إيدا ايجي

لقطات من احتفال إيدا إيجي بزفافها..أصدقاؤها يشعلون الأجواء وبساطة مظهرها تسحر محبيها

سما جابر
22 يونيو 2023

النجمة التركية إيدا ايجي، نجمة مسلسل "التفاح الحرام"، احتفلت خلال الساعات الماضية، بزفافها على حبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر، بعد مرور ما يقرب من 4 سنوات على علاقتهما، ومرورهما كذلك بفترة انفصال مؤقتة، قبل أن يعودان مجددًا لبعضهما البعض.

إيدا إيجي تحتفل بزفافها بالتزامن مع عيد ميلادها

النجمة التركية إيدا إيجي يبدو وأنها اختارت أن تحتفل بزواجها على خطيبها، بالتزامن مع عيد ميلادها الـ33، الذي يوافق يوم 20 من شهر يونيو الجاري، والذي اختارت إيدا إيجي أن يكون الزفاف بعد يومين فقط من عيد ميلادها، ليصبح هذا الشهر وهذا اليوم تحديدًا ذكرى لا تُنسى في حياتها.

وتلقت إيدا إيجي التهاني من قبل قطاع كبير من جمهورها وزملائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت بنشر عدة صور تذكارية ظهرت فيها بصحبة زوجها قبيل بدء حفل الزفاف الذي خطف أنظار المتابعين

ل
النجمة التركية إيدا إيجي تحتفل بزفافها

إيدا إيجي تختار المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لتصميم فستان زفافها

النجمة إيدا إيجي اختارت المصمم العالمي الشهير زهير مراد، ليكون هو مصمم فستان زفافها، حيث حرصت إيدا على أن يكون فستانها بسيطًا وراقيًا في هذه المناسبة السعيدة التي تمر بها، وأطلت إيدا بفستان باللون الأبيض ذو الأكمام الطويلة والتصميم البسيط الذي انسدل مجسمًا وطويلا ويشبه اختيارات الأميرات في حفلات زفافهن.

ولم تكتف إيدا إيجي بالظهور بفستان واحد فقط في حفل زفافها، بل اختارت أن تظهر بإطلالة أخرى جذابة عبارة عن فستان مجسم بقصة الحورية وبظهر مكشوف ومشغول بالدانتيل الفاخر، وتخلت مع الإطلالة الثانية عن طرحة الزفاف.

ل
أناقة النجمة التركية إيدا إيجي خلال حفل زفافها بفستان من توقيع زهير مراد يشبه إطلالة الأميرات

النجوم يحتفلون بالنجمة إيدا إيجي في زفافها ويشعلون الأجواء

عدد كبير من مشاهير تركيا حرصوا على مشاركة إيدا إيجي فرحتها بحفل زفافها، واحتفلوا معها في هذا اليوم المميز، وكان من بين الحضور النجمة هاندا أرتشيل وحبيبها هاكان صابانجي، وشقيقتها غمزة أرتشيل وزوجها، إضافة إلى باريش أردوتش وزوجته جوبسي أوزاي، ونسرين جواد زادة ووالدتها ونيلبري شاهين وبيران داملا يلماز وسيفدا ارغبنجي، وبيرك أوتاي ويلديز تشاري أتيكسوي وشيفال سام.

تر
النجمة التركية إيدا إيجي قبيل حفل زفافها

وانتشرت عدة فيديوهات عفوية على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها شيفال سام وهي ترقص مع العروس إيدا إيجي في حفل الزفاف، كما حرصت شيفال على دعوة نجوم مسلسل "التفاح الحرام" من أجل الرقص مع إيدا على المسرح وهو المشهد الذي أشعل الزفاف ونال تفاعل قطاع واسع من الجمهور، كما ظهرت العروس وهي تلقي التحية على ضيوفها الذين تواجدوا في الحفل، إضافة إلى التقاطها العديد من الصور التذكارية معهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sevvalsam💞 (@sevvi_ir)

معلومات عن النجمة التركية إيدا إيجي 

ومن المعروف أن إيدا ايجي هي ممثلة تركية ولدت 20 يونيو عام 1990، بمدينة اسطنبول التركية، وأبدت إيدا اهتمامًا كبيرًا بالتمثيل بدأ منذ طفولتها، حيث شاركت بدور صغير في مسلسل "علوم الحياة" عام 2003، عندما كان عمرها 13 عامًا، كما كانت بدايتها في مرحلة الشباب من خلال مسلسل "السيئون السبعة" عام 2011.

ولمع نجم إيدا بشدة عام 2013 عندما قامت بدور البطولة في الفيلم التركي "من أجل ابنتي" بجانب النجم يتكين ديكنجيلار، وشاركت في العام ذاته في بطولة مسلسل "أحبني هكذا" الذي حقق نجاحًا ملحوظًا على التليفزيون التركي، ويعد عام 2015 بداية جديدة في حياة أيدا العملية حيث شاركت النجم مراد يلدريم بطولة الفيلم الكوميدي "تحدث بقدر زوجك" الذي حقق أعلى إيرادات في ذلك العام، وفي العام ذاته شاركت إيدا في بطولة المسلسل الكوميدي "زواج مصلحة" أو "علاقات معقدة" بجانب النجمة الشابة سيرين شيرينجي والنجم بيرك أوكتاي وعدد كبير من النجوم الشباب، كما قامت إيدا عام 2016 ببطولة الفيلم الكوميدي "أخت الزوج" بجانب النجم بورا جولصوي ونجمة الكوميديا جوبسى أوزاي، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت طرحه في دور العرض التركية.

تر
النجمة التركية إيدا إيجي وزوجها 

وقدمت إيدا إيجي خلال مسيرتها مسلسل "التفاح الحرام" الذي سلطت أحداثه الضوء على عالم رجال الأعمال والثراء الضخم، والصراع الذي يصنعه الحب من جانب، وسيطرة المال على البشر من جانب آخر.

والمسلسل قام ببطولته أيضًا كل من وطلعت بولوت وسيفال سام وسيفدا إرجينجي وباريش كيليتش وشفق بيكديمير وباريش أيتاتش ومحمد بامبكو وفيلدان فاتانسيفر وسركان روتكاي آيكوز ونسرين كافادزاد

الصور من حساب إيدا إيجي على انستجرام