داليا مبارك

شاهدوا بالصور أناقة مشاهير الموضة على السجادة الزهرية لمؤتمر "هي هب" 2023 تتقدمهم داليا مبارك

محمود صلاح
4 نوفمبر 2023

ازدحمت السجادة الزهرية منذ افتتاح فعاليات مؤتمر هي هب 2023 في نسخته الثالثة بأهم الشخصيات العالمية في عالم الموضة وعشاقها؛ ومشاهير السوشيال ميديا، وضم الحدث الأضخم الذي تحتضنه حاليا العاصمة السعودية الرياض، العديد من النشاطات والندوات في مؤتمر الأزياء والجمال، بمشاركة عدد ضخم من المختصين والمحترفين في تلك المجالات، وفي أول ليلة استثنائية شهدها الحدث أحيت النجمة داليا مبارك حفلا أشعل حماس المتواجدين بالمؤتمر، وهذه جولة سريعة على صور الحاضرات في "هي هب" لتكتشفوا معنا الإطلالات التي اخترنها في تلك الليلة.

داليا مبارك بإطلالة رسمية في"هي هب"

شهد مؤتمر "هي هب" ليلة حماسية أشعلتها الفنانة السعودية داليا مبارك بحفل موسيقي قدمته على مسرح بيلبورد، وذلك بعد مشاركتها في حوار شيق كشفت خلاله عن تفاصيل من حياتها ومسيرتها المهنية ورحلة صعودها للنجومية.

داليا مبارك بإطلالة رسمية نسقتها باللون الأسود الموحد
داليا مبارك بإطلالة رسمية نسقتها باللون الأسود الموحد

النجمة داليا مبارك العاشقة للفن والموضة اختارت إطلالةً رسميةً تناسب هذا الحدث، كما فضلت تنسيق إطلالتها باللون الأسود الموحد، حيث ارتدت بدلة نسائية جمعت بين اللمسة العصرية والستايل الكلاسيكي بأناقة، إذ صممت من بنطلون بالأرجل العريضة التي تخفي الحذاء بطولها مع الخصر العالي الذي أبرز رشاقة الفنانة السعودية، أما الجاكيت فتميز بتصميم غير تقليدي بقصة قصير تكشف عن بطنها، مع أطراف شفافة.

ولم تبالغ داليا مبارك في اعتماد المجوهرات، فزينت إطلالتها بأقراط دائرية مرصعة تميزت هي أيضا بتصميم مميز، كما تركت شعرها الطويل منسدلاً خلف ظهرها بشكل مالس لتظهر على المسرح بأناقة خاطفة دون أي مبالغة.

داليا مبارك ببدلة نسائية جمعت بين اللمسة العصرية والستايل الكلاسيكي
داليا مبارك ببدلة نسائية جمعت بين اللمسة العصرية والستايل الكلاسيكي

المصممة يون آن بزي مستوحى من الطالبات أثناء مشاركتها في "هي هب"

قبل مشاركتها في لقاء مميز  للحديث عن الابتكار في تصميم المجوهرات، والتعاون مع العلامات التجارية الشهيرة، أطلت يون آن المديرة الإبداعية في Ambush ومجوهرات Dior على السجادة الزهرية بروح حماسية مرحة، وهي ترتدي لوك طفولي من Miumiu؛ مستوحى من الطالبات المدرسيات الأنيقات وأشارت المصممة يون آن أن سبب اختيارها لهذا الستايل هو رغبتها في الظهور بلوك يوحي بالاجتهاد.

بلوك مستوحى من الطالبات المدرسيات الأنيقات من Miumiu
يون آن بلوك مستوحى من الطالبات المدرسيات الأنيقات من Miumiu

فنسقت يون آن تنورة ماكسي مستقيمة باللون الأسود تلامس أطرافها الكاحل، مزينة بحزام عند الخصر المحدد، وارتدت معها قميصاً صوفيا ذو أكمام طويلة مع فتحة السحاب الممتدة من فتحة الياقة، وأكملت ذلك اللوك بحذاء اللوفر الأسود مع الجوارب البيضاء، كما تزينت بعقد ماسي وأقراط صغيرة مع ترك شعرها منسدلاً، وزينت بأكسسوار طفولي.

 يون آن بتنورة ماكسي باللون الأسود وقميص صوفي
 يون آن بتنورة ماكسي باللون الأسود وقميص صوفي

أناقة عاشقات الموضة على السجادة الزهرية

كانت الإطلالات البسيطة والمحتشمة هي المسيطرة على السجادة الزهرية وهي بالتأكيد الاختيار الملائم لأجواء المؤتمرات الرسمية، حيث اعتمدت العديد من الحاضرات في هذا الحدث تنسيق البنطلون الأسود الذي برز بتصاميم مختلفة بين الجلدي وبنطلون الكاحل أو الكلاسيكي، مع البليزر بالألوان الحيادية، بينما نسقته احداهن مع توب حريري على شكل سكارف بالأطراف المتدلية، مطبوع بنقشة برية، وكانت الحقائب الكلاسيكية الأنيقة أبرز اختيارات الحاضرات مع الأحذية المغلقة أو البوت.

أناقة عاشقات الموضة على السجادة الزهرية
أناقة عاشقات الموضة على السجادة الزهرية في مؤتمر هي هوب

كما كانت العبايات المفتوحة فوق الأزياء العملية البسيطة اختيارا أنيقا اعتمدته مجموعة من الحاضرات، مع تفضيل تلك التصاميم المميزة بالقماش الفاخر بالألوان الفاتحة الموحدة التي توحي بالأناقة الهادئة.

كارينا كوميل مستشارة الأزياء الروسية المقيمة في المملكة العربية السعودية تواجدت كذلك في مؤتمر "هي هب"، ونسقت إطلالتها الرسمية بالأبيض والأسود، من بنطلون أسود واسع الأرجل مع قميص حريري بقصة أوفر سايز باللون الأبيض، ارتدت فوقه جيليه مفتوح باللون الأسود، وحملت حقيبة يد جلدية مع سحب شعرها للخلف.

كارينا كوميل في مؤتمر "هي هب" بإطلالة رسمية بالأبيض والأسود
كارينا كوميل في مؤتمر "هي هب" بإطلالة رسمية بالأبيض والأسود-الصورة من حسابها على انستجرام

وشاركت مصممة الأزياء السعودية الشهيرة واستشارية المظهر آرام قباني صور إطلالتها في المؤتمر مع جمهورها، حيث أطلت بفستان محتشم ووقور باللون الأحمر بتوقيع مصممة الأزياء السعودية منى الشبل، تميز بخصر محدد وأطراف سفلية منسدلة باستقامة، كما تميز الفستان بأكمام طويلة وجزء علوي على شكل وشاح متصل بالياقة تتدلى أطرافه خلف كتفيها، زين بتطريزات ذهبية من الخرز، وانتعلت مع فستانها حذاءًا ذهبيا مدببًا مع ترك شعرها منسدلاً.

 آرام قباني بفستان محتشم ووقور باللون الأحمر بتوقيع مصممة الأزياء السعودية منى الشبل
 آرام قباني بفستان محتشم ووقور باللون الأحمر بتوقيع مصممة الأزياء السعودية منى الشبل--الصورة من حسابها على انستجرام

المغنية والعارضة اللبنانية المعروفة باسم شيراز حرصت كذلك على حضور أضخم مؤتمر للأزياء والجمال في المنطقة، وتألقت بزي محتشم وأنيق من توقيع المصممه نور الظاهري، عبارة عن عباية حريرية أنيقة بتصميم الفستان المعطف المغلق بزر وحيد، تميز بقصة طويلة تعلو الكاحل، تتسع أطرافها بهدوء أسفل الخصر المحدد، زين فستانها بتطريز جانبي مرصع مع حواف من الدونتيل، وجاءت إطلالتها باللون الكريمي الفاتح، وحملت معها حقيبة يد جلدية مع انتعال صندل مفتوح بشريط مموج مرصع، وتركت شعرها المموج منسدلا.

 باسم شيراز بزي محتشم وأنيق من توقيع المصممه نور الظاهري
 باسم شيراز بزي محتشم وأنيق من توقيع المصممه نور الظاهري-الصورة من حسابها على انستجرام

افتتاح فعاليات هي هب 2023

في الليلة السابقة افتتحت السيدة مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي؛ مؤتمر هي هب 2023 والذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي جاكس، وبدأت فعاليات هي هب ابتداءً من يوم 3 نوفمبر ومن المقرر أن تستمر لمدة خمس أيام وتحديدا إلى يوم 7 من شهر نوفمبر الجاري، وستشهد الفعاليات حضور قطاع واسع من الشخصيات العالمية المشهورة في عالم الموضة، مثل كيت موس؛ ونادين نسيب نجيم؛ وستيفاني عطاالله؛ وإليسا ويارا النملة ونجود الرميحي وغيرهن.

السيدة مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي وداليا مبارك في مؤتمر هي هب 2023
السيدة مي بدر رئيسة تحرير مجلة هي وداليا مبارك في مؤتمر هي هب 2023