ليلي كولينز

صور إطلالات ليلي كولينز المتفردة.. عندما تمتزج الأناقة المعاصرة مع اللمسة الريفية الناعمة والمبهجة

محمود صلاح
24 نوفمبر 2023

تُعرف النجمة ليلي كولينز بطلة مسلسل "Emily in Paris" بميولها للإطلالات الناعمة والرقيقة التي تليق بمظهرها الطفولي وملامحها البريئة، والملفت في أناقتها انا تبهرنا تماما باختياراتها العصرية خلال المناسبات والتي تعكس الرقي والحس المتفرد في الموضة، أما خلال قضائها لأوقات عفوية برفقة أفراد عائلتها؛ فهي تسحرنا بملامح أناقة أخرى تغمرها النكهة الريفية بطابع آسر للقلوب، من خلال اختيار الأزياء الزاهية المزينة بطبعة الورود أو النقشات الناعمة والتي تستعرضها من قلب الأجواء الريفية والطبيعة الخلابة.

فشاهدي معنا صور إطلالات النجمة العالمية الجميلة ليلي كولينز التي تتمكن على الدوام من خلق توليفة ساحرة من الإطلالات المعاصرة والستايلات الريفية الناعمة.

ليلي كولينز تتألق بفستان منقوش في أحدث ظهور

ليلي كولينز أطلت على جمهورها بصورة جديدة التقطتها برفقة زوجها شارلي ماكدويل، واثارت اعجاب متابعيها بإطلالتها البسيطة التي نسقتها من فستان طويل باللون البني الداكن الذي يناسب الأجواء الخريفية، وجاء مطبوعا بنقوشات فاتحة متناثرة على كامل التصميم، وتميز فستانها بأكمام طويلة تزينها فتحة الكلوش عند المعصم، مع فتحة ياقة ضيقة تنتهي بزمزمة قصيرة تتوسط منطقة الصدر.

ليلي كولينز بفستان طويل باللون البني الداكن مطبوعا بنقوشات فاتحة
ليلي كولينز بفستان طويل باللون البني الداكن مطبوعا بنقوشات فاتحة

انسدل فستان ليلي بقصة طويلة تحدد خصرها الرشيق ثم تتسع أطرافه بثنيات عريضة، وأكملت النجمة المحبوبة ذلك اللوك ببوت عالي باللون البني لتطبع النكهة الريفية على ذلك الفستان المزخرف، وفضلت كالعادة ترك شعرها منسدلاً بعفوية دون أي مبالغة في التزين بالمكياج أو المجوهرات لتحافظ على جمالها الهادئ.

ليلي كولينز بفستان مزخرف بنكهة ريفية
ليلي كولينز بفستان مزخرف بنكهة ريفية 

إطلالات رقيقة لليلي كولينز من وحي الريف

ليلي كولينز تواصل الظهور بستايلات مريحة وعملية تستعرضها وسط أجواء الطبيعة الخلابة، وتحرص على تنسيقها بأسلوب يتناغم مع تلك الأجواء بنكهة ريفية تعكس رقتها وعشقها للبساطة، فهي تعشق تلك الفساتين المنقوشة بالورود الملونة الصغيرة؛ والكنزات الصوفية المريحة؛ وكذلك التنانير؛ وغيرها من القطع التي تذكرنا بموضة الأزياء المستوحاة من الريف الأوروبي، فشاهدناها مؤخرا متألقة بفستان قصير باللون الأبيض، تزينه الورود الحمراء الصغيرة التي منحته المنظر المبهج والأنيق في نفس الوقت، كما تميز تصميمه بأكمام طويلة وخصر محدد بحزام مع فتحة أزرار أمامية، ونسقت فستانها مع حذاء مسطح بالون الأبيض.

ليلي كولينز بفستان قصير باللون الأبيض تزينه الورود الحمراء الصغيرة
ليلي كولينز بفستان قصير باللون الأبيض تزينه الورود الحمراء الصغيرة 

كما أطلت كذلك بستايل الفستان الأبيض، المصمم على شكل طبقات فضفاضة تزينها بالخطوط الرفيعة الملونة، كما تميز بأكمام طويلة ومنتفخة، وانتعلت مع ذلك الفستان الرقيق صندلا مسطحا بالأشرطة العريضة مع ارتداء جوارب مطبوعة بالورود.

ليلي كولينز بستايل الفستان الأبيض
ليلي كولينز بستايل الفستان الأبيض

وفي ظهور آخر اختارت ليلي كولينز فستانا طويلا باللون الأبيض تزينه طبعة الورود الملونة التي تتناثر بكثافة على كامل جوانبه، وتميز ذلك الفستان بخصر محدد مع أطراف واسعة تعلو الكاحل، أما الأكمام فجاءت قصيرة ومنتفخة، ونسقت مع ذلك الفستان أيضا صندلاً مفتوحاً مع الجوارب البيضاء، كما تزينت بقبعة القش الدائرية، مع ترك شعرها منسدلاً بالاسلوب الذي تفضله.

 ليلي كولينز ترتدي فستانا طويلا باللون الأبيض تزينه طبعة الورود الملونة
 ليلي كولينز ترتدي فستانا طويلا باللون الأبيض تزينه طبعة الورود الملونة

واعتمدت ليلي كذلك ستايل الأزياء المتراكمة بداية من البنطلون الفضفاض باللون الأسود، مع توب مفتوح بنفس اللون، ارتدت فوقه جاكيت قصير مزين بجيوب جانبية كبيرة وزر وحيد تميز باللون البني، كما انتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا مسطحا باللون الأبيض تزينه الأربطة، أما شعرها فسحبته للخلف.

 ليلي تطل بستايل الأزياء المتراكمة من بنطلون فضفاض مع توب مفتوح وجاكيت قصير
 ليلي تطل بستايل الأزياء المتراكمة من بنطلون فضفاض مع توب مفتوح وجاكيت قصير 

وبدت متألقة بذلك اللوك المبهج الذي نسقته من تنورة ميدي باللون الأسود تزينها كسرات البليسيه، نسقتها مع توب باللون الرمادي وجعلت فوقه كنزة صوفية مفتوحة، محبوكة بقصة أوفر سايز بالصوف الأحمر، وانتعلت مع ذلك الستايل المميز حذاءًا كلاسيكيا بالكعب المربع من الجلد الأسود، نسقته مع جوارب بيضاء عالية، ورفعت شعرها للأعلى مع تزيينه بفيونكة سوداء.

 بتنورة ميدي باللون الأسود تزينها كسرات البليسيه
 ليلي كولينز بتنورة ميدي باللون الأسود تزينها كسرات البليسيه

أناقة خاطفة لليلي كولينز بفستان من توقيع عربي

النجمة ليلي كولينز خطفت الأنظار مؤخرا بإطلالة فاخرة من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، حيث اختارت نجمة مسلسل "Emily in Paris" فستانا طويلا من المخمل باللون الأحمر الداكن، تميز بياقة مربعة مع حمالات عريضة، عانق قوامها الرشيق بثنيات رقيقة، كم تميز فستانها الأنيق بشق جانبي عالي يكشف عن الحذاء البلاتفورم الذي فضلته باللون الأسود، وتميز فستان ليلي كولينز بلمسة جمالية زادته فخامة وهي الوشاح المنبثق من فتحة الظهر المربعة، وتزينت النجمة الأمريكية بطقم مرصع بأحجار الزمرد من cartier، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة منخفضة.

ليلي كولينز ترتدي فستانا طويلا من المخمل باللون الأحمر الداكن من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب
ليلي كولينز ترتدي فستانا طويلا من المخمل باللون الأحمر الداكن من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب

ستايلات عصرية تألقت بها ليلي كولينز

نجمة مسلسل "إيميلي في باريس" ليلي كولينز أبهرت عشاقها بلوك مميز من توقيع Maxmara، عبارة عن فستان طويل باللون الأسود، مميز بقصة ضيقة وشفافة من الأعلى بتصميم أكمام طويلة وياقة عالية، مع خصر محدد بحزام جلدي عريض على شكل كورسيه، أما الجزء السفلي فصمم بقماش مزين بطبعة الورود الباهتة باللون الأسود بقصة مدببة من الجوانب، ونسقت معه صندلاً مفتوحاً باللون الأسود، واعتمدت مع ذلك اللوك تسريحة شعر غير تقليدية لتزيد طلتها تميزا وجاذبية.

ليلي كولينز بفستان طويل باللون الأسود
ليلي كولينز بفستان طويل باللون الأسود

كما اختارت ليلي كولينز فستانًا فضيا طويلا من توقيع Maxmara، مصمم بكل نعومة بقماش أبيض بالحمالات الرفيعة والقصة المحددة للقوام مع فتحة ياقة واسعة على شكل حرف الـV، يعلوه جزء علوي على شكل شبكة كريستالية فضية بالأكمام الطويلة وفتحة ياقة تلامس الرقبة، وانتعلت مع هذا اللوك الرقيق صندلا مفتوحاً باللون الأبيض مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي التي زادتها نعومة.

ليلي كولينز ترتدي فستانًا فضيا طويلا من توقيع Maxmara
ليلي كولينز ترتدي فستانًا فضيا طويلا من توقيع Maxmara

الصور من حساب ليلي كولينز على انستجرام.