النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لازوردي للمجوهرات تفتتح متجرين جديدين في العاصمة الرياض

لازوردي تفتتح متجرين جديدين في الرياض
1 / 3
لازوردي تفتتح متجرين جديدين في الرياض
افتتاح فروع جديدة للازوردي ضمن خطة الشركة للتوسع والنمو داخل السعودية
2 / 3
افتتاح فروع جديدة للازوردي ضمن خطة الشركة للتوسع والنمو داخل السعودية
لازوردي تفتتح متجرين جديدين في الرياض
3 / 3
لازوردي تفتتح متجرين جديدين في الرياض

افتتحت "لازوردي" للمجوهرات أحد أحدث متاجرها في "ذا فيو مول" في العاصمة الرياض، بالإضافة إلى متجر خاص بعلامتها التجارية الشابة "مس أل" في "الرياض جاليري مول"، معززة تواجدها في المملكة وواعدة بمزيد من نقاط البيع في الفترة المقبلة لمد عاشقات الموضة بلمسات متجددة من أرقى التصاميم الحصرية ذات القيمة الملائمة والنوعية عالية الجودة.

وتفخر "لازوردي" بافتتاح فروع جديدة لها ضمن خطة الشركة للتوسع والنمو داخل المملكة العربية السعودية بعد فروعها المنتشرة في الرياض وجدة والظهران وأبها، كجزء من استراتيجية التحول التي بدأتها الشركة منذ عامين لتعزيز تواجدها في السوق وإثراء عالم الموضة بمتاجر مصممة وفق أعلى المعايير الأوربية لتعد مرتاديها بتجربة تسوق فريدة وعصرية.

ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة "لازوردي" السيد سليم شدياق بأن الشركة تكرس جهودها لتلبية مختلف أذواق السيدات الراغبات في اقتناء قطع متجددة مع بصمة "لازوردي" والعلامات التجارية التابعة لها عبر توفير تجربة رحبة ومتطورة في نقاط التسوق الإلكترونية ومنافذ البيع المنتشرة.

 وأضاف: "نواصل في "لازوردي" تطوير المنتجات وطرح مصوغات جديدة ومبتكرة تواكب الذوق الرفيع لعملائنا من جميع أنحاء العالم، كما نواصل في "مس أل" توفير منتجات فاخرة بأسعار مقبولة لتلبية طلبات العملاء مع مراعاة مختلف رغباتهم، مع تزويدهم بها عبر منصات البيع المتعددة في أرقى مراكز التسوق التجارية ومتجرنا الإلكتروني، إذ تتميز "لازوردي" بقوة حضورها في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط".

ويضم متجر "لازوردي" الواقع في "ذا فيو مول" مجموعة مذهلة من المشغولات التي تحتفل بروعة وجودة الألماس والأحجار الكريمة المفعمة بالجمال والحياة، حيث تقدم "لازوردي" للسيدات قطع حصرية ومنوعة تعكس تمازج الألوان المستخدمة والتوازن الرائع بين الدقة والتصاميم متعددة الأوجه والأحجام.

فيما تقدم "مس أل" في فرعها الجديد ابتكارات عصرية من المجوهرات الشبابية المشغولة من ذهب عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالأحجار الكريمة النفيسة، والتي أنتجتها "لازوردي" خصيصًا للشابات والفتيات الراغبات في اقتناء مشغولات تعكس روح "مس أل" عبر تصاميم جذابة وملفتة تحاكي عاشقاتها بمجموعات مستوحاة من زخارف الطبيعة والأيقونات الراقصة وعدد من القطع الفريدة الأخرى.

وتوفر "لازوردي" خدمة البيع المباشر لعملائها في فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، إضافة إلى خدمة التسوق الإلكتروني عبر موقعها الخاص lazurde.com/https:/ التي يمكن الوصول إليها من جميع أنحاء العالم، وتدعو كافة المهتمين بأحدث صيحات عالم المجوهرات لاستكشاف واقتناء مجموعاتها العريقة والحصرية.

×