كيت ميدلتون تحيي إطلالة الليدي ديانا بأحدث ظهور وتتألق بمكياج قوي غير مألوف

اطلالة كيت ميدلتون خلال تألقها برفقة الامير ويليام في حفل جوائز Earthshot Prize Awards أتت خارجة عن المألوف ومتجددة سواء من خلال أناقتها أو الصيحات الجمالية القوية التي تألقت بها. فاختياراتها الجمالية كانت محط أنظار الجميع من خلال رسمات المكياج الساحر الذي تألقت به، أو من خلال تسريحات الشعر المتنوعة التي برزت في أحدث ظهور لها.

والجدير ذكره، أن كيت ميدلتون أحيت بأحدث ظهور لها إحدى الإطلالات لـ الليدي ديانا وبدت في غاية الجاذبية مع تطبيقها مكياج مماثل وأكسسوارات سبق واختارتها بطرق متعددة.

رسمات مكياج بني قوي

1 رئيسية رسمات مكياج بني قوي من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة MarjoleinVRR على انستغرام
رسمات مكياج بني قوي من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة MarjoleinVRR على انستغرام

اطلالة كيت ميدلتون سحرتنا من خلال تركيزها على رسمات المكياج الداكن الذي وكما يبدو بأنها بدأت تعتمد هذه الصيحات القوية من أشهر عديدة. فلفتت كيت الانظار برسمات الظلال البنية القوية التي جعلت عينيها مشرقة مع تطبيق بأسلوب السموكي هذه التدرجات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، قومي بتمرير الخطوط البنية العريضة مع بعص التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

خطوط الايلاينر السوداء

خطوط الايلاينر السوداء من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة hangwithkate على انستغرام
خطوط الايلاينر السوداء من وحي كيت ميدلتون- الصورة من صفحة hangwithkate على انستغرام

كما طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون الظلال البنية الملفتة، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، بدءًا من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما لا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

احمر شفاه مرجاني

احمر شفاه مرجاني بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة joliething على انستغرام
احمر شفاه مرجاني بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة joliething على انستغرام

هذا النوع من المكياج يجعل اطلالات كيت ميدلتون متجددة وساحرة، خصوصاً أننا اعتدنا على اختياراتها الناعمة والطبيعية في الفترة السابقة. وفي هذه الاطلالة الاخيرة، تألقت كيت بصيحات جمالية لم يسبق أن اعتمدتها من قبل مع فستانها الاخضر الفخم والطويل، ولم تتردد بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة، قبل توحيد لون البشرة النقية وجعلها مشرقة. وللحصول على شفاه مماثلة، ضعي الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح والقوي بطبقتين متتاليتين لكي تحافظي على جمال مكياجك الحيوي.

تسريحات شعر ويفي عريض

بالنسبة لتسريحات الشعر التي رافقت اطلالات كيت ميدلتون، سحرتنا بأجمل الموديلات المنسدلة والطويلة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. وسحرتنا بالخصل الويفي العريضة الملفوفة من الاسفل بشكل مترابط لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

تشابه جمالي بين كيت ميدلتون والليدي ديانا

كيت ميدلتون تحيي إطلالة الليدي ديانا في أحدث ظهور لها- الصورة من صفحة royal_familyfan23 على انستغرام
كيت ميدلتون تحيي إطلالة الليدي ديانا في أحدث ظهور لها- الصورة من صفحة royal_familyfan23 على انستغرام

واللافت أن كيت ميدلتون طبّقت مكياج مماثل لليدي ديانا أثناء تألقها بفستانها الاخضر، اضافة الى تألق الدوقة بأكسسسوارات العقد البراق العريض والكريستالي الراقي تيمناً بإطلالة الليدي في عصر التسعينيات، قبل أن تعتمد هذا الاكسسوار سابقا مع تسريحات شعرها القصير، وتضعه من الجهة العليا للجبين بشكل مسحوب على الجوانب. فبدت يومها جريئة وفي غاية الجاذبية والسحر.