ليعلن نهاية النسخة الخامسة عشرة من سباق جائزة الاتحاد لطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي ومعه ختام موسم 2023، وذلك بعد 23 حلبة سباق، ومشاركة 20 سائق، و10 فرق، وانتهت البطولة بفوز ماكس فيرستابين بلقب بالنسخة الخامسة عشرة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبو ظبي.

الصور من حساب مايا دياب و فورمولا ون على انستجرام.