درة وزوجها

أجمل الإطلالات التي جمعت درة بزوجها بمناسبة عيد زواجهما.. صورهما معا تعكس التناغم والحب بلغة الموضة

محمود صلاح
2 نوفمبر 2023

في مثل هذا اليوم خلال عام 2020 احتفلت النجمة التونسية درة بزواجها على المهندس المعماري المصري هاني سعد فى الجونة، ومنذ ذلك اليوم حرص الثنائي على إظهار حبهما ورومانسيتهما للعلن بالظهور المتكرر برفقة بعضهما، والتألق معا بأزياء متناغمة من حيث الستايل أو الألوان، لتكون الموضة هي لغتهما الصامتة التي تنطق في كل صورة بحالة التناغم الذي يجمعهما في حياتهما الزوجية طوال السنوات الماضية، فتذكروا معنا إطلالات الفنانة الأنيقة درة برفقة زوجها هاني سعد بمناسبة عيد زواجهما.

درة وزوجها بلوك متطابق

منذ أشهر قليلة شارك الزوجان درة وهاني سعد فيديو وبعض الصور التي قاما بالتقاطها في جلسة تصوير خضعا لها أمام سيارتهما الفارهة، حيث تألق الزوجان في تلك الجلسة بلوك كاجوال متطابق باللون الأسود الموحد، واستعرضا إطلالتيهما بأسلوب شبابي، فالتقطا بعض الصور بأسلوب مفعم بالجدية بينما غلبت البهجة والمرح على الصور الأخرى.

لوك متطابق بالأسود يجمع درة وزوجها
لوك متطابق بالأسود يجمع درة وزوجها

ظهرت درة وزوجها بلوك كاجوال مريح وبسيط من prada، منسق من تيشرت مريح بالأكمام القصيرة، والياقة المستديرة الضيقة، مع بنطلون مريح باللون الأسود، أما هاني فاختار بنطلونا ممزقا عند الركبتين يكشف عن كتلة جلدية كلمسة جمالية حيوية، وهو الاختلاف الوحيد في إطلالة الثنائي، حيث انتعلا نفس حذاء فيشرمان الشهير من الدار العالمية Prada، اختاراه باللون الأسود كذلك.

ولم يتخل اي منهما عن قطع الأكسسوارات البسيطة التي تليق بذلك الستايل، فارتدى هاني سعد اساور من الجلد الأسود، بينما تزينت زوجته بسوار ماسي رقيق مع بعض الخواتم، أما شعرها الداكن فتركته منسدلا بأسلوب انسيابي فوق كتفيها.

 درة وزوجها بلوك كاجوال مريح وبسيط من prada
درة وزوجها بلوك كاجوال مريح وبسيط من prada

إطلالات متناغمة جمعت درة بزوجها

ظهرت درة مع زوجها بالعديد من الإطلالات المتناغمة، بالأخص تلك الإطلالات الكاجوال التي تناسب التنزه والخروجات، فشاهدناهما معا خلال الموسم الماضي وهما متألقان بستايل صيفي كاجوال أثناء تواجدها في تونس، حيث ارتدت درة بنطلونا من الدنيم الفاتح بالأرجل الواسعة والفتح العريضة عند الركبة، نسقته مع توب ضيق باللون الأسود، وصندل بالأربطة المنتفخة السوداء، وتناغمت تلك القطع مع إطلالة زوجها الذي ظهر إلى جانبها وهو يرتدي زيا باللون الاسود الموحد، مع صندل مطبوع، بينما حملت درة حقيبة يد كبيرة من Christian Dior.

درة وزوجها بستايل صيفي كاجوال خلال تواجدهما في تونس
درة وزوجها بستايل صيفي كاجوال خلال تواجدهما في تونس

وفي ظهور آخر ارتدى هاني طقما مريحا باللون الأسود من دار فالنتينو، مكون من قميص بالأكمام القصيرة مع شورت واسع، وظهرت درة إلى جانبه وهي ترتدي كروب توب أسود منسق مع بنطلون الكارجو باللون التركواز، كما انتعلت صندلاً أسوداً مع حمل حقيبة من الجلد الأسود.

درة  ترتدي كروب توب أسود منسق مع بنطلون الكارجو
درة  ترتدي كروب توب أسود منسق مع بنطلون الكارجو

وفي ظهور آخر فضل زوج الفنانة التونسية تنسيق لوك شبابي أبيض بستايل المونوكروم المفضل له، حيث نسق بنطلوناً مع توب واسع بالأكمام القصيرة، مع انتعال حذاء رياضي مسطح بنفس اللون، وكعادتها نسقت درة توب بنفس لون طقم زوجها الأبيض، تميز بالأكمام القصيرة، ونسقته مع بنطلون الدنيم الأزرق الممزق عند الركبتين، وكلمسة جمالية متناغمة انتعلت درة صندلا عصريا باللون البرتقالي المتناغم مع نظارة زوجها، ولم تتخل هي أيضا عن نظارتها الشمسية الأنيقة.

 درة بتوب أبيض وبنطلون دانيم وزوجها بستايل المونوكروم من نفس اللون
 درة بتوب أبيض وبنطلون دنيم وزوجها بستايل المونوكروم من نفس اللون

تعلمي من درة تنسيق لوك سهرة متناغم مع زوجك

بالإضافة للستايل الكاجوال الذي يجمعهما في أوقات الفسح والسفر، يطل الزوجان الأنيقان درة وهاني سعد بإطلالات متناغمة في غاية الأناقة خلال المناسبات، ومثلا شاهدناهما متألقان باللون الأسود الموحد في إحدى السهرات، فاختارت درة فستانا طويلا فخما من توقيع Sara Onsi، مجسم على قوامها الممشوق بقصة مستقيمة، مع الأكتاف المنسدلة التي تجتمع في منتصف منطقة الصدر على شكل فيونكة، وتزينت بسلاسل ماسية زادتها أناقة مع الشعر الويفي، والتقطت صورة برفقة زوجها الذي ظهر هو الآخر ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود الموحد المفضل له، ليظهر الزوجان بتناغم تام يعكس حالة الحب التي تجمعهما.

درة ترتدي فستانا طويلا فخما من توقيع Sara Onsi وزوجها ببدلة كلاسيكية أنيقة
درة ترتدي فستانا طويلا فخما من توقيع Sara Onsi وزوجها ببدلة كلاسيكية أنيقة 

واختارت درة فستانا مشرقا باللون البرتقالي اللامع من توقيع رامي قاضي، مميز بقصة الكتف المائل مع شق جانبي عالي، مزين بعقدة عند الخصر، نسقت معه صندلاً مفتوحاً باللون الذهبي، كما حملت كلاتش معدنية باللون الذهبي، وزوجها ظهر ببدلة أنيقة سوداء نسقها مع قميص أبيض.

درة بفستان باللون البرتقالي اللامع من توقيع رامي قاضي وزوجها ببدلة أنيقة سوداء
درة بفستان باللون البرتقالي اللامع من توقيع رامي قاضي وزوجها ببدلة أنيقة سوداء

أما خلال تكريم زوجها، اختارت درة فستانا باللون الأبيض الموحد الذي عكس السعادة والفخر اللذان شعرت بهما، فأطلت بفستان سترابلس قصير من توقيع ليث معلوف، مميز بتصميم شبيه بالبليزر بفتحة أزرار مزدوجة مع ذيل جانبي متدلي على شكل عقدة كبيرة، ونسقت درة طلتها بأناقة مع حقيبة يد من الجلد الأبيض مع حذاء بأربطة الكاحل المرصعة بالأشواك، وتناغم اللوك مع إطلالة زوجها التي كانت عبارة عن بدلة سوداء مع قميص أبيض.

درة ترتدي فستانا باللون الأبيض الموحد وهاني سعد ببدلة سوداء مع قميص أبيض
درة ترتدي فستانا باللون الأبيض الموحد وهاني سعد ببدلة سوداء مع قميص أبيض

ولن ننسى إطلالتيهما خلال ظهورها الإعلامي برفقة مصطفى الآغا، حيث اختارت درة يومها الظهور بفستان ميدي ضيق بالأكمام الطويلة والياقة الضيقة مطبوع بنقشة الزيبرا بالأبيض والأسود، مع صندل رفيع ومفتوح من الجلد الأسود، لتتناغم برقة مع زوجها الذي اعتمد لوك كاجوال أنيق باللون الأسود الموحد، نسقه من بنطلون شبابي مع بليزر وحذاء رياضي عصري.

درة بفستان ميدي ضيق بالأكمام الطويلة وهاني سعد بلوك كاجوال باللون الأسود الموحد
درة بفستان ميدي ضيق بالأكمام الطويلة وهاني سعد بلوك كاجوال باللون الأسود الموحد

وبدت درة في غاية الأناقة بفستان قصير باللون الأسود مزين بتطريزات هندسية براقة، مميز بالأكمام الطويلة مع القصة المجسمة، وكالعادة نسق زوجها لوك باللون الأسود الموحد كما جعلهما في حالة تناغم واضحة.

درة بفستان قصير باللون الأسود  وزوجها بلوك باللون الأسود الموحد
درة بفستان قصير باللون الأسود  وزوجها بلوك باللون الأسود الموحد

وكان لهما ظهورا خاطفا باللون الأسود المشترك، حيث اعتمده هاني بتنسيق كامل كعادته، أما درة فبدت في غاية الأناقة بفستان بليزر ذو تصميم غير مألوف، بلمسة الوشاح الحريري الذي يلف خصرها، والمزين في خوافه بتطريزات ذهبية براقة، انتعلت معه بوت عالي من المخمل الأسود.

درة بفستان بليزر ذو تصميم غير مألوف وزوجها ببدلة سوداء
درة بفستان بليزر ذو تصميم غير مألوف وزوجها ببدلة سوداء

إطلالة ساحرة لدرة في حفل زفافها

درة بدت فاتنة في يوم زفافها واختارت في ليلة العمر فستان زفاف مبهر غني بالتفاصيل الفخمة من توقيع زهير مراد، مصمم بأكمام طويلة شفاف تزينها التطريزات الممتدة على كامل الفستان المنسدل على قوامها بقصة الحورية، كما تميز بخصر محدد موصول من الخلف بذيل من الطبقات المنتفخة، واكتفت الفنانة التونسية بأقراط متدلية وخاتم زفافها، كما زينت رأسها بأكسسوار مرصع مع الطرحة الطويلة المطرزة.

درة بفستان زفا غني بالتفاصيل الفخمة من توقيع زهير مراد
درة بفستان زفا غني بالتفاصيل الفخمة من توقيع زهير مراد

الصور من حساب هاني سعد ودرة على انستجرام.