اختيارات نادين الراسي لإطلالاتها دائمًا ملهمة للمرأة فوق الثلاثين.. إليك نظرة على أجمل أزيائها

اختيارات نادين الراسي لإطلالاتها دائمًا ملهمة للمرأة فوق الثلاثين.. إليك نظرة على أجمل أزيائها

سما جابر
1 نوفمبر 2023

النجمة اللبنانية نادين الراسي دائمًا ما تكون اختياراتها لأزيائها ملهمة للنساء خاصة اللواتي تخطين الثلاثين أو الأربعين عامًا، حيث نجدها بإطلالات جذابة تلائم المناسبات التي تحضرها، وتنال إشادات معجبيها ومحبيها حول العالم، وفيما يلي نأخذكم في جولة على أجمل أزيائها.

فساتين سهرة طويلة من وحي نادين الراسي

النجمة نادين الراسي أطلت في أكثر من ظهور من قبل بأزياء سهرة طويلة نالت إعجاب متابعيها، حيث أطلت مؤخرًا بفستان باللون الأخضر المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها، وفتحة صدر غير منتظمة، ووردة بارزة عند بداية فتحة الصدر، من نفس خامة الفستان، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل ثم اتسع بداية من الركبة وحتى نهايته، ونسقت معه نادين قفازات قصيرة باللون الأخضر البراق.

تر
ناين الراسي بفستان باللون الأخضر المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها، وفتحة صدر غير منتظمة

إطلالة أخرى أطلت بها نادين الراسي بصيحة الفستان الطويل، حيث ظهرت مرتدية هذا الفستان باللون الأحمر الذي جاء طويلًا ومجسمًا من الأعلى ثم انسدل مريحًا بداية من منطقة الخصر، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وفتحة عند منطقة الصدر تزينت بالدانتيل، وانسدل الفستان مريحًا وجذابًا ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة.

ع
نادين الراسي بفستان باللون الأحمر الذي جاء طويلًا ومجسمًا من الأعلى ثم انسدل مريحًا بداية من منطقة الخصر، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة

نادين الراسي تألقت في ظهور سابق أيضًا بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان من قطعتين جاءت القطعة السفلية عبارة عن بودي سوت ضيق، بينما القطعة العلوية عبارة عن فستان طويل ومجسم من الشيفون الأسود، بأكمام طويلة ومجسمة ورقبة مرتفعة، وتزين بسلاسل طويلة وملتفة حول جسدها من الفصوص السوداء، وانتهت أكمامه على شكل قفازات، فيما وضعت قبعة ضخمة سوداء براقة على رأسها.

تر
نادين الراسي بفستان من قطعتين جاءت القطعة السفلية عبارة عن بودي سوت ضيق، بينما القطعة العلوية عبارة عن فستان طويل ومجسم من الشيفون الأسود

نادين الراسي بإطلالات تناسب المرأة الأربعينية

نادين الراسي تألقت خلال ظهورها في أحد البرامج بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان طويل ومجسم بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة مزينة بالفصوص الكريستالية البراقة، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، تزينت أطرافها بسلاسل فضية براقة وقصيرة.

تر
نادين الراسي بفستان طويل ومجسم بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة مزينة بالفصوص الكريستالية البراقة، وتزين الفستان بفتحة ساق

النجمة اللبنانية تألقت في ظهور سابق بسروال واسع باللون الأبيض ونسقت معه توب أبيض بفتحة صدر غير منتظمة، ووضعت فوقهما سترة على شكل قفطان طويل باللون البيج البراق، جاءت بتصميم مريح مع أكمام طويلة وضيقة، وياقة عريضة وجاء الخصر محددًا بحزام باللون الأبيض. 

ع
نادين الراسي بسروال واسع باللون الأبيض ونسقت معه توب أبيض بفتحة صدر غير منتظمة، ووضعت فوقهما سترة على شكل قفطان طويل باللون البيج البراق

إطلالة أخرى خطفت بها نادين الراسي الأنظار، عندما تألقت في فستان قصير باللون الأسود جاء بتصميم ضيق وبأكمام طويلة وضيقة مع فتحة رقبة مستديرة ومغلقة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالاكسسوارات الفضية والسلاسل التي انسدل بشكل أنيق لتزين تلك الإطلالة، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

تر
نادين الراسي بفستان قصير باللون الأسود جاء بتصميم ضيق وبأكمام طويلة وضيقة مع فتحة رقبة مستديرة ومغلقة

أجمل إطلالات نادين الراسي

من بين الإطلالات الجذابة التي أطلت بها نادين الراسي كانت عندما ارتدت فستان أسود لامع بتصميم ميدي انسدل مجسمًا على جسدها مع فتحة صدر غير منتظمة، وبصيحة الكب، مع أكمام منفصلة غطت ذراعيها بتصميم منفوش ومنسدل. وانتعلت صندل فضي بكعب عال وأمسكت حقيبة سهرة سوداء.

ع
نادين الراسي بفستان أسود لامع بتصميم ميدي انسدل مجسمًا على جسدها مع فتحة صدر غير منتظمة، وبصيحة الكب، مع أكمام منفصلة غطت ذراعيها

النجمة الشهيرة تألقت في ظهور سابق وهي مرتدية بدلة كلاسيكية فضية براقة عبارة عن سروال واسع وطويل، مع بليزر مريح بأكمام طويلة وبفتحة صدر على شكل حرف V، وياقة عريضة وأزرار أمامية، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ل
نادين الراسي ببدلة كلاسيكية فضية براقة عبارة عن سروال واسع وطويل، مع بليزر مريح بأكمام طويلة وبفتحة صدر على شكل حرف V

معلومات عن نادين الراسي

الجدير بالذكر أن نادين الراسي بدأت حياتها كعارضة أزياء وموديل في الكليبات، ثم اتجهت إلى التمثيل بالصدفة، وقدمت أول أدوارها من خلال مسلسل "الباشوات" الذي لاقى قبولاً واسعاً، ثم شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الدرامية، بينها مسلسلات "ليل الذئاب"، "لونا ابني"، "مش زابطة"، "الحل بإيدك"، و"غنوجة بيا" وغيرها.

تر

وشكل المسلسل المصري "كلام نسوان" في عام 2009 علامة مضيئة في مسيرتها الفنية على مستوى العالم العربي، لتشارك بعد ذلك في عدد من الأعمال المميزة بينها المسلسل اللبناني "عصر الحريم" والمسلسل المصري "خرم إبرة" مع الفنان عمرو سعد وغيرها من الأعمال.

ع

الصور من حساب نادين الراسي على انستجرام