مستحضرات تجميل نرشحها لك لمكياج برونزي لا تندثر موضته بأسلوب ديما قندلفت

مستحضرات تجميل نرشحها لك لمكياج برونزي لا تندثر موضته بأسلوب ديما قندلفت

ليا عقيقي
2 أبريل 2023

مكياج ديمة قندلفت البرونزي الذي نشرته مؤخرًا في احدث صورة لها على انستغرام أعجبنا كثيرًا. نجد أن طريقة المكياج السموكي الذي اعتمدته يساعد على تكبير العين بشكل لا تبطل موضته. تناسب نغمات ظلال العيون المستخدمة كل ألوان البشرة وتساعد المرأة على إبراز شخصيتها القوية بنظرة ملفتة. جمعنا لك في هذا الموضوع، خياراتنا من فريق "هي" لمستحضرات تجميل مجربة تساعدك على تطبيق مكياج ديمة قندلفت بسهولة في المنزل.

مكياج ديمة قندلفت البرونزي الذي يناسب كل ألوان البشرة

1 رئيسية مكياج ديما قندلفت البرونزي الذي يناسب كل ألوان البشرة - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياج ديما قندلفت البرونزي الذي يناسب كل ألوان البشرة - الصورة من حسابها على انستغرام
  • مستحضرات التجميل المناسبة لتأسيس البشرة مع المكياج البرونزي.
  • خطوات تطبيق مكياج سموكي برونزي لتكبير رسمة العين.
  • ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل ألوان البشرة مع المكياج البرونزي.

مستحضرات التجميل المناسبة لتأسيس البشرة مع المكياج البرونزي

كونسيلر  غلو ويش برايت لايت شير كنوسيلر  GloWish Bright Light Sheer Concealer من  هدى بيوتي Houda Beauty
كونسيلر  غلو ويش برايت لايت شير كنوسيلر  GloWish Bright Light Sheer Concealer من  هدى بيوتي Houda Beauty

تحتاجين قبل تطبيق المكياج البرونزي لسحب وتكبير رسمة العين إلى استخدام كونسيلر يساعد على إخفاء كل الهالات السوداء. اخترنا لك كونسيلر " غلو ويش برايت لايت شير كنوسيلر"  GloWish Bright Light Sheer Concealer من " هدى بيوتي" Houda Beauty، الذي يساعد على إضافة لمسة من التفتيح والانتعاش بلمح البصر . بعد تجربتنا لهذا الكونسيلر لاحظنا أنه يتميز بتركيبة طبيعية جدًّا، لا تعمل فقط على إخفاء الهالات السوداء وإشراق منطقة العين، وإنما تساعد على ترطيبها من الأعماق إلى درجة تقلل من ظهور الخطوط. يكفي أن توزعي بضع قطرات من الكونسيلر للحصول على تغطية شفّافة رائعة تفتّح منطقة أسفل العين على الفور.

لفتتنا كثيرًا تركيبة هذا المنتج الذي يحتوي على ٩٥٪ من مكوّنات مشتقة طبيعيًا، خالية من العطور وحائزة على شهادة جمعية Vegan Society للمنتجات النباتية الصرفة. لا يمكننا ألا نؤكد لك أن هذا المستحضر يتوزع بانسيابية تامة على البشرة بفضل احتوائها على خلاصة الصبّار هيالورونات الصوديوم. عُزّزت هذه التركيبة بمضادات الأكسدة من خلال زيت بذور التوت الأزرق، الكافيين والفيتامين E، بحيث يساهم " برايت لايت"  Bright Light في الحماية من الجذور الحرّة، التلوّث وأيّ عوامل بيئية مؤذية أخرى.

لا تتخلي عن تطبيق هذا المنتج لإشراق منطقة العينين قبل تطبيق المكياج السموكي البرونزي، للحصول على عين كبيرة وملفتة. يمكنك اتباع طريقة هدى قطان في استخدام هذا المنتج:

  • طبّقي 3 نقاط منه تحت العين ثمّ وزّعيها بالتربيت لتأثير مفتّح وخافٍ للعيوب.
  • طبّقيه عند عظمة الحاجب، زاوية العين الداخليّة أو النقاط البارزة في الوجه لتأثير هايلايتر طبيعي للغاية.
  • يمكنك استخدام لونًا أغمق لإضفاء عمق وإبراز الجفون، عظام الخدّ ومحيط الوجه.

بعد إشراق منطقة العينين تحتاجين إلى تطبيق مستحضرات بالنغمات البرونزية لتأسيس الوجه وبالتالي تأمين التوازن مع العينين. إليك بريمير جديد لتعزيز إشراق البشرة "بارور غولد 24 قيراط" Parure Gold 24 K من "غيرلان" Guerlain، الذي يعتبر مثالي للحصول على مكياج ديمة قندلفت.

بارور غولد 24 قيراط Parure Gold 24 K من غيرلان Guerlain
بارور غولد 24 قيراط Parure Gold 24 K من غيرلان Guerlain 

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج المكون بشكل طبيعي، لاحظنا تركيبة مبتكرة في تصحيح العيوب، توحيد لون البشرة للحصول على ملمس ناعم وطبيعي. يساعد البرايمر المجهز بدقة مع "بارور غولد 24 قيراط" Parure Gold 24 K، لتحضير البشرة قبل تطبيق كريم الأساس. شعرنا بعد استخدامه كأن بشرتنا قطعة من القماش ناعمة يسهل تأسيسها بالمكياج. يتميز هذا البرايمر بابتكار جديد من أوراق الذهب الناعمة التي تضيء البشرة تمامًا بإشراقة شبابية. يوفر "بارور غولد 24 قيراط" Parure Gold 24 K من "غيرلان" Guerlain ترطيبًا مثاليًا لمدة 24 ساعة. ننصحك بتأسيس بشرتك بهذا البرايمر قبل تطبيق كريم الأساس لتأمين التوازن بين إشراق الوجه ومكياج العينين.

تميز أيضًا مكياج ديمة قندلفت بالوجنتين المرفوعتين باللون البرونزي. ننصحك بتجربة البلاشر بالهايلايتر الذي يساعد على شد الوجه بشكل طبيعي.

هايلايتر سوبليم سكين فينيوزين نيود  من مجموعة سكين فيتيش
هايلايتر سوبليم سكين فينيوزين نيود  من مجموعة سكين فيتيش

إليك "نيود فينيوس II" Nude Venus II من مجموعة "ديفين بلاش" Divine Blush من " Pat McGrath

لفتنا هذا المنتج إلى تركيبته التي بالرغم من أنه نيود إلا أنه عالي الدقة ويمنح وجنتيك لونًا مميزًا. بعد تطبيق هذا البلاشر تفاجأنا من ثباته لوقت طويل. ننصحك بتطبيق هذا المنتج في يومياتك في شهر رمضان بالفرشاة العريضة وتحريكها باتجاه الوجنتين على شكل حرف C من عظام الخد إلى جانب العينين.

خطوات تطبيق مكياج سموكي برونزي لتكبير رسمة العين

بعد تأسيس البشرة بالنغمات البرونزية، أصبح بإمكانك البدء بتطبيق مكياج عيون لا تبطل موضته ويمكن اعتماده في كل المناسبات من وحي ديمة قندلفت. اخترنا لك هذه المجموعة التي تحتوي على 5 ألوان 2 مات و3 لامعة، "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan

ظلال العيون نيود أللور
ظلال العيون نيود أللور

لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة، لتمنحك مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة، وتحديداً عندما تتناغم الطبقات اللونية بمزيج من الألوان بتأثيرات متعددة الأبعاد. كنا نجد صعوبة في تطبيق ظلال العيون الجليتر خوفًا من تطاير اللمعان، إلا أن تجربتنا لهذه المجموعة غيرت رأينا. تتمتع "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan، بالألوان المعدنية بلمسات لامعة، بقوام غني هلامي. إذ إن تمريرة واحدة كافية للحصول على كثافة لونية، ينساب بسلاسة على البشرة، سهولة مزج الألوان وتطبيقها.

إليك خطواتنا الخاصة لاستخدام هذه المجموعة من الظلال والحصول على مياج ديما قندلفت بسهولة:

  • طبقي الظلال الموجودة في نصف العبوة عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه النصف بعيدًا عن مدمع العين.
  • انتقلي إلى الظلال الثانية الموجودة عند الجهة اليمنى من العبوة لتشكيل السموكي الناعم بشكل ترفعي العين من الزاوية الخارجية.
  • استخدمي الظلال المات الثانية من الجهة اليسرى من العبوة بشكل يجمع الجفنين العلوي المتحرك والثابت.
  • تحتاجين إلى ريشة مسطحة لتطبيق الظلال البنية المات بشكل خط رفيع تحت خط الرموش السفلية.
  • احرصي أن تسحبي الخط باتجاه الجفن العلوي.
  • استخدمي الكونسيلر بين الظلال المطبقة عند الجفنين العلوي والسفلي لتكبير رسمة العين.
  • يكتمل جمال مكياج ديمة قندلفت بالكحل البني داخل الجفن السفلي.
قلم الكحل أومبيفالنت Ambivalent
قلم الكحل أومبيفالنت Ambivalent

إليك قلم الكحل "أومبيفالنت" Ambivalent، الذي يتميز بالتركيبة المشابهة لكريم والغنية بشكل فائق بالأصبغة. أعجبنا هذا القلم لأن لديه قوة ثبات حتى عند استخدامه داخل العين وهذا أكثر ما تحتاجينه للحصول على مكياج ديمة قندلفت.

ذا براو بوسذا براو بوس
ذا براو بوسذا براو بوس

لا تهملي تحديد حواجبك بشكل ناعم وطبيعي، ليتناسب مع مكياج العيون السموكي الذي اعتمدته ديمة قندلفت. تطلق سييلا بيوتي أول منتجاتها للحواجب: "ذا براو بوس" قلم الحواجب المقاوم للماء طويل الأمد لفترة تصل لغاية ١٦ ساعة.

لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكرا Lash Clash Extreme Volume Mascara من إيف سان لوران Yves Saint Laurent
لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكرا Lash Clash Extreme Volume Mascara من إيف سان لوران Yves Saint Laurent 

يبقى للماسكرا أهمية كبيرة في تطويل الرموش لتكبير رسمة العين مع أو بدون رموش مستعارة. إليك "لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكرا" Lash Clash Extreme Volume Mascara من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent ذات فرشاة كبيرة الحجم مزدوجة تغطي جميع الرموش وتحمل أقصى تركيبة لكثافة عالية بتمريرة واحدة ما يحافظ على اللوك الطبيعي. أعجبنا كثيرًا أن هذه الماسكرا متوفرة بلونين الأسود والبني كما أن التركيبة خالية من العطور ومن البارابين وتجربتنا لها تؤكد أنها توفر لونًا يدوم طويلاً. ننصحك باعتماد الماسكرا البنية مع المكياج البرونزي لإطلالة مميزة من وحي ديما قندلفت. إليك أهم النصائح لتطبيق هذه الماسكرا:

  • ضعي الماسكرا من قاعدة الرموش إلى الأطراف للحصول على رموش كثيفة.
  • مرري الفرشاة عبر طرف الزجاجة بشكل متكرر لإزالة التركيبة الزائدة لمنع التكتل، وضعيها بحركات متعرجة لفصل الرموش.

ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل ألوان البشرة مع المكياج البرونزي

ابدئي بتحديد إطار الشفاه بقلم "ليب تشيت آيكونيك نيود" Lip Cheat Iconic Nude من "شارلوت تيلبيري" Charlotte Tilburry

قلم تحديد الشفاه من شارلوت تيلبيري
قلم تحديد الشفاه من شارلوت تيلبيري

وبعدها انتقلي إلى أحمر شفاه مرطب نيود بالنغمات الوردية أو البرتقالية أو حتى الترابية بشكل يتناسب مع مكياج العيون البرونزي من وحي ديمة قندلفت. ننصحك بتجربة أحمر الشفاه المرطب من " درايز فان نوتن" Dries Van Noten بلون الأحمر الناعم.

أحمر الشفاه المرطب من  درايز فان نوتن Dries Van Noten
أحمر الشفاه المرطب من  درايز فان نوتن Dries Van Noten

بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج  لفتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للشفاه للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد.

يعتبر مكياج ديما قندلفت من الاتجاهات الجمالية الثابتة التي تناسب كل امرأة كما يساعد على تكبير رسمة العين بشكل مميز. ننصحك بتجربة خطواتنا الخاصة باستخدام مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج ديمة قندلفت.