موديلات فساتين سهرة طويلة من وحي اطلالات كارمن سليمان

كارمن سليمان من نجمات مصر الشابات اللواتي يتمتعن بأسلوب أنثوي ناعم ولها قاعدة جماهيرية كبيرة ولاسيما بين الصبايا حيث أن الكثيرات منهن يعشقن أسلوبها في الموضة ويستلهمن منها أجمل الاطلالات واليوم جمعنا لك بالصور موديلات فساتين سهرة طويلة من وحي اطلالات كارمن سليمان لمختلف مناسباتك الرسمية.

 

استوحي اطلالات أنيقة في فساتين سهرة طويلة من كارمن سليمان

تنوع كارمن سليمان في خياراتها كثيراً حيث نراها أحياناً تعتمد التنسيقات العصرية المواكبة للموضة وأحياناً تميل لاختيار التنسيقات الكلاسيكية الناعمة وقد شاهدنا مؤخراً في عدد من الاطلالات المميزة في فساتين السهرة الطويلة وقد جمعنا لك منها بعض الأفكار لتستوحي إطلالات لمختلف المناسبات الرسمية القادمة.

فستان ميتالكي طويل باللون الاخضر اختارته كارمن سليمان

أطلّلت كارمن سليمان في اطلالة شبابية ملفتة وقد اختارت فيها فستان سهرة طويل من قماش الميتالك اللامع باللون الأخضر الزيني، بقصة الكتف الواحد المنسدلة مع بعض البليسيه على منطقة الصدر والخصر وكانت قد زينت اللوك بمجوهرات ماسية ملفتة.

اعتمدت كارمن سليمان اطلالة شبابية في فستان ميتالك باللون الأخضر
اعتمدت كارمن سليمان اطلالة شبابية في فستان ميتالك باللون الأخضر

 

اطلالة أنيقة في فستان دانتيل أسود

اعتمدت كارمن سليمان اطلالة أنيقة ذات طابع أنثوي وكلاسيكي في فستان سهرة طويل باللون الأسود مصنوع من قماش الدانتيل بقصة الكورسيه المكشوفة الأكتاف من الأعلى ومزين بالريش من الأسفل مما أضفى عليه لمسات من العصرية وقد اختارت معه حقيبة كلاتش أنيقة وعقد ناعم من اللؤلؤ.

فستان أسود طويل مزين بالريش اعتمدته كارمن سليمان
فستان أسود طويل مزين بالريش اعتمدته كارمن سليمان

 

كارمن سليمان في اطلالة أنثوية مشرقة باللون الأصفر

تألقت كارمن سليمان في اطلالة مشرقة ذات طابع أنثوي ناعم حيث أنها اختارت فستان من قماش الشيفون باللون الأصفر الحيوي من جيني باكهام Jenny Packham بقصة مكشوفة الأكتاف ومزين بالكشكش الناعم عند الصدر وله ربطة على الخصر وقد اختارت معه حقيبة كلاتش باللون الذهبي البراق وعقد ماسي ناعم.

اطلالة مشرقة اعتمدتها كارمن سليمان في فستان باللون الأصفر
اطلالة مشرقة اعتمدتها كارمن سليمان في فستان باللون الأصفر

موديلات فساتين سهرة طويلة من وحي اطلالات كارمن سليمان جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها أفكار مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف مناسباتك الرسمية.