إطلالات نهارية للشابات على طريقة ابنة شقيق كاظم الساهر.

إطلالات نهارية للشابات على طريقة ابنة شقيق كاظم الساهر.. استوحي منها تنسيقات عصرية

إحسان علّوه
22 أكتوبر 2023

ندى الساهر، ابنة شقيق النجم العراقي كاظم الساهر، تجذب الأنظار بإطلالاتها الشبابية والعصرية على حسابها على انستغرام، وتحولت في الفترة الأخيرة الى فاشينيستا تستعرض اطلالاتها اليومية مع متابعيها والتي تعكس جانبا من تفاصيل يومياتها، وبدا واضحاً بأنها تحب الستايل الكاجوال والمائل الى الكلاسيكي في ظهورها النهاري، فتلهم الشابات بتنسيقات أزياء مناسبة لمرحلتهن العمرية خاصة لطالبات الجامعة، فنأخذكم بجولة على مجموعة من اطلالاتها لتستلهموا منها.

إطلالات بسروايل كلاسيكية

في أكثر من ظهور لها، لاحظنا بأن الشابة ندى الساهر، ابنة شقيق النجم العراقي كاظم الساهر، تميل نحو ارتداء السروال الكلاسيكي بالقماش الناعم، وتجيد تنسيقه مع اختيارات أنيقة من البلوز او القمصان كمان سترون من خلال الصور المرفقة.

نسقت البنطلون الزهري ذات التصميم الكلاسيكي المقرون بالحزام، مع توب بيضاء
ندى الساهر نسقت البنطلون الزهري ذات التصميم الكلاسيكي المقرون بالحزام، مع توب بيضاء

في إطلالة نهارية زاهية، نسقت البنطلون الزهري ذات التصميم الكلاسيكي المقرون بالحزام، مع توب بيضاء بدون أكمام ولمسة الكشاكش على أحد الكتفين، ووضعت التوب أسفل البنطلون لتبرز رشاقثها، ونسقت معه حقيبة وردي اللون وحذاء مدببا باللون الأبيض.

وكان بارزا كذلك اطلالتها الجمالية اللافتة مع المكياج القوي الذي سلط الضوء على جمالها، وشعرها الطويل المنسدل بكل نعومة على كتفيها.

هذا التنسيق يناسب الشابات في اطلالات النهار ويمنحهن الأناقة والستايل المشرق، كذلك يلائم اطلالات الشابات الجامعيات في الموسم الدراسي.

تنسيق كلاسيكي بطابع كاجوال
تنسيق كلاسيكي بطابع كاجوال

تنسيق كلاسيكي بطابع كاجوال آخر تألقت به ندى الساهر من خلال ارتدائها للبنطلون القماش مع قميص بنمط تقليدي بالأزرار الصغيرة والأكمام الطويلة باللون البني، وأكملت اللوك بنظارات شمسية داكنة. أحببنا هذا التنسيق من ناحية الألوان والقصّة الكلاسيكية الملائمة لمحبات الإطلالات الراقية النهارية.

نمايلت ندى الساهر بتنسيق خريفي مع ارتدائها للمعطف الوردي
نمايلت ندى الساهر بتنسيق خريفي مع ارتدائها للمعطف الوردي 

وايضا، تمايلت ندى الساهر بتنسيق خريفي مع ارتدائها للمعطف الوردي من قماش "الشمواه" ونسقته مع البنطلون الكلاسيكي باللون الأبيض والتوب الوردية اللون بقماش الصوف الناعم، وحملت حقيبة يد أنيقة باللون الوردي.

ندى الساهر نشرت في ظهور سابق لها صورة لها برفقة عمها كاظم الساهر، وبدت بغاية الأناقة مع ارتدائها للبنطلون البيج والقميص الفاتح المزين بربطة عنق، لتبدو بستايل كلاسيكي ناعم ومريح.

ندى الساهر نشرت في ظهور سابق لها صورة لها برفقة عمها كاظم الساهر
ندى الساهر نشرت في ظهور سابق لها صورة لها برفقة عمها كاظم الساهر

إطلالات بنقشة جلد الفهد

نقشة جلد الفهد تبرز ضمن اطلالات الخريف، ويمكن الاستلهام من ندى الساهر اطلالة الفستان الميدي البني المرقطة بنقشة الفهد باللون الأسود، مع التصميم الضيق عند الخصر، وارتدت فوقه جاكيت دافئة مع الأكمام الفرو لدفع برودة الطقس عنها، وحملت حقيبة بد جلدية سوداء لإكمال أناقتها.

إطلالات بنقشة جلد الفهد
إطلالات بنقشة جلد الفهد

هذه الإطلالة تناسب فترة النهار وتحقق للشابة المظهر العصري والأنيق في موسم الخريف الحالي.

النقشة البرية استهوتها ايضا في اطلالة شتوية دافئة من خلال تنسيقها لبلوزة مرقطة باللونين البني والأسود مع سروال قماش باللون الأسود، وجاكيت سوداء بنمط عصري شبابي.

إطلالات بنقشة جلد الفهد
إطلالات بنقشة جلد الفهد

إطلالات بالمعطف البيج

ارتدت المعطف البيج الطويل بتصميم كلاسيكي 
ارتدت المعطف البيج الطويل بتصميم كلاسيكي 

المعطف البيج كان له حصة بارزة في اطلالات ندى الساهر المناسبة لموسم الخريف. شاهدناها في التنسيق الأول وهي ترتدي المعطف البيج الطويل بتصميم كلاسيكي ارتدت أسفله توب باللون الأسود مع تنورة بيج، وحملت حقيبة بنية اللون بتوقيع العلامة الشهيرة "ايف سان لوران".

ارتدت المعطف البيج الطويل بتصميم كلاسيكي
ارتدت المعطف البيج الطويل بتصميم كلاسيكي 

في ظهور آخر لها بالمعطف البيج بقماش الكشمير، نسقته مع تنورة قصيرة بنقشة الكارو التي تروج للخريف، وبلوزة صوفية ناعمة، مع القبعة الفرنسية "البيريه"، لتظهر طلتها بستايل فرنسي كلاسيكي بإمتياز حيث يمكن الاستلهام منها هذا التنسيق لإطلالة الشابات في فترة النهار.

تنورة قصيرة بنقشة الكارو
نسقت المعطف البيج مع تنورة قصيرة بنقشة الكارو

اطلالات بصيحة الكارو باللونين الأبيض والأسود

تعد نقشات الكارو من الطبعات التي تتجدد في موسمي الخريف والشتاء ولا تخلو خزانة معظم النساء من هذه النقشة الكلاسيكية. ارتدتها ندى الساهر بأسلوب الجاكيت من قماش التويد باللونين الأبيض والاسود ونسقتها مع سروال اسود.

ارتدت جاكيت من قماش التويد باللونين الأبيض والاسود ونسقتها مع تنورة ميدي
ارتدت جاكيت من قماش التويد باللونين الأبيض والاسود ونسقتها مع سروال اسود

في ظهور آخر لها، ارتدت القميص الكارو باللونين الابيض والاسود واضفت عليه لمسة انثوية من خلال وضع الحزام في منتصفه، ونسقته مع سروال جينز ضيق وتوب سوداء، لتبدو بإطلالة شبابية كاجوال مناسبة لأجواء فصل الخريف.

ارتدت القميص الكارو باللونين الابيض والاسود
ارتدت القميص الكارو باللونين الابيض والاسود

شاهدوا بالصور مجموعة من اطلالات ندى الساهر بتنسيقات شبابية وعصرية واستلهموا منها.

مصدر الصور من حساب ندى الساهر على انستغرام.