بالتزامن مع إعلان قرب انتهاء مشاركتها في "Stranger Things".. استعيدوا معنا أسلوب ميلي بوبي براون لاختيار إطلالاتها بالسنوات الماضية

بالتزامن مع إعلان قرب انتهاء مشاركتها في "Stranger Things".. استعيدوا معنا أسلوب ميلي بوبي براون لاختيار إطلالاتها بالسنوات الماضية

سما جابر
17 أكتوبر 2023

ميلي بوبي براون نجمة مسلسل "Stranger Things" الشهير الذي عرض عبر منصة نتفليكس، باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية وتصدر مواقع البحث المختلفة بعد أن كشفت مستقبلها في المسلسل، وأكدت ميلي بوبي براون أنها على استعداد لأن تقول وداعًا للعمل الأشهر في مسيرتها، حيث سيكون الموسم الخامس المنتظر هو الأخير بالنسبة لها، وأضافت في تصريحات لمجلة جلامور: "دعونا نخرج من هنا"، وبالتزامن مع إعلان ميلي قرب انتهاء مشاركتها في المسلسل، فإن عدد من محبيها سلطوا الضوء على أجمل إطلالاتها وأسلوبها في اختيار أزيائها خلال السنوات الماضية، وفيما يلي جولة عليها.

فساتين سهرة أنيقة من وحي ميلي بوبي براون

النجمة الشابة ميلي بوبي براون من بين النجمات الشابات اللواتي يتمتعن بأسلوب أنيق في اختيار أزيائهن، حيث تألقت من قبل في عدة فساتين سهرة جذابة منها عندما ارتدت فستان باللون الوردي الفاتح الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، ورقبة عريضة مرتفعة مزينة بالورود البارزة التي جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومريحًا مع الكسرات الأنيقة، وتناثرت الورود البارزة على معظم أنحاء الفستان كذلك لتضفي لمسة جذابة عليه.

ع
ميلي بوبي براون بفستان وردي 

وفي إطلالة أخرى تألقت ميلي بوبي براون بفستان أنثوي باللون الوردي الفاتح جاء بتصميم قصير ومنفوش بداية من الخصر، فيما جاء الجزء العلوي مزينًا بالكرانيش المتتالية مع الأكتاف العريضة المنسدلة على ذراعيها وانسدل من خلف الفستان، ما يشبه الذيل الطويل الذي جاء على شكل وشاح غطى الجزء الخلفي بالكامل.

ع
أناقة ميلي بوبي براون بالفستان الوردي القصير 

ميلي بوبي براون تألقت في فستان سهرة آخر جاء باللون الأبيض وانسدل طويلًا ومجسمًا مع قصة الكورسيه من الأعلى وخصر محدد بحزام عريض من نفس اللون ومزين باكسسوار أسود، فييما جاء الفستان مزينًا بقطعة قماش سوداء شفافة غطت الجزء العلوي وجاءت على شكل كتف عريض، وتزين الفستان من الأسفل بفتحة ساق جانبية طويلة.

ع
ميلي بوبي براون بفستان باللونين الأبيض والأسود

ميلي بوبي براون بإطلالات بلمسات كلاسيكية

ميلي بوبي براون كان لها عدة إطلالات تميزت باللمسات الكلاسيكية الجذابة، ومن بينها عندما ارتدت طقم باللون الأبيض جاء عبارة عن سروال مستقيم ونسقت معه ما يشبه الفستان القصير ذو اللمسة الكلاسيكية، فجاء بأكمام طويلة ومجسمة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكتاف مرتفعة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا، وتميز بكونه قصير من الأمام وطويل من الخلف وتزين الجزء العلوي باكسسوار فضي ضخم زاد من جمال تلك الإطلالة.

ه
ميلي بوبي براون بطقم كلاسيكي أنيق باللون الأبيض 

وفي ظهور آخر أطلت النجمة الشابة بفستان قصير باللون الزيتي، جاء بتصميم مجسم وأنيق، مع فتحة رقبة دائرية، ونسقت فوقه بليزر زيتي كذلك بأكمام طويلة وتصميم مريح، مع أزرار أمامية وياقة طويلة، وتركت البليزر مفتوحًا وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود وأمسكت حقيبة بإحدى درجات اللون الزيتي كذلك.

ف
ميلي بوبي براون بإطلالة كلاسيكية باللون الزيتي

ميلي بوبي براون تألقت كذلك في إطلالة جذابة عبارة فستان أسود كلاسيكي جاء من الأعلى بحمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v، من قماش المخمل، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وبتصميم قصير، وجاءت الطبقة السفلية من الفستان من قماش الدانتيل التي جاءت طويلة من أسفل الطبقة العلوية وامتدت حتى أسفل، وزينت ميلي إطلالتها بقفازات سوداء طويلة ومجوهرات فخمة. 

ع
ميلي بوبي براون بفستان أسود فخم 

أجمل إطلالات ميلي بوبي براون

ميلي بوبي براون كان لها ظهور أنيق بلوك عصري من قبل، حيث ارتدت فستان أسود قصير جاء من الأعلى بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وجاء بتصميم مريح، وانسدل بداية من الخصر بشكل أوسع ولامع، وتزينت أطراف الفستان بشريط من التل الأسود 

ف
ميلي بوبي براون بفستان أسود قصير 

وفي ظهور سابق ارتدت النجمة الشابة فستان باللون الأحمر جاء من الأعلى بتصميم ضيق مع أكمام متوسطة الطول ومنتفخة وانسدلت على كتفيها لتغطي جزء من ذراعيها، وانسدل الفستان بداية من منطقة الخصر واسعًا ومريحًا، وتزينت تلك المنطقة بأربطة عريضة من نفس خامة الفستان، أضفت له لمسة أنيقة، ووضعت ميلي على رقبتها عقد ذهبي مكون من سلاسل طويلة زاد من جمال تلك الإطلالة.

ع
ميلي بوبي براون بفستان أحمر 

معلومات عن ميلي بوبي براون 

الجدير بالذكر أيضًا أن ميلي بوبي براون ممثلة شابة من مواليد 19 فبراير عام 2004، ولدت في ماربيا بإسبانيا، وهي أحد أبرز الوجوه الصاعدة في هوليوود ونجمة مسلسل Stranger Things الذي رشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل مسلسل خيال علمي، كما استطاع Stranger Things تكوين قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، وترشح لجوائز أخرى مهمة منها الإيمي وبافتا.

ه
ميلي بوبي براون

ومن المعروف أن المسلسل حقق شهرة لأبطاله منذ عرضه للمرة الأولى في 2016 وساهمت في إطلاقهم بسماء هوليوود، إلى جانب ترشحهم للعديد من الجوائز التليفزيونية الشهيرة، وتدور أحداثه حول فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء طفل مفقود في بحثهم الخاص عن صديقهم، والمسلسل من بطولة أليك أوتجوف وبريا فيرجسون وتشارلي هيتون وكاليب ماكلوجلين وجاتين ماتارازو وفين وولفهارد وناتاليا داير وديفيد هاربر ووينونا رايدر ونواه شناب

جاءت بداية ميلي بوبي براون من خلال مسلسل Once Upon A Time in Wonderland في دور الطفلة "أليس" كما ظهرت في بعض المشاهد في أشهر دراما تليفزيونية Grey's Anatomy.

ع

الصور من حساب ميلي بوبي براون على انستجرام وAFP.