ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية بتدرجات مات بأسلوب ليلي كولينز

ألوان أحمر شفاه حمراء للبشرة البيضاء.. طبّقيها بتدرجات ملفتة من وحي إطلالات ليلي كولينز

نانسي شربل
29 أكتوبر 2023

تبرز ألوان أحمر الشفاه الحمراء البارزة لهذا الموسم بتدرجات مشرقة وساحرة خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فلا بد من تطبيق العديد من الألوان التي تجعل مكياجك مشرقاً مع انتقاء أجدد المستحضرات المنعشة بتموجات ناعمة لتختاري منها ما يناسبك.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر شفاه حمراء متموجة للبشرة البيضاء بطريقة تجعل مكياجك ساحراً بشكل مشرق، فواكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالات ليلي كولينز Lily Collins.

ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية بتدرجات مات

1 رئيسية ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية بتدرجات مات بأسلوب ليلي كولينز
 ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية بتدرجات مات بأسلوب ليلي كولينز

تحرص النجمة ليلي كولينز Lily Collins على تمرير الوان احمر الشفاه المخملي بتدرجات مشرقة وساحرة بطريقة تليق برسمات المكياج الاسود المات. فطبّقي بأسلوبها أجمل التدرجات المشرقة وضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي الفاتح على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات المخملية الداكنة والمات على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

بعدها قومي بتكثيف اللون على الشفاه وتحديداً من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور المخملي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت بأسلوب جينيفر لوبيز.

ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية مع الظلال الداكنة

ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية مع الظلال الداكنة بأسلوب ليلي كولينز
ألوان أحمر شفاه حمراء ومخملية مع الظلال الداكنة بأسلوب ليلي كولينز

ومع هذه الألوان على الشفاه، اختاري رسمات المكياج الأسود المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر الظلال البنية القوية داخل العينين بطريقة مضيئة للعينين. ولا تترددي تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر شفاه حمراء قوية وفاتحة

ألوان أحمر شفاه حمراء قوية وفاتحة بأسلوب Lily Collins
ألوان أحمر شفاه حمراء قوية وفاتحة بأسلوب Lily Collins

ويليق بالبشرة البيضاء رسمات المكياج النيود مع الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة وتليق ببشرتك السمراء. فاذا أردت الحصول على نظرة أجمل، طبّقي على طريقة ليلي كولينز Lily Collins الظلال الطبيعية الساحرة على الجفون العليا للعينين، وقومي بدمجها مع التدرجات البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين على للحصول على جمال استثنائي.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه الحمراء الحمراء المشرقة بطريقة فاتحة ةقوية. فطبّقي هذه التدرجات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر شفاه حمراء فاتحة ومات

ألوان أحمر شفاه حمراء فاتحة ومات بأسلوب ليلي كولينز- الصورة من صفحة Thuy Nguyen على انستغرام
ألوان أحمر شفاه حمراء فاتحة ومات بأسلوب ليلي كولينز- الصورة من صفحة Thuy Nguyen على انستغرام

كما تبرز صيحة اللون الاحمر الفاتح بتدرجات لماعة ومات. فهذا اللون لطالما كان من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالات ليلي كولينز Lily Collins، لترافق اطلالاتك المقبلة. طبّقي التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، لا تترددي باستخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون الاحمر القوي، مع الظلال السوداء المتموجة وقومي بتكثيف طبقات الرموش الاصطناعية الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin
Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin

كل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاطلالة الملفتة، وتمرير الحمرة المشرقة من ديور روج ليبستيك ان 999 ساتان Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin ما يزيد جمال شفتيك بفضل تركيبتها المتناقضة والمشعّة للحصول على إطلالة أكثر توهّجاً. وكخطوة أساسية للحصول على شفاه كبيرة الحجم، قومي بتغليف كامل الشفاه بشكل متقن. ومن الضروري عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الكثافة المطلوبة.