عليا بهات

فوق السجادة الحمراء وعلى منصات عروض الأزياء.. أناقة مبهرة لنجمات الهند في حفل مبهر بمومباي

محمود صلاح
3 نوفمبر 2023

اجتمعت مجموعة بارزة من أشهر نجوم الهند من شخصيات عامة ونجوم الفن والموضة؛ خلال حفل عشاء ضخم لافتتاح مركز "Jio World Plaza" في مدينة مومباي بالهند، وقد شهد ذلك الافتتاح المبهر عروض أزياء لأشهر المصممين أمثال مانيش مالهوترا؛ وأبو جاني سانديب وغيرهما.

وفي تلك الأجواء الافتتاحية الساحرة لمعت نجمات بوليوود بإطلالات مبهرة تليق بفخامة تلك الليلة، كما شاركت بعضهن في عروض الأزياء المقامة هناك أبرزهن النجمة سونام كابور؛ وسارا علي خان؛ والمغربية نورا فتحي وغيرهن، كما شاركت كذلك العارضة الأمريكية الشهيرة آشلي غراهام في أحد العروض، بينما ظهرت العديد من الأسامي اللامعة في عالم السينما الهندية على السجادة الحمراء أبرزهن النجمة عليا بهات وديبيكا بادكون وكارينا كابور والقائمة تطول.

منافسة في الأناقة بين نجمات الهند في افتتاح "Jio World Plaza"

النجمة الشابة عليا بهات خطفت الأنظار بأناقتها في ليلة الافتتاح بزي فاخر باللون الأسود الموحد من توقيع Gaurav Gupta، عبارة عن فستان سترابلس طويل، محدد بكورسيه عند الخصر مع أطراف سفلية مصممة على شكل تموجات متداخلة بأسلوب منتفخ، يزينها شق عالي، وارتدت أسفل الفستان ليجن ملتصق بالبوت من الجلد الأسود، لتنبض طلتها تفردا وجاذبية بالأخص اكتفائها بالأقراط والخواتم المعدنية فقط، بالإضافة بتسريحة الشعر الويفي.

عليا بهات  فستان سترابلس طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Gaurav Gupta
عليا بهات  فستان سترابلس طويل باللون الأسود الموحد من توقيع Gaurav Gupta

كارينا كابور اختارت طقما ذهبيا براقا يجمع في تصميمه بين الراحة والأناقة، حيث تكون من توب مريح بالأكمام الطويلة والياقة الضيقة مع بنطلون واسع الأرجل، مرصعان بحرفية بتطريزات عمودية منتظمة من الخرز والترتر الذهبي، ومزيننان بأطراف منحنية، وتركت كارينا شعرها القصير منسدلا مع التزين بأقراط متدلية فقط.

كارينا كابور ترتدي طقما ذهبيا براقا
كارينا كابور ترتدي طقما ذهبيا براقا 

ديبيكا بادكون أيضا تواجدت في الافتتاح برفقة زوجها النجم رانفير سينغ الذي شارك في عرض أزياء تلك الليلة، وخطفت الأنظار بجمال طلتها، حيث ارتدت فستانًا قصيرا يليق بالسهرات الخريفية بلونه الرمادي وقماشه الدافئ، تميز بأكتاف مكشوفة مع أكمام طويلة، وحددت خصرها بحزام مزدوج من الجلد الأسود، كما تزينت النجمة الهندية الشهيرة بمجوهرات ماسية مع سحب شعرها للخلف.

ديبيكا بادكون ترتدي فستانًا قصيرا يليق بالسهرات الخريفية بلونه الرمادي
ديبيكا بادكون ترتدي فستانًا قصيرا يليق بالسهرات الخريفية بلونه الرمادي

المدونة الهندية الشهيرة فرحانة بودي تألقت تلك الليلة بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Abdou Aoud، مجسم على قوامها  ومميز بأكتاف منسدلة تكسوها طبقة علوية من خصلات الريش السوداء، واعتمدت مع اطلالتها تسريحة الكعكة مع التزين بأقراط ماسية.

 فرحانة بودي بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Abdou Aoud
 فرحانة بودي بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Abdou Aoud

نجمات الهند يشاركن في عرض أزياء مانيش مالهوترا

الفنانة المغربية الشهيرة نورة فتحي في السينما الهندية شاركت خلال حفل عشاء "Jio World Plaza" في عرض أزياء المصمم الهندي مانيش مالهوترا، وتمايلت على المنصة بساري فاخر باللون الأحمر، مميز بكروب توب مرصع، مع التنورة الماكسي، وبالإضافة للوشاح المائل الشهير بالزي التقليدي الهندي، أرفق طقمها بكاب شفاف موصول بعنقها مع أطراف طويلة جدا منسدلة بفخامة بقماش شفاف مطرز، واكتملت أناقتها بأقراط وخاتم مرصع مع الشعر المالس.

 نورة فتحي بساري فاخر باللون الأحمر
 نورة فتحي بساري فاخر باللون الأحمر

الفنانة الهندية الشابة جاهانفي كابور استعرضت طقما هنديا فاخرا مزين بالتطريزات الفضية اللامعة والشراشيب الكريستالية، مكون من تنورة بقصة الحورية، مع كروب توب بالأكمام الطويلة والياقة المربعة، ولمزيد من الفخامة تم وضع كاب من المخمل المطرز باللون البرغندي فوق كتفيها، مع التزين بعقد الشوكر المرصع.

 جاهانفي كابور ترتدي طقما هنديا فاخرا مزين بالتطريزات الفضية
 جاهانفي كابور ترتدي طقما هنديا فاخرا مزين بالتطريزات الفضية 

أما النجمة كاريشما كابور فجمع الزي الذي تألقت به بين التصميم الهندي التقليدي واللمسات المعاصرة، حيث أطلت بتنورة طويلة واسعة، مع كروب توب مرصع، يعلوه الوشاح المائل وبليزر مرصع، وجاء كامل الطقم باللون الأحمر، وتزينت معه بعقد مرصع.

 كاريشما كابور أطلت بتنورة طويلة واسعة مع كروب توب مرصع
 كاريشما كابور أطلت بتنورة طويلة واسعة مع كروب توب مرصع

ابو جاني سانديب يستحضر الأصالة الهندية بمجموعة فاخرة

النجمة الهندية سونام كابور ظهرت في عرض أزياء أبو جاني سانديب وهي متألقة بزي تراثي فاخر، غني بالتطريزات الملونة فوق القماش الذهبي اللامع، وتميز الزي بتصميمه التقليدي الأصيل، وزينت نجمة بوليوود عنقها بسلاسل اللؤلؤ مع اعتماد تسريحة الكعكة.

سونام كابورمتألقة بزي تراثي فاخر
سونام كابورمتألقة بزي تراثي فاخر

وظهرت في العرض النجمة الهندية سارة علي خان التي تألقت بستايل التنورة الماكسي تصميم الحورية، مع كروب توب بالأكمام الطويلة، زينت إطلالتها بالكامل بالخرز الذهبي المتدلي، وكان لمعان الزي كفيلا بجعلها تتوهج دون أي قطعة مجوهرات، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة.

 سارة علي خان بستايل التنورة الماكسي تصميم الحورية
 سارة علي خان بستايل التنورة الماكسي تصميم الحورية

شهناز غيل أيضا شاركت في عرض المصمم الهندي الشهير أبو جاني سانديب وهي متألقة بزي دراماتيكي أحمر، عبارة عن فستان طويل بأكمام منتفخة الأكتاف، كما زين بورود حمراء مرصعة تزدحم فوق منطقة الصدر، أما الجزء السفلي فجاء مغمورا بالثنيات البارزة بشكل ثلاثي الأبعاد، وظهرت هي الأخرى بدون اي مجوهرات على منصة العرض.

شهناز غيل  بزي دراماتيكي أحمر
شهناز غيل  بزي دراماتيكي أحمر

آشلي غراهام وإلسا هوسك تتألقان بالساري الهندي

العارضة الأمريكية آشلي غراهام شاركت في عرض أزياء خلال افتتاح مركز "Jio World Plaza" تضمن تشكيلة فاخرة من الأزياء الهندية، ظهرت وهي ترتدي ساري حريري باللون البيج مميز بتصميم مبتكر عند منطقة الأكتاف تحديدا، حيث زين بكاب علوي شفاف مميز بأكتاف ضخمة ومنتفخة تلف عنقها، وتزينت آشلي بعقد مرصع مع اكسسوار الرأس الذي انسدل فوق شعرها الداكن.

آشلي غراهام ترتدي ساري حريري باللون البيج
آشلي غراهام ترتدي ساري حريري باللون البيج

وسارت قبلها على المنصة عارضة الأزياء السويدية الشهيرة إلسا هوسك وهي ترتدي ساري أنيق باللون الأزرق الداكن، مصمم على شكل كورسيه مكشوف الأكتاف مزين بالأربطة مع تنورة حريرية طويلة منقوشة بطبعة هندسية باللون الذهبي، موصولة بوشاح ممتد من أحد كتفيها، وتزينت مع تلك الإطلالة بأكسسوار الرأس الشهير في الهند مع خاتم مرصع.

 إلسا هوسك ترتدي ساري أنيق باللون الأزرق الداكن
 إلسا هوسك ترتدي ساري أنيق باللون الأزرق الداكن

الصور من حسابات النجمات و مركز Jio World Plaza على انستجرام.