سمية رضا

أناقة معاصرة عنوانها الرقة.. صور توضح أسلوب الفنانة السعودية سمية رضا في تنسيق أزيائها المحتشمة تزامنا مع عيد ميلادها

محمود صلاح
11 نوفمبر 2023

النجمة السعودية الأنيقة سمية رضا لمع نجمها في السنوات الأخيرة بعد مشاركتها في بعض الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري من بينها "رشاش"؛ و"بنات الملاكمة"، وأصبحت تحظى بشعبية كبيرة في المملكة، كما خطفت الأنظار مؤخرا في العديد من فعاليات الفن والموضة بأناقتها الملفتة؛ ورقة تنسيقاتها التي حافظت على الطابع المحتشم، وهذه الصور تكشف لكِ أسلوبها المميز في انتقاء أزيائها التي تجذب الأنظار سواء في الخروجات أو السهرات، وذلك بالتزامن مع عيد ميلادها.

تنسيقات خريفية أنيقة بأسلوب سمية رضا

النعومة هي عنوان تنسيقات النجمة السعودية سمية رضا، حيث تميل للقطع الأنثوية التي تبدع في تنسيقها سواء بتدرجات الألوان الزاهية أو الحيادية، ومن بين إطلالاتها العملية التي تناسب الخروجات اليومية في موسم الخريف فستان قصير وفضفاض من المخمل باللون الأخضر الباستيل، ارتدت معه جاكيت منتفخ باللون الأبيض، مع جوارب عالية ملونة، وانتعلت حذاءًا بساق عالية من المخمل تلامس الركبة مع النعل المسطح، وحملت حقيبة كروس من الجلد المجدول بنفس لون فستانها، كما تركت شعرها الطويل منسدلا.

 سمية رضا بفستان قصير وفضفاض من المخمل باللون الأخضر الباستيل
 سمية رضا بفستان قصير وفضفاض من المخمل باللون الأخضر الباستيل

ونسقت في ظهور آخر فستانا ميدي باللون الأسود، تميز بقصة فضفاضة منقوشة بالورود الصغيرة بالأحمر والأبيض، مع أكمام طويلة وياقة عالية، ارتدت فوقه معطفا طويلاً ذو قصة أوفر سايز بالجلد البني، بينما انتعلت بوت عالي الساق من الجلد الأسود.

سمية رضا ترتدي فستانا ميدي باللون الأسود بقصة فضفاضة منقوشة
سمية رضا ترتدي فستانا ميدي باللون الأسود بقصة فضفاضة منقوشة

واستعرضت سمية أناقتها بتايور التويد الأنيق باللون الأبيض من توقيع Miumiu، مكون من تنورة ضيقة مع جاكيت مزين بجيوب وأزرار معدنية، نسقت معه جوارباً شفافة مع حذاء مرصع، واعتمدت مع ذلك اللوك تسريحة الكعكة.

 سمية بتايور التويد الأنيق باللون الأبيض من توقيع Miumiu
 سمية بتايور التويد الأنيق باللون الأبيض من توقيع Miumiu

وبدت سمية في كامل أناقتها بستايل بنطلون الدنيم الواسع المزين بأزرار جانبية، تميز بخصر عالي وأرجل تعلو الكاحل، نسقته بكل رقة مع توب أبيض ضيق مزين بفتحة علوية، ارتدت فوقه بليزر واسع باللون الكريمي، كما انتعلت حذاءًا باللون الأبيض، مع حمل حقيبة يد بدرجة لونية مقاربة من Hermes ، وكعادتها تباهت بخصلات شعرها الناعمة بتركها منسدلة خلف ظهرها.

سمية رضا بستايل بنطلون الدنيم الواسع المزين بأزرار جانبية
سمية رضا بستايل بنطلون الدنيم الواسع المزين بأزرار جانبية

أناقة سمية رضا على السجادة الحمراء

سمية رضا نجحت في خطف الأضواء بأناقتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا، حيث تألقت الفنانة السعودية بفستان طويل بلون نيود ناعم اتخذ تصميمه قصة الحورية ذات الذيل المتدلي، بالأكمام الطويلة والياقة المستديرة الضيقة، بينما زين بلمسة جمالية خاطفة عبارة عن زمزمة عمودية تتوسط الفستان لتغمره كليا بالثنيات، واكتملت أناقة سمية بمجوهرات فاخرة من Marli، أما شعرها فجعلته منسدلا خلف ظهرها بستايل الشعر المبلل، وانتعلت الفنانة السعودية صندلا ذهبيا مفتوحاً مع فستانها.

سمية رضا بفستان طويل بلون نيود ناعم بقصة الحورية
سمية رضا بفستان طويل بلون نيود ناعم بقصة الحورية

واختارت النجمة الأنيقة فستانا ناعما باللون البنفسجي من توقيع Bolandy Moda للتألق في مهرجان كان السينمائي 2023، انسدل فوق قوامها الممشوق بقصة مجسمة على شكل شبكة كريستالية بداية من منطقة الخصر، بينما صمم الجزء العلوي بقماش شفاف يحدد فتحة الياقة بالثنيات، ثم انسدل على الذراعين، بقصة أكمام الخفاش المنسدلة، وتزينت سمية بأقراط متدلية وخاتم براق، مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

 فستان ناعم باللون البنفسجي من توقيع Bolandy Moda
 فستان ناعم باللون البنفسجي من توقيع Bolandy Moda

وفي ليلة أخرى من ليالي مهرجان كان أطلت سمية بصيحة البدلة النسائية من المخمل الأسود، مكونة من بنطلون واسع مطبوع بخطوط مموجة باللون البني، مع جاكيت مغلق بأزرار مزدوجة وجيوب جانبية، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات Marli المرصعة، وقامت بسحب شعرها للخلف مع أسلوب الغرة المموجة.

 سمية بصيحة البدلة النسائية من المخمل الأسود
سمية بصيحة البدلة النسائية من المخمل الأسود

سمية رضا أطلت بلوك أنثوي رقيق باللون الزهري الفاتح في مهرجان الأفلام السعودية، وخطفت الأنظار بفستان طويل من توقيع Bolandy Moda، مصمم بقصة محددة للقوام مع فتحة ياقة دائرية ضيقة، وأكمام مفتوحة متدلية على الأرض، مصممة بقماش شفاف مطرز ومزين بالريش، كما تميز فستانها بأكتاف مكشوفة مع فتحة مبطنة عند البطن، وزين فستانها بالكامل بالتطريزات البراقة والورود البارزة مع الشراشيب المتدلية، وتزينت الفنانة السعودية بمجوهرات ماسية رفيعة، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أنوثة.

سمية رضا بلوك أنثوي رقيق باللون الزهري الفاتح في مهرجان الأفلام السعودية
سمية رضا بلوك أنثوي رقيق باللون الزهري الفاتح في مهرجان الأفلام السعودية

الفستان الأسود اختيار أساسي في خزانة سمية رضا

من أبرز القطع التي ترافق سمية رضا بشكل مكرر هي الفستان الأسود بتصاميمه المرهفة، فقد اختارته خلال حضورها لعرض دار L'Oréal Paris خلال أسبوع الموضة بباريس، وكان عبارة عن فستان منفوش مصمم بقماش شفاف مرصع بكتب متناثرة من الكريستال، وأرفق بكاب مزين بتطريزات كريستالية فاخرة، وطبقة من الكشكش المنتفخ حول الرقبة، ونسقت سمية مع ذلك الفستان صندلاً مفتوحاً.

سمية رضا بفستان منفوش مصمم بقماش شفاف
سمية رضا بفستان منفوش مصمم بقماش شفاف

ورافقها الفستان الأسود في نفس الليلة بالعشاء الخاص لدار لوريال باريس "Le défilé"، وبدت في غاية الأناقة بفستانها الأسود الراقي من توقيع Bolandy Moda، تميز بتصميم ملكي بقماش الدونتيل الفاخر، بالأكمام الطويلة الشفافة مع الياقة الضيقة والخصر المحدد وانسدل بتصميم واسع تزينه نقاط البولكا السوداء وشرائط الدونتيل، واكتملت أناقتها بخصلات شعرها الناعمة.

سمية رضا بفستان الأسود الراقي من توقيع Bolandy Moda
سمية رضا بفستان الأسود الراقي من توقيع Bolandy Moda

وخلال تواجدها في مهرجان فينيسيا أطلت بفستان طويل، مميز بخصر محدد تزينه تطريزات جانبية، مع أطراف واسعة بشق جانبي قصير، كما تميز الفستان بياقة عالية مرصعة، مع أكمام طويلة شفافة.

فستان طويل مميز بخصر محدد تزينه تطريزات جانبية
فستان طويل مميز بخصر محدد تزينه تطريزات جانبية

ونسقت فستانها الأسود الأنيق الذي تألقت به على السجادة الخزامية في مهرجان Joy awards 2023؛ مع حقيبة يد مميزة وصندل مفتوح مصممان بالمخمل الأحمر الداكن المزين بالفيونكات من Jimmy Choo، أما فستانها فتميز بقصة مجسمة مزينة بالريش عند الياقة وفي الأطراف السفلية المستقيمة، كما تميز بأكمام شبكية متناغمة مع التطريز فوق فستانها الذي جاء بتوقيع السعودية تيما عبيد.

سمية رضا بفستان أسود أنيق السجادة الخزامية
سمية رضا بفستان أسود أنيق

الصور من حساب سمية رضا على انستجرام.