كاجول

الألوان القوية تزين إطلالات نجمة بوليوود كاجول.. شاهدي أناقتها بالساري الهندي

محمود صلاح
24 أكتوبر 2023

نجمة بوليوود الشهيرة كاجول تواصل مشاركة متابعيها صورا جديدة لجلسات التصوير التي تخضع لها بشكل مستمر، ويعتبر الزي الهندي "الساري" اختيارها المفضل بلا شك، فقد رافقها في كل ظهور بتصاميم مفعمة بالأصالة والفخامة، كما جذبت كاجول الأنظار بسبب اختياراتها المشرقة التي طبعتها جميعا الألوان الزاهية بتدرجات لونية مختلفة غنية بالبهجة التي تعكس روحها المرحة المحبة للحياة، فألقي معنا نظرة سريعة على أجمل إطلالات نجمة بوليوود المحبوبة بالزي الهندي الشهير.

إطلالة منعشة لكاجول في أحدث ظهور

قامت الفنانة الهندية كاجول منذ ساعات بنشر مجموعة جديدة من الصور؛ التي استعرضت من خلالها أناقتها بالساري الهندي الناعم؛ والذي اختارته بتصميم بسيط ورقيق بتدرجات فاتحة للون الأصفر والأخضر، وزينت حواف الساري بشريط ذهبي مطرز متناغم مع لون الكروب توب الذي جاء مرصعا بالباييت اللامع، وتناثرت بعض تطريزات الورود الباهتة باللون الذهبي على ردائها الملون، وأبرزت الإطلالة الأحدث لنجمة بوليوود المشهورة جمال قوامها وفقدانها للوزن، وجاء الساري بتوقيع المصمم الهندي مانيش مالهوترا، وزينته بأقراط متدلية متخلية عن العقد الأساور، مع سحب مقدمة شعرها المنسدل للخلف.

 كاجول بالساري الهندي الناعم بتصميم بسيط ورقيق بتدرجات فاتحة للون الأصفر والأخضر
 كاجول بالساري الهندي الناعم بتصميم بسيط ورقيق بتدرجات فاتحة للون الأصفر والأخضر

وخلال ظهورها السابق في اليوم السابق بنفس الاحتفالية التي جمعتها بأفراد أسرتها في أجواء روحانية، اختارت كاجول ساري باللون الفوشيا الموحد من توقيع punit Balana، مميز بتنورة ماكسي بقصة الحورية وكروب توب مكشوف الظهر، وزينت كافة حواف التصميم بتطريز ذهبي على شكل ورود رقيقة، واعتمدت كاجول مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة المنخفضة المزينة بالورود مع التزين بالأقراط الهندية المتدلية وسوار مرصع.

 كاجول ساري باللون الفوشيا الموحد من توقيع punit Balana بتنورة ماكسي بقصة الحورية
 كاجول ساري باللون الفوشيا الموحد من توقيع punit Balana بتنورة ماكسي بقصة الحورية

إطلالات كاجول بستايل الساري المنقوش

الساري المنقوش أيضا كان ضمن اختيارات النجمة كاجول ضمن رحلة أناقتها المبهجة، حيث أطلت مؤخرا بساري بسيط وناعم باللون الأزرق الملكي، صمم بقماش منقوش بالورود وأوراق الشجر بتدرجات لونية بين اللون البيج والبني، وطبعت كاجول المزيد من الأناقة لطلتها بالتزين بعقد شوكر مرصع مع سحب شعرها على شكل كعكة منخفضة.

 كاجول بساري بسيط وناعم باللون الأزرق الملكي صمم بقماش منقوش بالورود وأوراق الشجر
 كاجول بساري بسيط وناعم باللون الأزرق الملكي صمم بقماش منقوش بالورود وأوراق الشجر

وظهرت برفقة زوجها النجم أجاي ديفجان وهي ترتدي ساري مميز باللون الأخضر، مزين بطبعة حيوية نابضة بالحياة بالورود الملونة، وزين بشريط من الكشكش المموج مع كروب توب باللون الأحمر المطرز، وحملت كاجول مع تلك الإطلالة كلاتش معدنية مرصعة، واعتمدت تسريحة الكعكة مع الأقراط المرصعة.

كاجول ترتدي ساري باللون الأخضر مزين بطبعة الورود الملونة
كاجول ترتدي ساري باللون الأخضر مزين بطبعة الورود الملونة

أناقة فاخرة لكاجول بالساري الهندي المرصع

كاجول بدت في غاية الأناقة بساري هندي فاخر من ابداع المصمم مانيش مالهوترا، تميز بتصميم مرصع بالخرز اللامع بتدرجات اللون الزهري الفاتح المتداخل مع اللون الفوشيا الذي يغطي الأطراف السفلية، وكعادتها تخل كاجول عن العقد واكتفت بأقراط ماسية متدلية زادتها أناقة وسحرا، مع ترك شعرها منسدلاً بشكل مالس.

كاجول  بساري هندي فاخر من إبداع المصمم مانيش مالهوترا
كاجول  بساري هندي فاخر من إبداع المصمم مانيش مالهوترا

وشاهدنا كاجول متألقة بساري مرصع آخر باللون الكريمي الفاتح، صمم بقماش شفاف مغطى بخطوط الترتر اللامعة التي منحتها رونقا وتوهجا، وتميز التصميم بكروب توب مرصع بلون داكن برز أسفل الوشاح، وفضلت كاجول تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة مع التزين بمجوهرات مرصعة رقيقة ماعدا العقد.

كاجول بساري مرصع آخر باللون الكريمي الفاتح مغطى بخطوط الترتر
كاجول بساري مرصع آخر باللون الكريمي الفاتح مغطى بخطوط الترتر

وكان لها ظهورا خاطفا بإطلالةٍ فخمة من إبداع Amit aggarwal، عبارة عن فستان شبيه بالساري بلمسة الوشاح المائل الذي انسدلت أطرافه الطويلة  خلف كتفها تلامس الأرض بلطف، وجاء الفستان منسدلا على قوامها بقصة مستقيمة بخصر محدد بقماش مثنية باللون الزهري الشاحب،يتفرع منه القماش المرصع على شكل عقدة جانبية، وزين أحد الكتفين بأجزاء مدببة تتفرع بأسلوب مبهر، ولم تتخل عن الأقراط المرصعة التي منحت اللوك المزيد من الأناقة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

بإطلالةٍ فخمة من إبداع Amit aggarwal
بإطلالةٍ فخمة من إبداع Amit aggarwal

وفي ظهور آخر خطفت الأنظار بساري مرصع بخطوط منتظمة بتدرجات اللون البني والبيج مع حدود باللون المارون، وبنفس الأسلوب نسقت إطلالتها مع الشعر المالس وبعض قطع المجوهرات البراقة.

ساري مرصع بخطوط منتظمة بتدرجات اللون البني والبيج
ساري مرصع بخطوط منتظمة بتدرجات اللون البني والبيج

كاجول تتألق بصيحة البدلة النسائية

كاجول أطلت على عشاقها بلوك مميز من توقيع مانيش مالهوترا عبارة عن بدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود مؤلفة من ثلاث قطع تميزت باللمسة العصرية، حيث صممت ببنطلون بالأرجل الواسعة بالجوانب المرصعة بالحبيبات الكريستالية على شكل شريط عريض، مع قميص اسود مرصع بالكريستال البراق، أما الجاكيت فتميز هو الآخر بتصميم بسيط مع لمسة الأكمام والجوانب المرصعة، ونسقت كاجول مع تلك البدلة بوت من الجلد الأسود اللامع بالأربطة مع النعل الموحد السميك، أما شعرها فتركته منسدلاً بخصلات انسيابية، دون أن تبالغ في ارتداء المجوهرات.

كاجول ببدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود مؤلفة من ثلاث قطع
كاجول ببدلة نسائية كلاسيكية باللون الأسود مؤلفة من ثلاث قطع

إطلالة مميزة لكاجول بموضة الجمبسوت

بعيدا عن الساري الهندي فاجأت كاجول جمهورها بلوك أنيق وجذاب عبارة عن جمبسوت أنيق باللون الأسود، تميز بأرجل مستقيمة مع خصر محدد بتصميم الكورسيه، وجاءت اللمسة الجمالية الملفتة في تصميمه هي قصة الأوف شولدر بأكتاف منسدلة من طبقات الكشكش المموج بالقماش الأصفر منحت طلتها إشراقا وتوهجا مع الكثير من الأناقة والتميز، وانتعلت الفنانة الهندية حذاءًا مدببا باللون الأسود مع ذلك الستايل.

 كاجول بجمبسوت أنيق باللون الأسود وأرجل مستقيمة مع خصر محدد
 كاجول بجمبسوت أنيق باللون الأسود وأرجل مستقيمة مع خصر محدد

كاجول متألقة بطقم منقوش 

ومن بين اختيارات كاجول المبهجة كان ذلك الزي الانيق بصيحة الطقم الذي تألف من بنطلون واسع الأرجل مع قميص مرصع بالخرز اللامع عند الأكمام والياقة المثنية، وجاء الطقم مبهجا بتدرجاته اللون الفوشيا الممزوج بالألوان النارية، كما اعتمدت تسريحة الشعر المموج المرفوع نصف رفعة.

كاجول مبهجة بطقم منقوش
كاجول مبهجة بطقم منقوش


الصور من حساب كاجول على انستجرام.