كيندال جينر

بالصور.. عرض L'Oréal Paris يجمع جميلات الفن والموضة على المنصة في مشهد فرنسي ساحر

محمود صلاح
2 أكتوبر 2023

شاركت L'Oréal Paris ليلة أمس أحدث اتجاهات الشعر والمكياج من خلال عرض "لو ديفيليه" الذي تستضيفه باريس كل خريف ضمن فعاليات أسبوع الموضة، حيث كشفت دار لوريال باريس عن موسم جديد في عرض حي للجمال احتضنته ساحة برج ايفل وتحولت خلاله سفيراتهنّ المؤثرات من مختلف أنحاء العالم، باختلاف أعمارهن سواء من الممثلات والمغنيات والشخصيات المشهورة إلى نجمات على الممرّ إلى جانب أشهر العارضات في مجال الأزياء، وذلك بالتعاون مع أشهر دور الأزياء في العالم، وأيضًا مع مجموعة مختارة من المصممين الناشئين من ذوي المواهب العالية.

وضم العرض هذا العام مجموعة بارزة من أسامي النجمات على المنصة من بينهن نجمة بوليوود الجميلة ايشواريا راي؛ والفنانة ايفا لونجوريا، وكيندال جينر، والممثلة هيلين ميرين، والنجمة الأمريكية إيل فانينغ، بالإضافة كذلك لكل من كاميلا كابيو، وعارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا، ومقدمة البرامج اليونانية والعارضة دوكيسا نوميكو، وآندي ماكدويل، كما ظهرت في العرض كذلك النجمة مني زكي.

عرض L'Oréal Paris يجمع جميلات الفن والموضة
عرض L'Oréal Paris يجمع جميلات الفن والموضة

ايشواريا راي نجمة عرض "لو ديفيليه"

نجمة بوليوود ايشواريا راي باتشان خطفت الأنظار بمشاركتها في عرض دار لوريال باريس الذي أقيم ليلة أمس ضمن أسبوع الموضة بباريس، حيث لمعت أثناء على منصة العرض بكل ثقة وأنوثة بإطلالة ذهبية مفعمة بالفخامة من توقيع الماركة الهندية Falguni Shane، عبارة عن فستان طويل بقصة الحورية، مغمور بالتطريزات الذهبية اللامعة التي تبرز فوق القماش الأسود، وزين الفستان بعقدة متدلية في المنتصف، كما جاء مرفقا بكاب شفاف منسدل فوق كتفيها بفخامة، وبدت ايشواريا متوهجة بمكياجها الناعم وشعرها الويفي.

ايشواريا راي باتشان بإطلالة ذهبية مفعمة بالفخامة من توقيع الماركة الهندية Falguni Shane
ايشواريا راي باتشان بإطلالة ذهبية مفعمة بالفخامة من توقيع الماركة الهندية Falguni Shane

إيفا لونجوريا بفستان أبيض

الفنانة الأمريكية إيفا لونجوريا تألقت خلال العرض بفستان مميز باللون الأبيض، مصمم بقماش شفاف تزينه طبعة الكاروهات الصغيرة وتطريزات الورود، ويتناثر فوقه شعيرات الريش المتطايرة باللون الأبيض كذلك، كما تميز فستانها بفتحة ياقة محددة بكشكش، مع ياقة مزينة بحمالة مائلة ممتدة للكتف، وبدت فاتنة بمكياجها المشرق وشعرها المموج.

 إيفا لونجوريا بفستان مميز باللون الأبيض
 إيفا لونجوريا بفستان مميز باللون الأبيض

سيندي برونا تمايلت بفستان من توقيع Viktor&Rolf

عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا تمايلت بفستان قصير ومجسم باللون الأبيض من توقيع Viktor&Rolf، تميز بالأكمام المغلقة على شكل قفاز، وعكس الزي ثقتها وجرأتها بكلمات تحفيزية، حيث حمل الزي حروفا ضخمة ثلاثية الأبعاد باللون الأسود امتدت فوق ذراعيها وكتفيها تحمل كلمة: "أنا استحق ذلك".

 سيندي برونا بفستان قصير ومجسم باللون الأبيض من توقيع Viktor&Rolf
 سيندي برونا بفستان قصير ومجسم باللون الأبيض من توقيع Viktor&Rolf

كيندال جينر تلمع بفستان فضي

العارضة الشهيرة كيندال جينر شاركت لأول مرة هذا العام في عرض L'Oréal Paris، وتألقت على منصة العرض بفستان فضي مرصع يدويا بحوالي 150 ألف حبة كريستال من توقيع Ludovic de saint Sernin، عانق قوامها الممشوق بقصة منحوتة بالحمالات الرفيعة والياقة الواسعة المزينة بأربطة أمامية، وتميز فستانها بشق خلفي، انتعلت معه صندلاً بالأربطة المرصعة الرفيعة، أما من الناحية الجمالية فزادها المكياج الطبيعي الهادئ سحرا وأبرز جمال ملامحها الناعمة مع تسريحة ذيل الحصان.

كيندال جينر بفستان فضي مرصع يدويا بالكريستال من توقيع Ludovic de saint Sernin
كيندال جينر بفستان فضي مرصع يدويا بالكريستال من توقيع Ludovic de saint Sernin

دوكيسا نوميكو متألقة بفستان من إبداع إيلي صعب

الإعلامية والعارضة اليونانية دوكيسا نوميكو شاركت للمرة الثالثة في عرض دار لوريال باريس وتألقت هذه المرة بفستان في غاية الفخامة من ابداع المصمم اللبناني إيلي صعب، صمم بقماش كريمي مغمور بتطريزات فاخرة، واتخذ قصة غير متوازية بكتف مائل تتدلى أطرافه خلف ظهرها مع فتحة جانبية عند البطن، وزين كذلك بشق ساق عالي، وزادتها خصلات شعرها الشقراء المنسدلة على كتفيها نعومة وتألقا.

دوكيسا نوميكو بفستان مصمم بقماش كريمي مغمور بتطريزات فاخرة
دوكيسا نوميكو بفستان مصمم بقماش كريمي مغمور بتطريزات فاخرة

أناقة خاطفة لإيل فانينغ وهيلين ميرين

الفنانة الأمريكية إيل فانينغ كذلك كان بها طلة ساحرة خلال العرض الباريسي بفستان مجسم باللون البيج، تميز بحمالة تمتد خلف عنقها مع فتحة ياقة عميقة مميزة بحواف متدلية، وزين فستانها بتطريزات ناعمة، واكتملت أناقتها بتسريحة الشعر المموج دون أي مجوهرات.

 إيل فانينغ بفستان مجسم باللون البيج
 إيل فانينغ بفستان مجسم باللون البيج

وظهرت كذلك خلال العرض إلى جانب النجمة العالمية هيلين ميرين صاحبة الـ78 عاما التي بدت في كامل أناقتها بفستان طويل مرصع بشرائط طولية من الترتر الفضي اللامع، وتميز فستانها بخصر محدد مع فتحة ياقة ممتدة على عرض الكتفين، مع أكمام طويلة ذات أطراف متدلية،  وأكملت اللوك بستايل الشعر المنفوش الذي زادها تميزا وجاذبية.

هيلين ميرين بفستان طويل مرصع بشرائط طولية من الترتر الفضي اللامع
هيلين ميرين بفستان طويل مرصع بشرائط طولية من الترتر الفضي اللامع

كاميلا كابيو بفستان قصير باللون الأزرق

كاميلا كابيو الفنانة الأمريكية سارت على الممر مع تقديم فقرة استعراضية خطفت الأنظار، كما تألقت بفستان قصير باللون الأزرق الداكن، مصمم بقماش مجعد بخصر الكورسيه المزين بأزرار مرصعة، مع ياقة عارضة وأكمام طويلة، كما تميز التصميم بستايل التنورة الكل ش ذات الثنيات المنتفخة، ونسقت مع فستانها حذاءًا بلاتفورم باللون الأسود، أما شعرها الداكن فتركته منسدلاً مع الغرة الأمامية التي زادتها أنوثة.

كاميلا كابيو بفستان قصير مصمم بقماش مجعد بخصر الكورسيه المزين بأزرار مرصعة
كاميلا كابيو بفستان قصير مصمم بقماش مجعد بخصر الكورسيه المزين بأزرار مرصعة

آندي ماكدويل على منصة لوريال باريس

النجمة آندي ماكدويل كذلك خطفت الأنظار في عرض لوريال باريس ليلة أمس، حيث تألقت بزي جلدي باللون الأسود، منسق بعصرية من بنطلون عالي الخصر مميز بالأرجل الواسعة، مع كروب توب أسود، ارتدت فوقه جاكيت متوسط الطول تميز بقصة أوفر سايز، واكتمل هذا الستايل بتسريحة الشعر الغجري المموج مع بعض اللمسات التجميلية الجذابة بظلال عيون رمادي دون التزين بأي مجوهرات.

آندي ماكدويل بزي جلدي باللون الأسود
آندي ماكدويل بزي جلدي باللون الأسود

سمية رضا تخطف الأنظار بإطلالة راقية خلال عشاء Le défilé

كما تواجد كذلك الفنانة السعودية سمية رضا بالعشاء الخاص لدار لوريال باريس وبدت في غاية الأناقة بفستانها الأسود الراقي من توقيع Bolandy Moda، تميز بتصميم ملكي بقماش الدونتيل الفاخر، تميز بالأكمام الطويلة الشفافة مع الياقة الضيقة والخصر المحدد وانسدل بتصميم واسع تزينه نقاط البولكا السوداء وشرائط الدونتيل، واكتملت أناقتها بخصلات شعرها الناعمة.

الفنانة السعودية سمية رضا
سمية رضا بفستان أسود راقي من توقيع Bolandy Moda

منى زكي تشارك في عرض "لو ديفيليه"

بباريس النجمة المصرية منى زكي أيضا تواجدت خلال عرض لوريال باريس، وسارت على المنصة بفستان قصير باللون الأحمر الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة عالية، موصول بذيل خلفي طويل، وجعلت شعرها الداكن منسدلا خلف ظهرها.

الصور من حساب L'Oréal Paris ودوكيسا نوميكو على انستجرام.