مجموعة Versace لربيع وصيف 2024 تظهر الطابع الأنثوي بإشراقة اللون الأبيض ومربعات الكارو

نانسي شربل

مجموعة Versace لربيع وصيف 2024 تظهر الطابع الأنثوي بإشراقة اللون الأبيض ومربعات الكارو

بلمسات طبعت هوية دار فرساتشي Versace في عالم الموضة، وصيحات شبابية متنوعة لطالما تغنّت بها هذه الدار، أتى عرض أزياء هذه الدار ملفت ومتنوع، لتحاكي من خلاله اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فلاحظنا في مجموعة فرساتشي Versace لربيع وصيف 2024 التركيز على الالوان القوية والنقشات المتنوعة التي برزت بقطع فريدة من نوعها، وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي.

إليك بالتفاصيل والصور مجموعة فرساتشي Versace مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024.

أناقة الاقمشة المنقوشة والكارو

أناقة الاقمشة المنقوشة والكارو

عكست مجموعة فرساتشي Versace أناقة الاقمشة المنقوشة والزخرفات الكثيفة والهندسية التي رأيناها مع موضة الكارو الصغيرة، مع ما رافق هذه القطع من نقشات شبابية منسّقة مع موضة الفساتين القصيرة والمستقيمة أو من خلال البدلات الرسمية التي طرحتها هذه الدار من خلال التنورة المستقيمة والجاكيت الكلاسيكية القصيرة. كما سحرتنا موضة الجاكيتات الواسعة والملونة مع مربعات الكارو التي برزت في العديد من القطع خصوصاً مع الجيوب الجانبية العريضة والازرار السوداء المستقيمة.

موضة القطع المطبعة بالورود

موضة القطع المطبعة بالورود

كما لفتنا في مجموعة فرساتشي Versace موضة القطع العصرية والمطبعة بالورود التي تليق بربيع وصيف 2024، واستعملتها هذه الدار من خلال موضة الفساتين المستقيمة وصيحة التنانير الضيقة. وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة جاكيتات الجينز لا تزال من أساسيات هذه الدار التي لا تتخلى عن القطع الشبابية مع النقشات الفضية النافرة لإظهار أناقة المرأة.

موضة التصاميم اللماعة

موضة التصاميم اللماعة

ووبدا واضحا تركيز دار Versace على موضة التصاميم الفاخرة واللماعة مع التركيز على دمج هذه التدرجات بصيحة الفساتين الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم بأسلوب متجدد وأقمشة نافرة وحيوية. كما لفتنا في هذه المجموعة، موضة الفساتين السوداء ولكن هذه المرة بخطوط كلاسيكية مع التفاصيل الفاخرة خصوصاً من ناحية الاكتاف العريضة. ولم تتخلى Versace عن بناطيل الكريب الضيقة وموضة الكرز الهندسية التي تأتي متموجة على كامل القطع.

موضة الشورت القصير والكاجوال

موضة الشورت القصير والكاجوال

الى جانب هذه الصيحات، برزت موضة الشورت المريح والقصير بطريقة كاجوال، وبرزت في هذه الموضة مربعات الكارو العريضة والملونة ليتم تنسيقها مع الجاكيتات القصيرة بخطوط هندسية تصل الى حدود الخصر.

موضة اللون الابيض

موضة اللون الابيض

ولم تتخلى دار Versace عن موضة اللون الابيض الاحب على قلب هذه الدار لمنح المرأة جواً هادئاً وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة التي يمكن التألق بها بقصة فاخرة من خلال الفساتين الحيوية التي جعلت هذه التصاميم ملفتة خصوصاً مع الياقة العريضة وتفاصيل الكريستال الفاخر. حتى موضة الستراس البراقة والفضية المتموجة بنقشات حيوية فلفتت الأنظار في العديد من القطع التي طرحتها هذه الدار بأساليب متجددة في عالم الموضة.