تسريحات شعر لا تبطل مع مرور الزمن استوحيها من نادين الراسي

من تسريحة شعر الكعكة مرورا بتسريحات شعر ذيل الحصان الكلاسيكية الى التصفيفة الشهيرة التي تطبقها السيدات النجمات في السهرات ألا وهي الشينيون رصدنا لكم مجموعة من هذه الإطلالات التي لا تسقط مع مرور الزمن، فما تزال النجمات تطبقها منذ عقود في مختلف المناسبات وبشكل كلاسيكي بعيدا عن صرعات تسريحات الشعر التي تصلح فقط كموضة زمنية زائلة، فإطلعوا معنا على هذا الستايل من التسريحات بإطلالات مستوحاة من النجمة اللبنانية نادين الراسي.

تسريحات شعر الجديلة

الجديلة الكلاسيكية تتصدر اطلالات النجمات منذ عقود وما تزال هذه الجديلة صامدة الى الآن وان اختلفت طرق تطبيقها مع تحديثها بإضافات مبتكرة، لكن يبقى للجديلة الكلاسيكية البسيطة وهجهها ومكانتها بين التسريحات المختلفة، فنرى هذه التسريحة تستهوي الصغيرات والشابات وحتى النساء فوق عمر الخمسين، لأناقتها وسهولة تطبيقها ومنحها المرأة الإطلالة الأنثوية الجذابة.

تسريحات شعر الجديلة

واخترنا من اطلالات نادين الراسي تسريحة الضفيرة الكلاسيكية التي تأتي بشكل جديلة واحدة لكامل الشعر حيث يمكن للمرأة تطبيقها في مختلف المناسبات، خاصة في اطلالات النهار وأثناء التسوق ورحلات السفر.

ومن فوائد هذه التسريحة بأنها لا تتطلب سوى دقائق معدودة لتطبيقها ولا تحتاج المرأة فيها الى أدوات تصفيف الشعر، فسواء أكان شعرك مجعدا او مالسا، ناعما او جافا، يمكنك تطبيقها حيث تخفي عيوب الشعر، كذلك ان كان شعرك دهنيا فإنها الأنسب لك بكونها تخفي لمعان الشعر المزعج، كما انها تصمد لساعات في اليوم من دون الحاجة الى تعديلها، فلا تتردي بتطبيق هذه التسريحة التي لم تبطل موضتها منذ عقود طويلة.

تسريحات الشعر المجعد

رغم أن تقنية الحصول على مظهر الشعر المجعد اختلفت فيها الوسيلة الحالية لتطبيقها عن السنوات الماضية، لكن تبقى هذه التسريحة المفضلة للنجمات في السهرات واطلالاتهن على السجادة الحمراء، كذلك هي من التسريحات المفضلة للمرأة صاحبة الشعر الطويل على مر العصور.

تسريحات الشعر المجعد

وحديثاً، يمكن الحصول على مظهر الشعر المموج من خلال أحدث تقنيات الشعر او تطبيق المستحضرات من الجل او مثبت الشعر، إلا انه يمكن الحصول على تجعيد الشعر بطرق تقليدية بسيطة، مثل تجديل الشعر قبل ليلة ثم فرده في اليوم التالي، او لف خصلات الشعر بالرولو البلاستيكي وهو مبلل وترك الشعر يجف من ثم يتم فرد الشعر للحصول على تموجات جذابة.

ولم تفوت نادين الراسي بالطبع هذا اللوك الكلاسيكي والمتواصل الى يومنا، فرأيناها في أكثر من اطلالة بالشعر الويفي الطويل الذي يمنح المرأة الإطلالة الحيوية واللمسة الغجرية المحببة على قلوب النساء.

وبالطبع فإن تسريحات الشعر الويفي تنوعت في عصرنا بلمسات مبتكرة بين المرفوع او النصف رفعة، الى جانب تطبيق صبغات شعر عصرية مع هذا اللوك.

تسريحات شعر ذيل الحصان

هل تعلمين ان تسريحة ذيل الحصان اعتمدها اليونانيين القدامى حيث برزت في رسوماتهم ومنحوتاتهم وكان يعتمدها الذكور والإناث على حد سواء لكن بطول مختلف للشعر حيث كان الشعر الطويل يدل على الحكمة والجمال، وايضا اعتمدت هذه التسريحة حضارات عديدة. ومع ابتكار مطاط الشعر، غزت هذه التسريحة اطلالة المرأة والنجمات منذ عصور، وبدأت دور الأزياء في التفنن بها بين تسريحات ذيل الحصان المرفوعة او المنخفضة، وبين تلك التي تأتي بخصل مالسة او ويفي.

تسريحات شعر ذيل الحصان

وفي كل الأحوال، فإن لتسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية وهجها من خلال ربط الشعر بقطعة مطاط او قماش وجمعه كله فيها للحصول على شعر أشبه بذيل الحصان. واعتمدت هذا اللوك الكلاسيكي النجمة نادين الراسي حيث يمكنك الاستلهام منها.

هذه التسريحة تناسب كثيرا النساء المحبات للرياضة، كما تلائم جميع النساء في مختلف المناسبات اليومية او المسائية ولا تتطلب الجهد الكثير لتطبيقها، وتمنح المرأة الإطلالة الأنيقة، كما أنها تسلط الضوء على تفاصيل الوجه بالكثير من الجاذبية الأنثوية.

تسريحات شعر الشينيون

اعتبرت تسريحات شعر الشينيون من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين الأميرات والملكات، وهي تسريحة فخمة تناسب فساتين السهرة، وطبقتها نجمات الزمن الجميل في العقود الماضية، وما يزال وهج هذه التسريحة متواصلا حيث تعتمدها النجمات في المناسبات المسائية.

تسريحات شعر الشينيون

تتميز هذه التسريحة بفخامتها وتتطلب جهدا لتطبيقها لجمع الشعر الى الخلف بطريقة فنية، واعتمدت هذا اللوك نادين الراسي في إحدى اطلالاتها على انستغرام حيث يمكنك الاستلهام منها هذه التسريحة التي لم تندثر الى يومنا هذا.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحة شعر الكعكة هي تسريحة قديمة من زمن الخمسينات من القرن الماضي، وتأتي على شكل كعكة ترتكز على لف الشعر بشكل دائري خلف الرأس او في أعلى نقطة منه، وبالطبع تتنوع هذه التسريحة بموديلات متعددة مقارنة بتسريحات الكعكة القديمة، لكنها لا تبطل موضتها ويمكن عملها خلال دقائق معدودة بلا أي مجهود. واعتمدتها نادين الراسي في عدد من اطلالاتها السابقة.

تسريحات شعر الكعكة

شاهدي الصور وأي تسريحة اعجبتك أكثر من التسريحات التي ما تزال رائجة منذ عقود؟.

مصدر صور نادين الراسي من حسابها على انستغرام.