ميشيل رودريغيز

ميشيل رودريغيز عرّابة أيام المواهب بـ"البحر الأحمر السينمائي 2023"..دعونا نأخذكم في جولة داخل خزانتها احتفالًا بهذا اللقب

سما جابر
27 نوفمبر 2023

النجمة الأمريكية ميشيل رودريغيز باتت حديث قطاع كبير من محبيها بعد أن تم اختيارها من قبل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لتكون عرّابة أيام المواهب للمهرجان هذا العام، وذلك بعد أن شاركت في العديد من الأفلام الناجحة التي حققت أعلى الإيرادات مثل سلسلة أفلام السرعة والغضب وفيلم آڤاتار، حيث تُعد ميشيل واحدة من أبرز النجمات المؤثرات في جيلها، وبالتزامن مع هذا الحدث، دعونا نسلط الضوء على أسلوب ميشيل رودريغيز في اختيار أزيائها التي تلائم المناسبات والفعاليات التي تحضرها.

ميشيل رودريغيز عاشقة للون الأسود 

يبدو أن النجمة العالمية ميشيل رودريغيز مثلها كمثل عدد من النجمات الأخريات اللواتي وقعن في غرام اللون الأسود في الفعاليات التي يقمن بحضورها، حيث ظهرت بهذا اللون المميز أكثر من مرة، من بينها عندما حضرت إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر وارتدت فستان طويل ومجسم بفتحة ساق جانبية، مع فتحة عند منطقة الصدر، ونسقت ميشيل رودريغيز مع الفستان، جاكيت قصير وواسع باللون نفسه، مزين بأزرار ذهبية، مع أكمام طويلة وواسعة.

تر
ميشيل رودريغيز بإطلالة سوداء جذابة

ميشيل رودريغيز تألقت في ظهور سابق أيضًا بفستان باللون الأسود انسدل مجسمًا وطويلًا مع فتحة ساق جانبية طويلة، وفتحة صدر على شكل حرف V، وبصيحة الكب، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر الأسود البراق، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

تر
أناقة ميشيل رودريغيز في الفساتين السوداء الأنيقة 

في فعالية فنية أخرى ظهرت النجمة العالمية بإطلالة بسيطة عبارة عن فستان باللون الأسود بتصميم مريح من الأعلى مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة دائرية وثنيات زينت تلك المنطقة بشكل طولي، وانسدل الفستان بداية من الخصر مجسمًا وطويلًا حتى أسفل.

ع
ميشيل رودريغيز بفستان أسود بتصميم بسيط

ميشيل رودريغيز بإطلالات من وحي الأميرات 

ميشيل رودريغيز كان لها عدة إطلالات من وحي الأميرات كذلك، خطفت من خلالهم الأنظار، حيث ظهرت في إحدى المرات مرتدية فستان طويل ومنفوش باللون الوردي الفاتح، الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع أكتاف عريضة ومنسدلة على الذراعين، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا للغاية حتى أسفل، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة الرقيقة والريش المتطاير باللون الوردي كذلك الذي أضفى لمسة استثنائية على تلك الإطلالة

ف
ميشيل رودريغيز بفستان وردي فاتح بتصميم منفوش

إطلالة أخرى أنيقة خطفت بها ميشيل رودريغيز الأنظار حيث ارتدت فستان باللون الأحمر بتصميم بسيط للغاية، حيث جاء من الأعلى مجسمًا وبصيحة الكب وبفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وبتصميم بسيط وأنيق، ونسقت معه ميشيل مجوهرات ماسية أنيقة.

ع
ميشيل رودريغيز بفستان أحمر منفوش 

ميشيل رودريغيز تألقت في فستان آخر باللون الأحمر جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر، مع ذيل طويل من نفس خامة ولون الفستان انسدل منه من الخلف، ليعطي له مظهر مشابه لفساتين الأميرات.

تر
أناقة ميشيل رودريغيز في اللون الأحمر 

أجمل إطلالات ميشيل رودريغيز 

ميشيل رودريغز تألقت في إطلالة سابقة خلال تواجدها في مهرجان فينيسيا السينمائي في إحدى دوراته السابقة، وارتدت فستان باللون البيج، تميز بتصميمه المتفرد، فتألف من قطعتين، الأولى جاءت كفستان منسدل بقماش الشيفون الناعم المزدان بحبات الترتر البراقة، مع التصميم المكشوف عند الصدر، ثم اقترن الثوب مع قطعة أخرى من الشيفون بتصميم فضفاض مع الثنيات عند الخصر.

ف
إطلالة جذابة لميشيل رودريغيز

ميشيل رودريغيز تألقت كذلك في إطلالة سابقة كانت عبارة عن فستان بسيط باللون الذهبي انسدل طويلًا ومجسمًا بالقماش البراق، وجاء من الأعلى بفتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة، وثنيات زينت تلك المنطقة، مع ذيل صغير انسدل من الخلف.

ع
ميشيل رودريغيز بفستان ذهبي بسيط 

النجمة العالمية استعانت في إطلالة سابقة بفستان باللون الأبيض، انسدل بداية من الخصر مجسمًا ومريحًا وطويلًا حتى أسفل، بينما جاء من الأعلى مريحًا مع أكمام انسدلت على الذراعين على شكل وشاح فضفاض، مع فتحة رفيعة بشكل طولي عند الصدر.

تر
ميشيل رودريغيز بفستان أبيض 

معلومات عن ميشيل رودريغيز 

من المعروف أن ميشيل رودريغيز هي ممثلة أمريكية من مواليد تكساس، 12 يوليو عام 1978، تركت ميشيل دراستها لتبحث عن فرصة للعمل في مجال التمثيل، واستجابت في أحد الأيام إلى إعلان يطلب وجوه جديدة؛ فذهبت إلى أول تجربة أداء لها؛ ونجحت في الفوز على أكثر من 350 منافسة لها؛ لتحصل على دورها الأول في الفيلم المستقل Girlfight عام 2000.

ع

نالت ميشيل رودريغيز الكثير من الإشادة وترشيحات الجوائز عن دورها في الفيلم؛ وبدأت العروض تنهال عليها، لتختار المشاركة في فيلم الإثارة والتشويق The Fast and the Furious؛ الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم الشباب الصاعدين بقوة وقتها ومن بينهم فين ديزل وبول واكر، ليحقق الفيلم نجاحًا ضخمًا وقت عرضه عام 2001؛ ويكون بداية نجاح السلسلة.

غلبت على نوعية أدوار ميشيل رودريغيز التالية مشاركتها في أفلام الإثارة والتشويق، فشاركت في عام 2002 في بطولة الجزء الأول من سلسلة Resident Evil، وفي عام 2004 في فيلم الحركة S.W.A.T.، كما شاركت كذلك في بطولة مسلسل الإثارة والغموض الشهير Lost، حيث نالت عن دورها العديد من الجوائز؛ أبرزها جائزة ALMA Awards كأفضل ممثلة في دور مساعد.

تر


الصور من حسابات ميشيل رودريغيز ومهرجان البحر الأحمر على انستجرام وAFP.