كيت موس

من كيت موس الى إليسا ونادين نجيم وغيرهن ..الأناقة والرقي عنوان إطلالات النجمات المشاركات في مؤتمر "هي هَبْ "

إحسان علّوه
8 نوفمبر 2023

مؤتمر "هي هب" لعام 2023 الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures، اختتم فعالياته يوم أمس، ونجح في استقطاب مجموعة بارزة من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

فمن النجمة إليسا الى نادين نجيم، مرورا بـ ستيفاني عطالله، ويارا النملة، وشيرين رضا، وليس آخراً بالنجمة العالمية كيت موس، تواجدت النجمات في "هي هب" وشاركن في لقاءات حوارية شيقة، فيما خطفت اطلالاتهن الأنظار بحضورهن الأنيق وتنسيق ازيائهن العصري، فنرصد لكم تفاصيل اطلالاتهن مع اختتام مؤتمر "هي هب" لفعالياته والذي أقامته مجلة "هي في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض.

إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها في مؤتمر هي هب 2023

النجمة اللبنانية إليسا شاركت في فعاليات مؤتمر "هي هب" لعام 2023 وسرقت الأنظار بحضورها واطلالتها التي اختارت فيها ارتداء فستان كلوش بتصميم أنثوي باللون الأزرق الداكن، بتوقيع ألكسندر ماكوين.  تميز الثوب ببساطته ورقي تصميمه، إضافة إلى كونه شبيه لفساتين الأميرات، لتظهر إليسا بإطلالة أنثوية لافتة جعلتها حديث جمهورها.

إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها في مؤتمر هي هب 2023
إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها في مؤتمر هي هب 2023

فستان إليسا الذي حضرت به فعاليات "هي هب"؛ جاء مجسمًا من الأعلى وحتى منطقة الخصر، مع فتحة صدر مستطيلة، بالإضافة إلى الأكتاف العريضة التي انسدلت على ذراعيها لتغطي جزء منها وسمحت لها في الوقت ذاته للتحرك بحرية.

كما تميز تصميم فستان اليسا بالثنيات والكسرات البسيطة في تنورته، وجاء أيضًا بتصميم ميدي جذاب حتى منطقة الكاحل، لتظهر إليسا بإطلالة تحاكي اطلالات الأميرات.

إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها في مؤتمر هي هب 2023
إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها في مؤتمر هي هب 2023

نسقت مع لوكها، حقيبة باللون البيج من دار شانيل الشهيرة، وجاءت الحقيبة متوسطة الحجم ووضعتها إليسا على كتفها، كما انتعلت حذاء باللون البيج كذلك بمقدمة مدببة وكعب عال، لتبهر الجمهور بطريقة تنسيقها لإطلالتها الجذابة، فيما اختارت إليسا أن تستكمل أناقتها بمجوهرات ذهبية فخمة.

إليسا تخطف الأنظار بإطلالتها في مؤتمر هي هب 2023
رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر تستقبل النجمة اليسا في "هي هب"

تفاصيل اطلالة نادين نجيم في "هي هب"

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ابهرتنا ايضا بحضورها وأناقتها أثناء مشاركتها في مؤتمر "هي هَبْ Hia Hub"  "، أضخم حدث للموضة والجمال في الشرق الأوسط، وبدت بكامل تألقها بهذه المناسبة المميزة مرتدية ملابس دمجت فيها بين النمط العصري والرسمي.

اطلالة نادين نجيم في "هي هب"
اطلالة نادين نجيم في "هي هب"

تألفت اطلالة نادين نسيب نجيم من سروال أسود واسع بقماش منسدل لامع، مع الأرجل الواسعة، نسقت معه توب بلون مماثل وبقماش حريري لامع، جاءت قصتها من الأمام على شكل رقم 7، ووضعت طرف التوب أسفل السروال الذي أرفقته بحزام جلدي أسود مزيناً في وسطه بقطعة معدنية.

في مؤتمر هي هَبْ Hia Hub"  "

اما اللمسة الأبرز في اطلالتها فكانت البليزر الوردي الطويل التي اتسمت بتصميم كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والجيوب الجانبية والزر الكبير عند مستوى الخصر، كذلك جاءت ياقتها بتصميم كلاسيكي، فيما منح اللون الوردي اللمسة الأنثوية اللافتة على ستايل ملابسها، لتبدو النجمة اللبنانية نادين نجيم في غاية الأناقة والأنوثة بهذا اللوك الذي اختارته خصيصا في لقائها في مؤتمر "هي هب" الذي تقيمه مجلة "هي" في العاصمة الرياض.

أكملت طلتها بمجوهرات ذهبية ناعمة من خلال ارتدائها الأساور والخواتم والسلاسل الذهبية في عنقها ما عزز من فخامة طلتها.

اطلالة نادين نجيم في مؤتمر هي هَبْ Hia Hub 

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت نادين نجيم المكياج السموكي الناعم بمزيج من الظلال الداكنة والوردية مع الرموش الطويلة، واحمر الشفاه الوردي النيود، وهو مكياج أبرز جمالها الجذاب وتقاسيم وجهها، وأكملت ستايلها بتسريحة الشعر الويفي الطويل مع حفاظها على لون شعرها الداكن.

كيت موس بإطلالة جذابة بالفستان الأسود

النجمة العالمية كيت موس بدورها كانت نجمة مؤتمر "هي هب" واستقطبت الأضواء بإطلالتها الجذابة المميزة التي اختارتها باللون الأسود، خلال حضورها إحدى فعاليات المؤتمر، وارتدت كيت موس فستانا أنيقا وطويلا بتصميم مجسم.

تر
كيت موس التي خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة المميزة التي اختارتها باللون الأسود، خلال حضورها إحدى فعاليات مؤتمر هي هب 2023 

جاء فستان كيت موس من الأعلى بقماش الجلد على شكل توب كورسيه، مع الأكمام الطويلة والضيقة التي انتهت على شكل قفازات جلدية، في حين تم تغطية الجزء العلوي والأكتاف بقماش الشيفون، مع الرقبة المرتفعة.

ع
وانسدل فستان كيت موس بداية من الخصر، مجسمًا وطويلًا بقماش عادي، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وانتعلت كيت صندل أسود بكعب عال

وانسدل فستان كيت موس بداية من الخصر، مجسمًا وطويلًا بقماش عادي، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وانتعلت كيت صندل أسود بكعب عال، ونالت تلك الإطلالة العصرية تفاعل وإعجاب قطاع واسع من جمهورها.

 

ع
جاء فستان كيت موس من الأعلى بقماش الجلد على شكل توب كورسيه، مع الأكمام الطويلة والضيقة التي انتهت على شكل قفازات جلدية، في حين تم تغطية الجزء العلوي والأكتاف بقماش الشيفون

شيرين رضا بإطلالة ناعمة في "هي هب 2023"

النجمة المصرية شيرين رضا تألقت بإطلالة ناعمة خلال حضورها إحدى الجلسات الحوارية في مؤتمر "هي هب" 2023، وظهرت مرتدية معطفا طويلا باللون الكريمي تميز بتصميمه الفضفاض الجذاب، مع أكمامه الطويلة الواسعة المزينة بأزرار باللون البني، وانسدل المعطف طويلًا حتى أسفل، مع ياقة عريضة غطت منطقة الصدر، كما تزين المعطف من الأعلى بطبقة إضافية من نفس اللون والخامة، أضفت عليه لمسة أنيقة.

ل
شيرين رضا بإطلالة باللون الكريمي خلال حضورها مؤتمر هي هب 2023 وتلتقط صورة تذكارية مع جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للابحاث والإعلام 

ونسقت شيرين رضا أسفل المعطف الواسع، سروالا طويلا بأرجل واسعة من نفس لون المعطف، بالإضافة إلى توب أبيض مجسم مع رقبة مستديرة، وتركت المعطف مفتوحًا لتظهر إطلالاتها من أسفله.

 

ع
شيرين رضا بمعطف طويل باللون الكريمي تميز بتصميمه الفضفاض الجذاب، مع أكمامه الطويلة الواسعة المزينة بأزرار باللون البني، وانسدل المعطف طويلًا حتى أسفل

النجمة المصرية استعانت كذلك في إطلالتها تلك بمجوهرات بسيطة ولكنها غاية في الأناقة، لائمت ملامحها الهادئة والإطلالة البسيطة التي اعتمدتها خلال تواجدها في هي هب 2023، وانتعلت شيرين رضا حذاء باللون الأبيض بمقدمة مربعة وكعب عريض وعال، وتزين الحذاء باكسسوار ذهبي صغير من الأمام.

 

ف
نسقت شيرين رضا أسفل المعطف الواسع، سروال طويل بأرجل واسعة من نفس لون المعطف، بالإضافة إلى توب أبيض مجسم مع رقبة مستديرة

اطلالة كاجوال لـ ستيفاني عطالله في "هي هب"

النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله شاركت في مؤتمر "هي هب" حيث كان حضورها مميزاً في اللقاء الذي تطرقت فيه الى أمور مختلفة بين الفن والجمال والموضة، ولفتت الأنظار بإطلالتها الكاجوال المتفردة حيث اختارت صيحة لافتة من خلال تنسيق التنورة الكلوش مع البنطلون.

تفاصيل اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"
 اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"

تألفت اطلالة ستيفاني عطالله من تنورة قصيرة كاجوال، بقصة كلوش مع الكسرات، وازدانت التنورة بحزام متصل بجيب كبير مع أكسسوارات الحلقات الدائرية، وارتدت أسفل التنورة السروال الواسع بقصة الشارلستون، حيث تعود هذه الصيحة الى الواجهة مجددا، وتمنح الصبايا اللوك العصري والشبابي بعيدا عن الكلاسيكية.

ستيفاني عطالله في "هي هب"
ستيفاني عطالله في "هي هب"

ارتدت مع هذه الصيحة، بلوزة بياقة عالية مع الأكمام من الشيفون باللون الأسود ايضا، لتأتي طلتها مونوكرم حيث بدا عشقها للون الأسود الذي يعتبر سيد الألوان في الموضة.

 

تفاصيل اطلالة ستيفاني عطالله في "هي هب"
ستيفاني عطالله في "هي هب"

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الكيرلي المرفوع للأعلى بطريقة متفردة وعصرية واتجهت الى المكياج الترابي النيود مع الظلال الناعمة واحمر الشفاه الحيادي، وكان بارزا اختيارها لطلاء الأظافر باللونين الأبيض والأسود.

اطلالة أنيقة ومحتشمة لـ يارا النملة في "هي هب"

 

تر
يارا النملة بسروال واسع مع بليزر مريح كذلك بأكمام طويلة، وأزرار أمامية وجيبين جانبيين، ووضعت غطاء رأس على شعرها بتصميم طويل وباللون الرمادي كذلك.

خبيرة التجميل والمدونة السعودية يارا النملة تألقت أيضًا في إحدى الجلسات الحوارية التي حضرتها في مؤتمر هي هب، بإطلالة يغلب عليها الطابع الكلاسيكي المحتشم، جاءت عبارة عن بدلة مريحة باللون الرمادي مكونة من سروال واسع مع بليزر مريح كذلك بأكمام طويلة، وأزرار أمامية وجيبين جانبيين، ووضعت غطاء رأس على شعرها بتصميم طويل وباللون الرمادي كذلك.

تر
يارا النملة بإطلالة يغلب عليها الطابع الكلاسيكي، جاءت عبارة عن بدلة مريحة باللون الرمادي

اطلالة خريفية لـ ريم سعيدي في "هي هب"

ريم سعيدي زيّنت إحدى فعاليات مؤتمر هي هب، وتألقت ببدلة جلدية سوداء مقلمة بالأسود أيضًا عبارة عن سروال مجسم وبليزر واسع قليلًا مع أكمام طويلة وياقة عريضة ونسقت أسفله توب من التل باللون الأسود كذلك وأمسكت حقيبة فضية براقة.

 

ع
ريم سعيدي ببدلة جلدية سوداء مقلمة بالأسود أيضًا عبارة عن سروال مجسم وبليزر واسع قليلًا مع أكمام طويلة وياقة عريضة ونسقت أسفله توب من التل باللون الأسود

اطلالة أنيقة لـ خيرية أبو لبن في "هي هب"

النجمة السعودية خيرية أبو لبن استعرضت أناقتها في "هي هب" مرتدية فستانا طويلا على شكل معطف باللون الذي يجمع بين الأزرق والبنفسجي، وجاء تصميمه طويلًا ومريحًا مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت أسفله توب باللون الأسود ووضعت حزام حدد منطقة الخصر باللون الأسود أيضًا.

ف
خيرية أبو لبن بفستان طويل على شكل معطف باللون الذي يجمع بين الأزرق والبنفسجي، وجاء تصميمه طويلًا ومريحًا مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وفتحة صدر على شكل حرف v

اطلالة نجود الرميحي بفستان أسود أنيق

رائدة الأعمال السعودية والفاشينيستا نجود الرميحي تألقت بإطلالة جذابة عبارة عن تنورة بتصميم ميدي من طبقات التل المتتالية مع بتصميم منفوش قليلًا مع البليزر الأسود الطويل ذو الأكمام المريحة الطويلة مع زر أمامي وجيبين جانبيين، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض مع أربطة انسدلت من عند الياقة لتلتف حول جسدها وتضفي شكل جمالي جذاب.

تر
نجود الرميحي نسقت أسفل البدلة قميص باللون الأبيض مع أربطة انسدلت من عند الياقة لتلتف حول جسدها وتضفي شكل جمالي جذاب

يذكر ان "هي هب" استضاف على مدار أيام مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما جاءت نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما تم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

مصدر الصور المرفقة خاصة بمجلة "هي".