حنين الصيفي

اللون البنفسجي يمنح طلتك الخريفية سحرا خاصا.. اعتمديه على خطى نجمات الموضة

محمود صلاح
1 أكتوبر 2023

سحر اللون البنفسجي الأخاذ طغى على إطلالات عاشقات الموضة مع بداية هذا الموسم، حيث اعتمدته العديد من النجمات والفاشينيستا بأساليب ناعمة تلهم أناقتك الخريفية، فلا تترددي في انتقاء الأزياء الدافئة بتدرجات اللون البنفسجي الحالمة التي تعكس الرومانسية والحس المرهف، كما تضيف الكثير من الرقي للإطلالة، وهذه مجموعة من صور مشاهير الموضة لتستلهمي منها طرق تنسيقه.

فساتين ناعمة تناسب أجواء الخريف من وحي النجمات

الأنيقة حنين الصيفي أبدعت كعادتها في تنسيق لوك ناعم غني باللمسات العصرية استعرضته بكل أنوثة في شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة، حيث تألقت بفستان طويل باللون البنفسجي الموحد بدرجة لون داكنة، تميز بتصميم مستقيم مع فتحة ياقة دائرية ضيقة، مميز بلمسات جماليه رقيقة عبارة عن عقدة جانبية عند الخصر يتدلى منها اجزاء القماش المموج، مع وشاح متدلي فوق أحد كتفيها.

حنين الصيفي بفستان طويل باللون البنفسجي الموحد بدرجة لون داكنة
حنين الصيفي بفستان طويل باللون البنفسجي الموحد بدرجة لون داكنة

أما الكم الآخر فتميز بلمسوة الأطراف المتدلية من المعصم، ونسقت حنين فستانها مع حذاء كريستالي مدبب مزين بفيونكة، كما لفت شعرها بغطاء قماشي بنفس لون الفستان، واكتفت بأقراط ذهبية فقط.

حنين الصيفي بلوك ناعم غني باللمسات العصرية
حنين الصيفي بلوك ناعم غني باللمسات العصرية

نهى نبيل كذلك تألقت في شوارع ميلانو الأسبوع الماضي بفستان أنيق بدرجة لون فاتحة للون البنفسجي، تميز بتصميم رقيق بالأكمام الطويلة مع فتحة القميص في الجزء العلوي المزين بجيوب جانبية، أما الخصر فزين بحزام رفيع انسدل أسفله الفستان على شكل تنورة ميدي تتخطى أطرافها الركبة بقصة واسعة.

نهى نبيل بفستان أنيق بدرجة لون فاتحة للون البنفسجي
نهى نبيل بفستان أنيق بدرجة لون فاتحة للون البنفسجي

ونسقت مع فستانها حذاءًا بلاتفورم باللون الكريمي متناغما مع لون الكلاتش، ووضعت نهى معطف الترانش الكلاسيكي فوق كتفيها مع التزين بعقد ناعم من cartier وترك شعرها الويفي منسدلا لتكتمل أناقتها.

 نهى نبيل بمعطف الترانش الكلاسيكي
 نهى نبيل بمعطف الترانش الكلاسيكي

روان بن حسين أطلت خلال لقاء إعلامي لها بفستان طويل باللون البنفسجي الجذاب، تميز بتصميم محتشم وأنيق، بالأكمام الطويلة والياقة المثنية ذات فتحة الأزرار الأمامية الممتدة لغاية الحزام الذي حدد خصرها، أما الجزء السفلي للفستان فصمم بقصة فضفاضة تخفي ملامح قوامها، مزينة في أطرافها السفلي بطبقة متصلة تزينها الثنيات، ونسقت روان مع فستانها حذاءًا مدببا بنفس اللون البنفسجي الساحر مرصع بأكسسوار ماسي، وتزينت بمجوهرات ماسية ناعمة منحت طلتها بعض البريق، أما شعرها فرفعته للأعلى على شكل كعكة.

روان بن حسين بفستان طويل باللون البنفسجي الجذاب
روان بن حسين بفستان طويل باللون البنفسجي الجذاب

تنسيقات خريفية أنيقة باللون البنفسجي

الفنانة نوال الزغبي أطلت في أحدث أعمالها الغنائية بلوك أنيق باللون البنفسجي نسقته من بنطلون بالأرجل الفضفاضة من الأسفل مع الخصر العالي، تميز بلونه البنفسجي الداكن، ارتدت معه توب بنفس اللون مزين بطبعة باللون الزهري والأسود، تميز بياقة مربعة مع أكمام طويلة، وكالعادة كانت لمستها المفضلة هي الحزام العريض الذي حددت به خصرها، كما انتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا بلاتفورم وجعلت شعرها الأشقر منسدلا مع الغرة الأمامية، زادت اللوك حيوية بمكياج جذاب بضلال عيون براقة باللون الأخضر.

نوال الزغبي بلوك أنيق باللون البنفسجي
نوال الزغبي بلوك أنيق باللون البنفسجي

باولا الست خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة رقيقة بتدرجات اللون البنفسجي، نسقتها بكل أنوثة من تنورة حريرية طويلة بالأطراف الواسعة باللون البنفسجي الغامق، واختارت التوب بدرجة لونية أفتح تميز بأكمام طويلة وقصة ضيقة تكسوها الثنيات المائلة مع فتحة ياقة دائرية ضيقة، جعلت أطرافه السفلية مختفية أسفل خصر التنورة المحدد بحزام رفيع، وحملت مع تلك الإطلالة الأنثوية حقيبة Dior الشهيرة بنفس اللون، أما الصندل فاعتمدته باللون الذهبي بالكعب العالي وأربطة الكاحل، ولم تتخل عن النظارة الشمسية مع تسريحة الشعر الويفي لتزيد اللوك جاذبية.

باولا الست بتنورة حريرية طويلة بالأطراف الواسعة باللون البنفسجي
باولا الست بتنورة حريرية طويلة بالأطراف الواسعة باللون البنفسجي

روان بن حسين استعرضت أناقتها في شوارع لندن بلوك آخر، عبارة عن طقم شبابي مريح باللون البنفسجي، تكون من بنطلون بالأرجل الفضفاضة المزينة بالجيوب الجانبية الكبيرة مع جاكيت أوفر سايز مزين هو الآخر بجيوب جانبية، تركته روان مفتوحا وارتدت معه كروب توب ضيق باللون الأسود، وجعلت روان شعرها الناعم منسدلا خلف ظهرها مع التزين بنظارة بيضاء، كما انتعلت حذاءًا رياضيا مسطحًا باللون الأبيض.

روان بن حسين طقم شبابي مريح باللون البنفسجي
روان بن حسين طقم شبابي مريح باللون البنفسجي

نهى نبيل اختارت مرة أخرى اللون البنفسجي الساحر الذي عكس سعادتها خلال حفل افتتاح البوتيك الخاص بها "نهى نبيل بيوتي"، حيث اختارت حينها بدلة نسائية أنيقة مكونة من بنطلون بأرجل واسعة، مع جاكيت ناعم ذو ياقة حريرية، كما زين القماش الحريري أطراف الأكمام وكذلك الحزام المعقود حول خصرها الرشيق، واكتملت أناقة نهى بتسريحة الشعر الويفي مع المجوهرات المرصعة، كما انتعلت مع هذا الستايل حذاءًا باللون الكريمي.

نهى نبيل بدلة نسائية أنيقة مكونة من بنطلون بأرجل واسعة
نهى نبيل بدلة نسائية أنيقة مكونة من بنطلون بأرجل واسعة

اللون البنفسجي يرسم أناقة النجمات في السهرات

النجمة مي عمر تألقت في أحدث ظهور لها خلال تواجدها في مهرجان الفضائيات العربية بفستان طويل مرصع بالترتر البراق باللون البنفسجي الداكن من توقيع زينة زكي، تميز بقصة مجسمة على قوامها المنحوت بخصر محدد تتداخل عنده جوانب الفستان، مع أكمام طويلة وفتحة الـV neck ، مما يجعله اختيارا مثاليا للسهرات الخريفية في الأجواء المتقلبة، كما زين فستان مي الأنيق بفتحة عالية تتوسط الأطراف السفلية المنسدلة بتصميم مستقيم، وأكملت النجمة المصرية إطلالتها بصندل فضي مفتوح وكلاتش باللون الأسود، أما من ناحية المجوهرات فاكتفت بالقليل منها متخلية عن العقد، مع اعتماد تسريحة الشعر المالس والمكياج الهادئ.

مي عمر بفستان طويل مرصع بالترتر البراق باللون البنفسجي الداكن من توقيع زينة زكي
مي عمر بفستان طويل مرصع بالترتر البراق باللون البنفسجي الداكن من توقيع زينة زكي

ناتالي فنج بدت فاتنة في أحدث ظهور لها بفستان راقي من توقيع إيلي صعب، مميز بقصة مجسمة مع لمسة جمالية راقية عند الأكمام الطويلة المزينة بفتحات، وكذلك منطقة الصدر، ونسقت مع فستانها صندلاً مرصعًا بالون الفضي.

ناتالي فنج بفستان راقي من توقيع إيلي صعب
ناتالي فنج بفستان راقي من توقيع إيلي صعب

وعد أيضا اختارت اللون البنفسجي الحالم خلال حفل سابق لها، حيث تألقت الفنانة السعودية بفستان سهرة طويل تميز بقصة مجسمة حددت معالم قوامها الممشوق، كما تميز بكتف مائل، وجاء فستانها مرصعا بتطريزات رقيقة بنفس لون الفستان، مع طبقات من الشراشيب المتدلية من الخرز اللامع، وزين فستانها بلمسة جمالية عبارة عن فتحة جانبية عند الخصر مع شق ساق، واعتمدت وعد تسريحة ذيل الحصان المموج.

وعد بفستان سهرة طويل تميز بقصة مجسمة
وعد بفستان سهرة طويل تميز بقصة مجسمة

الصور من حساب النجمات على انستجرام.