إيدا إيجي

صور تكشف أبرز إطلالات إيدا إيجي نجمة مسلسل "التفاح الحرام" الناعمة بالتزامن مع إعلان حملها الأول

محمود صلاح
29 أكتوبر 2023

اتجهت الأنظار نحو النجمة التركية إيدا إيجي التي انتشر خبر حملها في الأسابيع الماضية، وذلك بعد دخولها القفص الذهبي الصيف الماضي بحفل زفاف أسطوري، ونسلط الضوء على صور إطلالات  نجمة مسلسل "التفاح الحرام" التي تتسم بالطابع العصري الهادئ، بتنسيقات بسيطة ومميزة في نفس الوقت تبرز حسها الأنيق في عالم الموضة، مما جعلها ملهمة للنساء العاشقات للإطلالات التي توحي بالتميز دون تكلف، فشاهدي معنا بالصور طرق الفنانة التركية إيدا إيجي في تنسيق أزيائها تزامنا مع انتظار طفلها الأول.

إيدا إيجي تطل على جمهورها بلوك خريفي

منذ انطلاق موسم الخريف شاركت بطلة مسلسل "التفاح الحرام" صوره واحدة  مع جمهورها نشرتها عبر حسابها الخاص على انستقرام، ظهرت فيها وهي ترتدي فستانا خريفيا قصيرا باللون الأبيض، مميز بأكمام طويلة وفتحه ياقة ضيقة ذات فتحه أزرار عمودية، كما تميز فستانها  بخصر محدد وطبقة رقيقة من الكشكش في أطرافه السفلية، وجاء مزينا بورود صغيرة متناثره باللون البني، وارتدت فوقه كارديجان خريفي أنيق باللون البني من قماش المخمل المطبوع بنقوشات هندسية جمعت بين اللون البيج والبني، وزينت أطرافه بشراشيب قصيره منحت اللوك المزيد من الحيوية والأناقه.

وقامت النجمة التركية بارتداء تلك القطعة بشكل منسدل فوق كتفيها بعفوية، كما انتعلت مع تلك الإطلالة حذاءًا عالي الساق من المخمل باللون البني كذلك ليتناسق مع اللوك، أما شعرها فتركته منسدلاً بشكل عفوي مع الغرة الأمامية.

 إيدا إيجي ترتدي فستانا خريفيا قصيرا باللون الأبيض
 إيدا إيجي ترتدي فستانا خريفيا قصيرا باللون الأبيض

تنسيقات أنيقة للخروجات اليومية بأسلوب إيدا ايجي

النجمة التركية الأنيقة إيدا ايجي أبهرت عشاقها سابقا بالعديد من الإطلالات اليومية التي نالت استحسان جمهورها، من بينها ذاك الفستان الأبيض القصير من Miumiu، تميز بتصميم بسيط ورقيق بالأكمام الطويلة مع الياقة المثنية بالأزرار الأمامية، مع خصر محدد بحزام داخلي، أما الأطراف السفلية القصيرة فانسدلت على شكل تنورة بكسرات البليسيه، وانتعلت مع ذلك الفستان صندلاً مفتوحاً بالأشرطة المرصعة بالأشواك المعدنية باللون الأسود والذهبي، مع حمل كلاتش من الجلد الأسود، وتزينت بمجموعة من الاساور العصرية الرقيقة لتكتمل أناقتها.

إيدا ايجي بفستان أبيض قصير من Miumiu تميز بتصميم بسيط ورقيق بالأكمام الطويلة
إيدا ايجي بفستان أبيض قصير من Miumiu تميز بتصميم بسيط ورقيق بالأكمام الطويلة

كما ظهرت إيدا إيجي بفستان طويل وناعم بلون كريمي، عانق قوامها بقصة محددة، تميز بلمسة جمالية بسيطة بكتف منسدل مع الياقة المائلة، ونسقت معه صندلاً مفتوحاً مرصعا هو الآخر بالأشواك المعدنية باللون البيج، ولم تتخل عن اكسسواراتها الرقيقة مع ذلك اللوك الذي استعرضته أثناء تواجدها في المنزل.

 إيدا إيجي بفستان طويل وناعم بلون كريمي
إيدا إيجي بفستان طويل وناعم بلون كريمي

وبدت النجمة التركية فاتنة بلوك آخر بتوقيع Dior، نسقته بكل أناقة من تنورة ميدي فضفاضة غنية بالثنيات الواسعة مع الخصر العالي، زينت بنقشات ديور الشهيرة من وحي الطبيعة باللون الأسود فوق قماش أبيض، ونسقت معها قميصا باللون الأبيض الموحد، مميز بأكمام قصيرة مع قصة مريحة، وجعلت أطرافه أسفل خصر التنورة.

إيدا إيجي  بلوك أنيق بتوقيع Dior
إيدا إيجي  بلوك أنيق بتوقيع Dior

كما انتعلت حذاءًا متناغما مع اللوك من ناحية ألوانه التي جمعت بين الرمادي الفاتح في المقدمة المدببة مع شريط خلفي أبيض مطبوع باسم الدار العالمية، وتركت إيدا شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها بشكل انسيابي، مع التزين بالعديد من القطع البراقة من تصاميم Tiffany and co التي زادت اللوك سحرا وفخامة.

واعتمدت الفنانة التركية صيحة بنطلون الدنيم بأسلوب أنيق أثناء تواجدها ببيروت، حيث اختارت بنطلون الكاحل من الدنيم الأزرق الفاتح، ونسقته مع توب ضيق باللون الأبيض وارتدت فوقه بليزر كلاسيكي باللون الأزرق الداكن، مزين بالجيوب الجانبية والأزرار الذهبية، وانتعلت إيدا إيجي حذاءًا مسطحا باللون الأبيض، بينما حملت حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود، ويناسب هذا التنسيق النزهات في الأجواء المتقلبة، كونه يجمع بين الأناقة والعملية بتنسيق دافئ.

إيدا إيجي اختارت بنطلون الكاحل من الدنيم الأزرق الفاتح  وارتدت فوقه بليزر كلاسيكي
إيدا إيجي اختارت بنطلون الكاحل من الدنيم الأزرق الفاتح  وارتدت فوقه بليزر كلاسيكي

وتألقت كذلك بلوك طفولي مميز نسقته من تنورة ميني باللون الرمادي، مع كروب توب أبيض، ارتدت فوقه بليزر من الجلد الأسود، وزادت اللوك تميزا بانتعال حذاء اللوفر الأسود مع الجوارب البيضاء، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المظفر.

 تنورة ميني باللون الرمادي مع كروب توب أبيض وبليزر من الجلد الأسود
 تنورة ميني باللون الرمادي مع كروب توب أبيض وبليزر من الجلد الأسود

إيدا إيجي بفستان ميتاليك

إيدا إيجي خطفت الأنظار بستايل الفستان الميتاليك الذي اختارته باللون الفضي اللامع من توقيع Nihan Peker، مصمم بقصة مستقيمة مع الأكتاف المكشوفة والخصر المحدد، وتخلت عن العقد مع تلك الإطلالة المميزة دون التخلي عن الأساور المتراكمة التي تعشقها.

إيدا إيجي بستايل الفستان الميتاليك اختارته باللون الفضي اللامع
إيدا إيجي بستايل الفستان الميتاليك اختارته باللون الفضي اللامع 

النعومة ترافق إيدا إيجي في ليلة زفافها

لم تكتف النجمة التركية بفستان واحد للاحتفال بزفافها الاسطوري من لاعب كرة السلة بورهان تونجر، حيث صمم اللبناني العالمي زهير مراد فستانها الأنيق الذي غمره الدونتيل الفاخر بتصميم مستقيم، بخصر الكورسيه المحدد مع الأكمام الطويلة والياقة المربعة، وازدادت طلة العروس أناقة بطرحة ضخمة امتدت أطرافها المطرزة على الارض بسلاسة، مع اعتمادها على مكياج هادئ والاكتفاء بأقراط من اللؤلؤ لتظهر، بطلة ملائكية حالمة.

 النجمة التركية بفستان زفاف مغمور بالدونتيل الفاخر بتصميم مستقيم من تصميم زهير مراد
 النجمة التركية بفستان زفاف مغمور بالدونتيل الفاخر بتصميم مستقيم من تصميم زهير مراد

أما الفستان الآخر فاختارته من دار Oscar de la Renta، بالدونتيل الأبيض المطرز الذي عانق قوامها بقصة الحورية مع الظهر المكشوف، وياقة الهالتر العالية، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان.

فستان من دار Oscar de la Renta
فستان من دار Oscar de la Renta

رحلة نجاح النجمة التركية إيدا إيجي

إيدا ايجي هي ممثلة تركية ولدت 20 يونيو عام 1990، بمدينة اسطنبول التركية، وشاركت منذ طفولتها بدور صغير في مسلسل "علوم الحياة" عام 2003، كما كانت بدايتها في مرحلة الشباب من خلال مسلسل "السيئون السبعة" عام 2011.

إيدا إيجي
إيدا إيجي

ولمع نجم إيدا بشدة عام 2013 عندما قامت بدور البطولة في الفيلم التركي "من أجل ابنتي" بجانب النجم يتكين ديكنجيلار، وشاركت في العام ذاته في بطولة مسلسل "أحبني هكذا"، ويعد عام 2015 بداية جديدة في حياة أيدا العملية حيث شاركت النجم مراد يلدريم بطولة الفيلم الكوميدي "تحدث بقدر زوجك"، كما شاركت إيدا في بطولة المسلسل الكوميدي "زواج مصلحة" أو "علاقات معقدة"؛ و"أخت الزوج"؛ كما قدمت إيدا إيجي خلال مسيرتها مسلسل "التفاح الحرام".

الصور من حساب إيدي إيجي على انستجرام.