إطلالات كاجوال متشابهة بين جورجينا رودريجيز وأنتونيلا روكوزو ..أيهما أكثر أناقة؟

إطلالات كاجوال متشابهة بين جورجينا رودريجيز وأنتونيلا روكوزو ..أيهما أكثر أناقة؟

إحسان علّوه
12 نوفمبر 2023

المنافسة الرياضية لا تقتصر فقط بين أشهر لاعبي كرة القدم في المباريات التي يؤدونها، انما كذلك تطال المنافسة لتشمل الأناقة بين زوجاتهن. وتعد كل من الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو زوجة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، والاسبانية جورجينا رودريغيز شريكة نجم الملاعب كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo من أشهر زوجات نجوم كرة القدم، ويقارن الجمهور بين جمالهما وأسلوبهما في الأزياء والأناقة والذي يتقاطع في العديد من الإطلالات خاصة الكاجوال مع اتجاه جورجينا أكثر الى التفاصيل الجريئة.

تحبذ الأرجنتينية أنتونيلا روكوزو، زوجة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، الستايل الكاجوال في العديد من تفاصيل يومياتها، فهو لوك مريح يحقق لها المظهر البسيط والراحة في التنقل بعيدا عن اطلالات فساتين السهرة والمناسبات، كذلك تفضل جورجينا رودريغز نمط الكاجوال غالبا في اطلالاتها اليومية خاصة وهي برفقة ابنائها او الطائرة او التسوق، فنلقي نظرة على أسلوب كل منهما بهذا الستايل.

إطلالات رياضية بالسروال الضيق مع " كنزة الهودي"

في الساعات الماضية، شاركت أنتونيلا روكوزو متابعيها بأحدث اطلالة لها على انستغرام استعرضت من خلالها ملابسها الكاجوال الرياضية والتي تألفت من سروال ليغنغ مطاطي باللون الكحلي أبرز رشاقة قوامها الرياضي، وجاء بتصميم خالية من التفاصيل، ونسقت معه كنزة الهودي باللون الرمادي بتصميم فضفاض قطني مع الأكمام الطويلة، واعتمرت قبعة رياضية "البيسبول"، مع انتعالها لحذاء رياضي باللون الأبيض.

 أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو بإطلالة كاجوال بالسروال الضيق

بدت أنتونيلا روكوزو بهذه الإطلالة بستايل كاجوال رياضي الى جانب سيارتها، وهو لوك يومي يناسب الفترات الصباحية ويحقق للمرأة الراحة في التنقل.

 أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو بإطلالة كاجوال بالسروال الضيق

في إطلالة مشابهة نوعا ما، ارتدت جورجينا رودريغيز سروال باللون الأسود بتصميم مريح ومجسم، ومزين عند جوانبه بالنقشات البيضاء والسوداء، مع أربطة عند الخصر، فيما نسقت مع تلك الإطلالة سترة رياضية "هودي" مريحة باللون الوردي المزينة بكلمة من الأمام باللون الأسود، مع أكمام طويلة وواسعة، وغطاء للرأس موصول به.

ارتدت جورجينا رودريغيز سروال باللون الأسود بتصميم مريح ومجسم
ارتدت جورجينا رودريغيز سروال باللون الأسود بتصميم مريح ومجسم،

اكملت طلتها بانتعال حذاء رياضي أنيق ملون بألوان الرمادي والأسود والوردي، وأمسكت بحقيبة كبيرة من هيرميس.

وبين الإطلالتين ظهرت كل من أنتونيلا روكوزو و جورجينا رودريغيز بنمط متشابه بالأزياء الكاجوال الرياضية.

أنتونيلا روكوزو استمتعت مؤخرًا بأجواء الشتاء وسط الثلوج، وظهرت بإطلالة أنيقة باللون الأسود، عبارة عن سروال جلدي ضيق، مع توب بأكمام طويلة وضيقة واستعانت باكسسوارات مناسبة.

إطلالة بالشورت القصير الضيق

الشورت القصير يأتي ضمن القطع البارزة في خزانة كل من أنتونيلا روكوزو جورجينا رودريغيز في ستايل أزياء ملابسهما الكاجوال سواء في النزهات او خلال ممارسة الرياضة.

أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو بإطلالة الشورت

اختارت أنتونيلا روكوزو في احدى اطلالاتها الشورت الضيق باللون الوردي، نسقته مع سترة رياضية مريحة وواسعة بأكمام طويلة، باللون الوردي كذلك، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب بيضاء مزينة بخطوط وردية، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض.

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز بإطلالة الشورت

بينما اطلت جورجينا رودريغيز من قبل خلال إحدى النزهات النهارية، بإطلالة تألفت من شورت ضيق باللون الأسود ونسقت معه توب قصير باللون الأبيض، وارتدت فوقه جاكيت باللون الأسود وتركته مفتوحًا من الأمام، وانتعلت حذاءً رياضيا، وأمسكت حقيبة بإحدى درجات اللون الأزرق.

إطلالات بالتنورة القصيرة

أنتونيلا روكوزو تألقت في ظهور سابق بإطلالة عملية من توقيع " alo " عبارة عن تنورة قصيرة باللون الأسود، ونسقت معها سترة سوداء كذلك بتصميم مريح وأكمام طويلة وأزرار أمامية، وتحددت أطراف السترة القصيرة بشريط باللون الوردي، وارتدت جوارب بيضاء وانتعلت حذاء رياضي أبيض اللون.

أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو بإطلالة التنورة الكاجوال
​​​

اما جورجينا رودريغيز فأطلت من قبل خلال رحلة سفر سابقة بإطلالة رياضية باللون الأسود، عبارة عن تنورة قصيرة ومريحة سوداء، مع توب قصير باللون نفسه، وسترة قصيرة بأكمام طويلة سوداء أيضًا، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، وأمسكت حقيبة كلاسيكية من هيرميس باللون الوردي.

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز بإطلالة التنورة الكاجوال

إطلالات بالسروال الجينز

سروايل الجينز قطعة اساسية ضمن اطلالات الكاجوال لكل من زوجات لاعبي كرة القدم. في ظهور سابق لأنتونيلا روكوزو،  ارتدت سروال من الجينز الضيق الفاتح، بالتصميم الممزق من الأمام، ونسقت معه تيشيرت باللون الأسود بأكمام متوسطة الطول وحذاء رياضي باللون البنفسجي الفاتح، وحقيبة كروس باللون نفسه.

أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو بسروال الجينز

اما جورجينا رودريغز فاختارت في احدى التنيسقات البنطلون الداكن بتدرجاته الداكنة والمتموجة مع الجيوب النافرة والازرار الهندسية. فاحرصي على تنسيقها مع موضة قميص الجينز المترابطة من الجهة الامامية لضمان اطلالة ملفتة وكاجوال.

جورجينا
جورجينا رودريغز

ضمن اطلالات الملاعب، أطلت جورجينا رودريجيز بلوك كاجوال أنيق بسروال الجينز وذلك خلال تواجدها بمدرجات ملعب المدينة التعليمية أثناء مشاهدة إحدى مباريات كأس العالم 2022 بقطر، وظهرت عارضة الأزياء برفقة أطفالها لدعم كريستيانو رونالدو.

 

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريجيز مع عائلتها

واختارت إطلالة عملية تألفت من بنطلون جينز مع بلوزة عريضة باللون الأخضر الليموني، تميزت بياقة عالية مزينة بعقدة متدلية، وأكمام طويلة واسعة كما تركت شعرها الداكن منسدلا مع رفعة أمامية.

جورجينا رودريجيز مع
جورجينا رودريجيز مع

بدورها، ظهرت أنتونيلا روكوزو بصورة تجمعها مع أطفالها وزوجها أثناء تواجدهما في ملعب باريس سان جيرمان  الفرنسي، وظهرت أنتونيلا روكوزو بسروال جينز ابيض بتصميم ضيق نسقت مع بليزر رسمية زرقاء ارتدت اسفلها توب ابيض يكشف جزء من البطن، بينما ارتدى زوجها ملابس النادي الفرنسي.

أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو مع عائلتها

إطلالات بالبنطلون الرياضي

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختارت أنتونيلا روكوزو البنطلون الرياضي الواسع مع الجيوب والكروب توب القصير بإطلالة عملية ومريحة.

 أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو

كذلك انتقت جورجينا رودريغز البنطلون الواسع في اطلالة يومية لها مع الكروب توب والجاكيت الطويلة التي اضفت المزيد من الأناقة على طلتها.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز

شاهدي الصور ومن برأيك تتفوق على الأخرى في اطلالات الكاجوال اليومية؟.

مصدر الصور من حساب انستغرام كل من جورجينا رودريغز و أنتونيلا روكوزو.