كيت بلانشيت

أسلوبها ناعم ومتفرد .. هكذا ترسم كيت بلانشيت أناقتها بالأزياء الرسمية والكلاسيكية وتواصل خطف الأنظار

محمود صلاح
12 نوفمبر 2023

كيت بلانشيت الممثلة الأسترالية رغم قلة ظهورها إلا أنها تنجح في خطف الأضواء مع كل ظهور جديد لها بسبب أناقتها المتفردة، حيث تتمتع الممثلة الشقراء بحس راقي في تنسيق أزيائها التي توحي بالرقي بما يناسب المرأة الأربعينية والخمسينية، وتميل كيت بشكل واضح للإطلالات الرسمية والبدل النسائية التي تختارها بعناية من أرقى دور الأزياء، وهذه أجمل إطلالات الفنانة العالمية كيت بلانشيت.

كيت بلانشيت تتألق ببدلة ناعمة في أحدث ظهور

النجمة كيت بلانشيت ظهرت منذ أيام في زيارة رسمية لأوروبا وهي متألقة بصيحة البدلة النسائية التي تفضلها غالبا، واختارت هذه المرة بدلة أنيقة وناعمة باللون الأزرق الفاتح من توقيع Stella McCartney، مكونة من بنطلون الكاحل بالقصة الواسعة، مع جاكيت كلاسيكي أنيق، نسقت معهما بلوزة باللون الأسود مميزة بالياقة العالية المزينة بعقدة متدلية، وانتعلت حذاءًا مدببًا باللون الأسود.

 كيت بلانشيت ببدلة ناعمة باللون الأزرق الفاتح من توقيع Stella McCartney
 كيت بلانشيت ببدلة ناعمة باللون الأزرق الفاتح من توقيع Stella McCartney

أناقة كيت بلانشيت بصيحة البدلة النسائية

خلال ظهورها السابق مع الأمير ويليام اختارت النجمة كيت بلانشيت بدلة مطرزة من Stella McCartney، تميزت باللون البيج الفاتح المطرز بنقوشات هندسية مكثفة بالخيوط الذهبية ذات اللمعان الباهت، مما منحها أناقة راقية دون مبالغة لتناسب الحدث الرسمي، وتكونت بدلتها من ثلاث قطع هي البنطلون الذي تميز بأرجل واسعة تخفي الحذاء بطولها، وجيليه مع جاكيت ذو زر وحيد مزين بياقة عريضة وجيوب جانبية، واستعانت كعادتها بمكياج هادئ ليزيدها توهجا، مكتفية بالأقراط الذهبية.

 كيت بلانشيت بدلة مطرزة من Stella McCartney
كيت بلانشيت بدلة مطرزة من Stella McCartney

وظهرت كيت بصيحة البدلة المطبعة بنقشة الكاروهات الأيقونية باللون البني والبيج من Louis Vuitton، تميزت بتصميم البنطلون ذو الأرجل المستقيمة والخصر العالي، مع جاكيت أنيق مميز بتصميم محدد على قوامها مع لمسة الجزء القماشي المتصل عند حواف الياقة، ارتدت معه توب باللون الأسود تميز بفتحة ياقة عميقة، وتناغم مع حذائها المدبب، ومع تلك الإطلالة تزينت بعقد ذهبي فقط.

 كيت بصيحة البدلة المطبعة بنقشة الكاروهات باللون البني والبيج من Louis Vuitton
 كيت بصيحة البدلة المطبعة بنقشة الكاروهات باللون البني والبيج من Louis Vuitton

وفي ظهور آخر اختارت نفس النقشة الأيقونية التي طبعت بدلتها الأنيقة من Giorgio Armani، تميزت بتدرجات اللون الرمادي الفاتح والبيج، أما من ناحية التصميم فغلب عليها الطابع الكلاسيكي البسيط، بالجيوب الجانبية والأزرار التي تزين الجاكيت، أما البنطلون فتميز بقصة واسعة وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا باللون الأبيض.

كيت ببدلة بتدرجات اللون الرمادي الفاتح والبيج
كيت ببدلة بتدرجات اللون الرمادي الفاتح والبيج

ورغم عشق كيت بلانشت الواضح لصيحة البدلة إلا أنها تجيد الظهور بها بشكل مستمر دون الوقوع في فخ التكرار، بسبب اختيارها لتصاميم مبتكرة، فمثلا اختارت في إحدى المرات بدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود، تميزت بتصميم محدد لقوامها، وكلمسة جمالية ملفتة صممت أكمام الجاكيت بقماش حريري باللون الأزرق الملكي، ملتف فوق كتفيها بثنيات انسيابية منتفخة، منحتها منظرا راقيا ومميزا، وفضلت مع تلك الإطلالة أن تسحب شعرها القصير للخلف، واكتفائها بالأقراط كعادتها.

كيت بلانشت ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود
كيت بلانشت ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود

واختارت لوك غير تقليدي تماما من توقيع دار Valentino، عبارة عن بدلة باللون الأخضر الفاتح، تميز الجاكيت بياقة سوداء متناغمة مع ربطة العنق التي زينت قميصها الأخضر، ولم يكن المميز في البدلة هو لونها فحسب، بل كذلك الفيونكة الجانبية التي زينت الخصر بتصميم كبير باللون الزهري.

 بدلة باللون الأخضر الفاتح والجاكيت بياقة سوداء متناغمة مع ربطة العنق
 بدلة باللون الأخضر الفاتح والجاكيت بياقة سوداء متناغمة مع ربطة العنق

وبدت فاتنة بالبدلة التنورة التي اختارتها باللون الزهري الداكن من Stella McCartney، تميزت التنورة بأطراف غير متوازية، ونسقتها مع توب ضيق ذو ياقة عالية مطبوعة بنقشة الزواحف باللون الزهري والأسود.

كيت بلانشيت بالبدلة التنورة باللون الزهري الداكن من Stella McCartney
كيت بلانشيت بالبدلة التنورة باللون الزهري الداكن من Stella McCartney

كيت بلانشيت تتألق بالجمبسوت

بالإضافة البدلة النسائية التي تتمتع بالطابع الرسمي الأنيق، تفضل النجمة الشقراء الظهور بين الحين والآخر بصيحة الجمبسوت، فمؤخرا اختارت إعادة ارتداء جمبسوت من ابداع دار Giorgio Armani خلال عرض أزياء الدار الشهيرة بميلانو، تميز باللون الاسود الموحد بتصميم مبتكر بأكمام مفتوحة، مع فتحة ياقة واسعة تنتهي بسحاب، وجاء الجمبسوت كاملا مرصعا بالخرز الأسود.

كيت بلانشت بجمبسوت من ابداع دار Giorgio Armani
كيت بلانشت بجمبسوت من ابداع دار Giorgio Armani

كيت بلانشيت تحبس الأنفاس بأناقتها على السجادة الحمراء

كيت بلانشيت تألقت بالأبيض والأسود في مهرجان كان السينمائي ، واستعرضت أناقتها على السجادة الحمراء بفستانٍ طويلٍ باللون الأبيض من Louis Vuitton، مصمم بقصة مستقيمة مزينة بفتحات جانبية مع جيوب مرصعة، كما تميز الفستان بخصر محدد بحزام أسود متناغم مع الطبقة المخملية السوداء التي غطت الجزء العلوي على شكل ياقة مستديرة وحمالات بعرض الكتف، ومنسدلة من الخلف على شكل كاب طويل، وانتعلت كيت حذاءًا أسوداً.

كيت بلانشيت بفستانٍ طويلٍ باللون الأبيض من Louis Vuitton
كيت بلانشيت بفستانٍ طويلٍ باللون الأبيض من Louis Vuitton

كيت بلانشيت بدت في كامل أناقتها على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز البافتا، حيث تألقت بفستان طويل من المخمل الأسود بتوقيع Maison margiela، وصمم الفستان خصيصا لها من ابداع مصمم الأزياء البريطاني جون جاليانو، تميز بقصة انسيابية ناعمة تحدد قوامها مع ياقة ضيقة وحمالات بعرض الكتف مزينة في أطرافها بلمسة من الشراشيب القصيرة، وكانت كيت قد ارتدت هذا الفستان في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015، واعتمدته هذه المرة مع لمسة أنيقة بارتداء عقد بطبقات متعددة من اللؤلؤ منح طلتها لمسة فخمة.

كيت بلانشيت بفستان طويل من المخمل الأسود بتوقيع Maison margiela
كيت بلانشيت بفستان طويل من المخمل الأسود بتوقيع Maison margiela

ولمعت كيت على السجادة الحمراء بفستان اسود مرصع بالترتر اللامع من Giorgio Armani، عانق قوامها بقصة الحورية، وتداخل من الأعلى مع قماش الدونتيل المطرز، الذي غطى كتفيها وامتد على شكل ياقة عالية، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المموج مكتفية ببعض الخواتم والأقراط الصغيرة.

 كيت  بفستان اسود مرصع بالترتر اللامع من Giorgio Armani
 كيت  بفستان اسود مرصع بالترتر اللامع من Giorgio Armani

الصور من حساب Mary Greenwell على انستجرام.